جورج ر.ر. مارتن ينفي خبر انهائه آخر كتابين من سلسلة صراع العروش!

0

أثار  Ian McElhinney الممثل في مسلسل صراع العروش ضجة كبيرة عندما صرح أن الكاتب جورج ر.ر. مارتن قد أنهى الروايتين الأخيرتين من سلسلة صراع العروش، مما اضطر الكاتب مارتن للرد عليه عبر مدونته الشخصية بنفيه هذا الخبر. وكان McElhinney قد ادعى أن مارتن قد انهى الكتب بالفعل ولكنه ينتظر انتهاء الموسم الأخير من المسلسل على شبكة HBO لينشر كتبه.

وقد جاء في تصريح McElhinney “لا أعرف اذا كنت تعرف أكثر مني ولكن ما قيل لي أن جورج مارتن قد أنهى بالفعل الكتابين الأخيرين السادس والسابع، لكنه أبرم اتفاقية مه HBO بأنه لن ينشرهما قبل نهاية السلسلة على الشبكة. كل شيء على ما يرام خلال شهر أو شهرين ستكون قادراً على الحصول على كليهما”

ومن المعروف أن مارتن قد بذل جهداً كبيراً لاستكمال هذين الكتابين، بعد أن تخطاه المسلسل بدءً من الموسم السادس. وكان الكتاب الأخير المنشور من السلسلة هو A Dance With Dragons في العام 2011، لذلك كانت أخبار انهاء The Winds of Winter و A Dream of Spring وجهوزيتها لتصبح بين أيدي القراء أمراً ممكناً، لكن بكل الأحوال وصف مارتن تصريحات McElhinney بالمجنونة وأنها ببساطة غير صحيحة.

Ian McElhinney

وكتب عبر مدونته الشخصية “يحيرني أن يصدق أي شخص هذا الخبر ولو للحظة، لماذا سأجلس سنوات مع روايتين مكتملتين؟ بكل الأحوال هذا الخبر غير صحيح. لم تنتهِ The Winds of Winter  ولم أبدأ بعد برواية A Dream of Spring  ولن أبدأ بها قبل نهاية المجلد السادس، HBO لم تطلب مني تأجيلها ولا يوجد أي صفقة لقمع هذه الكتب”

كما أعرب المؤلف عن خيبة أمله بسبب عدم  انهاء الكتب قبل انتهاء المسلسل، ووعد مارتن القراء أن هناك الكثير من المتعة والمفاجآات، وغالباً ما تكون المغامرات في الكتب كثيرة. لذلك يبدو أن عشاق القراءة لن يرضيهم متابعة المسلسل ونهايته وسوف يبقون بانتظار نشر الكتب.

 

0

شاركنا رأيك حول "جورج ر.ر. مارتن ينفي خبر انهائه آخر كتابين من سلسلة صراع العروش!"

أضف تعليقًا