بعد فوزه للمرة الثانية بالأوسكار: Mahershala Ali لبطولة فيلم خيال علمي جديد

Mahershala Ali
0

في أعقاب فوزه بجائزة الأوسكار الثانية خلال مسيرته الفنية ينطلق الفنان Mahershala Ali لبطولة فيلم الخيال العلمي المستقل Sovereign. وستقوم كل من شركتي Entertainment One و 21 Laps Entertainment بإنتاج الفيلم، تعود ملكية شركة 21 Laps Entertainment  لشون ليفي ودان ليفين ودان كوهين، والذين أنتجوا مؤخراً Stranger Things لشبكة البث العملاقة نتفليكس، بالإضافة إلى فيلم الخيال العلمي Arrival.

وستكون عمليات الإخراج بقيادة المخرج مارك مودين، وسيحمل السيناريو توقيع كتّاب قصة فيلم الرعب A Quiet Place سكوت بيك وبريان وودز. أما النص الأصلي للسيناريو فهو من تأليف غريغ ويدمان وجيوف توك، وراجعه جاك ثورن. وكان نيك ميير رئيس eOne قد قال بما يخص هذا الفيلم في بيان خاص: “لقد أحببنا هذا المشروع منذ فترة طويلة، وانتظرنا طويلاً حتى نجد الممثل الرئيسي المناسب. ولا شك أننا وجدناه في الممثل الموهوب جداً Mahershala Ali. من الواضح حتى الآن أن فريق التمثيل يبدو جيداً جداً ومدعوماً بقريق مبتكر لديه القدرة على رواية قصص من شأنها أن تعبّر عن الجمهور في مختلف أنحاء العالم”.

اقرأ أيضاً: بالإضافة إلى رامي مالك.. مصريون حصدوا جوائز عالمية في السينما

Dr. Don Shirley

وكان النجم Mahershala Ali قد فاز بجائزة الأوسكار عن تجسيده لدور Dr. Don Shirley في فيلم Green Book، وحاز على نفس الجائزة أيضاً عن دوره في Moonlight إذ جسد حينها دور تاجر مخدرات. كما كان قد حقق تألقاً ملحوظاً في الموسم الثالث من True Detective لشبكة HBO.

أما المخرج مودين فقد نال ثلاث جوائز بافتا عن أعماله National Treasure و Utopia و Electric Dreams. وقد أخرج مؤخراً The Secret Garden لشبكة HeyDay Films واستوديو Canal ودخلا حالياً مرحلة ما بعد الإنتاج.

اقرأ ايضاً: أفضل أفلام 2018 .. كنوز من الفن والمتعة والتسلية أضاءت عامي السينمائي

0

شاركنا رأيك حول "بعد فوزه للمرة الثانية بالأوسكار: Mahershala Ali لبطولة فيلم خيال علمي جديد"