هل يكون تارون إيجرتون “Wolverine/ ولفرين” مارفل الجديد؟!

هيو جاكمان، تارون إيغرتون، وولفرين
0

في الآونة الأخيرة سرت شائعات بأن الممثل الإنجليزي “تارون إيجرتون” اقترب من تجسيد شخصية “Wolverine/ ولفرين”، بعد أن جسدها النجم “هيو جاكمان” لسنواتٍ عديدة.

اللافت في الأمر أن جمهور مارفل، وتحديدًا جمهور “X-Men/ إكس من” استقبل هذه الشائعة بترحابٍ شديد، آملين أن يحصل “إيجرتون” على الدور بالفعل.

مجلة “فارايتي” الأمريكية كان لها لقاء مع “تارون إيجرتون” على هامش حفل رابطة هوليوود للصحافة الأجنبية ” HFPA”، الذي أقيم في مدينة لوس أنجلوس، يوم الأربعاء الماضي.

وكان السؤال الأهم في هذا اللقاء حول حقيقة تجسيده لشخصية “ولفرين” مارفل الجديد.

تارون إيجرتون يجيب

قال “تارون إيجرتون” نجم فيلم “Rocketman” الذي يروي سيرة المغني العالمي “إلتون جون“، أنه متابع جيد لما يجري تداوله على الإنترنت، وقد عرف بشأن شائعة انضمامه لفريق “إكس من”، لتجسيد شخصية البطل المحبوب “ولفرين”، في السلسلة الجديدة المطورة عن “إكس من”.

“إيجرتون” صرح بأنه يود الانضمام إلى عالم مارفل السينمائي “MCU”، وقال: “أنا أحب مارفل، أحب أفلامها، وأحب أن أكون جزءًا من هذا العالم، سواء في شخصية ولفرين أو غيرها”.

جدير بالذكر أن النجم “هيو جاكمان” لعب دور “ولفرين” لمدة 17 عامًا، قدم خلالها 9 أفلامٍ من إنتاج شركة أفلام فوكس للقرن العشرين قبل أن تستحوذ عليها شركة ديزني.

تارون إيجرتون.. Rocketman

لفت “تارون إيجرتون” الأنظار إليه بأدائه الرائع في فيلمه الأخير “Rocketman”، الذي يجسد خلاله شخصية المغني العالمي “إلتون جون”.

أداء “إيجرتون” في الفيلم أعاد للأذهان أداء النجم الأمريكي المصري الفائر بالأوسكار “رامي مالك“، الذي جسد شخصية المغني العالمي “فريد ميركوري” في فيلم “Bohemian Rhapsody”.

تقارير مواقع فنية عالمية أشادت بأداء “إيجرتون” عندما عُرض الفيلم في مهرجان “كان” السينمائي، متوقعين أن يكون أول المتنافسين على قائمة “أفضل ممثل في دور رئيسي” بترشيحات الأوسكار لعام 2020م.

يذكر أن “تارون إيجرتون” قد شارك في بطولة فيلم “Kingsman” بجزئيه الأول والثاني، لكنه لن يشارك في الجزء الثالث المقرر طرحه في نوفمبر القادم.

اقرأ أيضًا:

0

شاركنا رأيك حول "هل يكون تارون إيجرتون “Wolverine/ ولفرين” مارفل الجديد؟!"