أحمد عز يستأنف تصوير فيلمه الجديد “العارف”

أحمد عز
0

يستأنف النجم المصري “أحمد عز” تصوير فيلمه الجديد “العارف.. عودة يونس”، بعد فترةِ انقطاع، ليكون جاهزًا للعرض في موسم أفلام رأس السنة 2020.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا صورة من كواليس العمل، تجمعه بالنجم “محمود حميدة” ومخرج العمل “أحمد علاء الديب”، أثناء مراجعة أحد المشاهد قبل التصوير.

 

View this post on Instagram

 

Back to shooting soon.. #احمد_عز #العارف #عودة_يونس #يونس #ahmed_ezz #ahmedezz @safadi_o_safadi

A post shared by عيلة احمد عز (@ahmed.ezz.family) on

يشارك النجمان “أحمد عز” و”محمود حميدة” بطولة “العارف”، النجم “أحمد فهمي” في أول أدواره الجادة البعيدة عن الكوميديا التي اعتاد تقديمها مع الثنائي “هشام ماجد” و”شيكو”، واستمر في تقديمها بعد انفصاله عنهما.

قصة وفريق العمل

فيلم العارف تأليف “محمد سيد بشير”، إخراج “أحمد علاء الديب” وإنتاج شركة “سينرجي فيلمز” المملوكة للمنتج المصري “تامر مرسي”.

فريق التمثيل يضم: “أحمد عز”، “أحمد فهمي”، “محمود حميدة”، “فتحي عبد الوهاب”، “ركين سعد”، “كارمن بصيبص” و”أحمد خالد صالح”. بالإضافة إلى ظهور “مصطفى خاطر” في دورٍ شرفي.

تدور أحداث الفيلم حول فكرة حرب العقول في وقتنا المعاصر، وكيفية سيطرة القراصنة على أجهزة الدولة، من خلال قصة “يونس” الذي يعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة في إحدى شقق وسط البلد، ويلجأ إلى سرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت، ويدخل في صراع مع إحدى العصابات الخطيرة.

التصوير ما بين مصر، السعودية وبلغاريا

في تصريحاتٍ لموقع “مصراوي”، قال مخرج الفيلم “أحمد علاء الديب” أن الفيلم يجري تصويره ما بين مصر والسعودية وبلغاريا.

ومن المقرر أن يغادر فريق العمل في التاسع عشر من شهر أغسطس الجاري إلى بلغاريا لتصوير مشاهد الفيلم هناك التي تتنوع ما بين الأكشن والدراما.

ومن ثم سيتم استكمال التصوير في المملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن ينتهي تصوير الفيلم ككل خلال شهرين من الآن.

أحمد عز يتألق

يشهد هذا العام حالة انتعاش فني للنجم “أحمد عز”، فقد نافس في موسم أفلام عيد الفطر بفيلم “الممر” الذي حقق ناجحًا جماهيريًا ونقديًا كبيرًا، وينافس في موسم عيد الأضحى بفيلم “ولاد رزق-عودة أسود الأرض”.

المشاريع المستقبلية تضم إلى جانب “العارف” الذي يجري تصويره حاليًا، فيلم “1919” المأخوذ عن رواية “أحمد مراد” التي تحمل نفس الاسم.

فيلم “1919” من إخراج “مروان حامد” ويشارك “عز” البطولة النجم “كريم عبد العزيز” في أول تعاون فني بينهما.

اقرأ أيضًا:

0

شاركنا رأيك حول "أحمد عز يستأنف تصوير فيلمه الجديد “العارف”"