صمت الحملان يعود بجزء ثاني لكن مسلسل هذه المرة!

مسلسل صمت الحملان الجديد
0

أعطت CBS  الضوء الأحمر لمسلسل Clarice وهو دراما تتبع قصة محققة الأف بي آي كلاريس وتدور أحداثه بعد عام من فيلم “صمت الحملان” (The Silence of the Lambs).

وفقًا لما ذكرته Variety ، سيشترك في صناعة المسلسل من المنتجين والكتاب التنفيذيين ألكس كورتزمان (كاتب ومنتج تنفيذي عن “Star Trek: Discovery” وأيضًا عن “Star Trek: Picard”) وجيني لوميت (أيضًا كاتبة عن ” Star Trek: Picard “، لكن شهيرة بكونها كاتبة سيناريو ” Rachel Getting Married “). تعاونت Kurtzman و Lumet أيضًا في وقت سابق في فيلم Dark Universe النسخة السيئة الجديدة من فيلم “The Mummy” لعام 2017 من Universal ، كمخرج وكاتبة ، على التوالي.

وقال كورتزمان ولوميت في بيان “بعد أكثر من 20 عامًا من الصمت ، يشرفنا أن نعرب عن صوتنا لأحد أبطال أمريكا الأكثر ديمومة – كلاريس ستارلينغ.” “شجاعة كلاريس وتعقيدها أخفقت دائمًا في الطريق ، حتى مع بقاء قصتها الشخصية في الظلام. لكن هذه هي القصة التي نحتاجها اليوم: كفاحها ، مرونتها ، انتصارها. وقتها هو الآن ، ودائما “.

تدور أحداث المسلسل  في عام 1993 في واشنطن العاصمة ، حيث عادت ستارلينج إلى الميدان لمطاردة القتلة المسلحين والمفترسين الجنسيين بعد تجربتها مع هانيبال ليكتير. تم استكشاف هذه الشخصية في مسلسل براين فولر للعبة NBC بعنوان “هانبيال” ، والذي انتهى في عام 2015 وشاع أنه سيشمل ستارلينج لو أن السلسلة أعطيت الفرصة للاستمرار بعد مواسمها الثلاثة.

 سوف يقوم كورتزمان بإنتاج “Clarice” م، الذي أبرم صفقة مدتها خمس سنوات مع CBS Television Studios والتي تضمنت أيضًا سلسلة من المسلسلات التي كتبها نيكولاس روج “الرجل الذي سقط على الأرض” ، والتي ترتبط بها جيني لوميت أيضًا ككاتبة وشريك في العرض.

0

شاركنا رأيك حول "صمت الحملان يعود بجزء ثاني لكن مسلسل هذه المرة!"