لماذا اعتذر دواين جونسون عن تقديم حفل الأوسكار؟!

دواين جونسون
0

كشف النجم السينمائي دواين جونسون مؤخرًا عن سبب عزوفه عن استضافة حفل جوائز الأوسكار القادم، وأوضح جونسون في رده على تغريدة أحد المعجبين على تويتر أنه كان الخيار الأول للأكاديمية لاستضافة حفل هذه السنة، بيد أن انشغاله بتصوير الجزء الثاني من فيلم Jumanji حال دون قبوله العرض. وجاء رد جونسون على التغريدة على الشكل التالي:

“أوه يا صديقي، لقد كنت الخيار الأول لاستضافة حفل هذه السنة، وكنت أطمح إلى تقديم الحفل بصورة ممتعة ومسلية غير معهودة سابقًا، وقد حاولنا جميعًا لتحقيق هذا الحلم، غير أنني لن أستطيع فعل ذلك لالتزامي بتصوير مشاهدي في فيلم Jumanji. ولقد انتابنا طبعًا أنا وأعضاء الأكاديمية إحباط شديد بشأن هذا الأمر، لكن من يدري، ربما يتحقق الأمر مستقبلًا!”.

اقرأ أيضاً: أهم أفلام الرعب في 2018 وThe House That Jack Built في الصدارة

أوسكار

ويأتي هذا التعليق بعدما أكدت مجلة variety أن حفل الأوسكار الحادي والتسعين سيُعرض دون مضيف، وهو حدث سيحصل للمرة الأولى منذ ثلاثين عامًا. وكان كيفن هارت قد اختير في بادئ الأمر ليكون مضيف الحفل، بيد أنه اضطر إلى إعلان انسحابه نظرًا لردود الفعل العنيفة التي واجهها عقب نشر بعض من تغريداته القديمة التي تحمل إساءة إلى المثليين، وتنطوي على  عبارات تشير إلى ما يعرف برهاب المثلية.

ومن المقرر أن يلجأ القائمون على حفل جوائز الأوسكار إلى الاستعانة ببعض المشاهير والفنانين لتقديم فقرات العرض بدلًا من الطريقة التقليدية المعمول بها عادة. ويجدر التنويه إلى أن حفل الأوسكار سيبث الساعة الخامسة على شبكة ABC بتاريخ 24 شباط لهذا العام.

0

شاركنا رأيك حول "لماذا اعتذر دواين جونسون عن تقديم حفل الأوسكار؟!"