إطلاقُ البوستر الأول للفيلم المنتظر أكوامان… والتريلر الأسبوع المقبل!

جاسو موموا
0

 

جايسون موموا يغوصُ في محيط الأبطال الخارقين لعالم DC! هكذا بدا النجمُ جايسون موموا في البوستر الأول الذي أطلقته DC، ومن حوله ظَهَرَتْ العديدُ من المخلوقات البحرية المحيطة به، وقد قالَ المخرجُ جيمس وان إنَّ إطلاق التريلر سيكونُ في الأسبوع المقبل، ومن الجدير بالذكر أنَّ فيلم أكوامان سيكونُ الظهور الأول للبطل الخارق أكوامان في فيلم مستقل من بطولته، وذلك بعد ظهوره مرتين في فيلم Dawn of Justice عام 2016، وفيلم Justice League عام 2017.

وكما ذكرنا سيكونُ الفيلمُ من إخراج جيمس وان، أمَّا السيناريو فسيكونُ من تأليف ديفيد ليزلي، وجوهنسون ماكغولدريك، وجوف جونز، وهو مقتبس عن قصة أَلَّفَها وان وبيارد وجوف جونز، وسيضمُّ طاقمُ الفيلم إلى جانب جايسون موموا كلًا من آمبر هيرد، ووليم ديفو، وباتريك ويلسون، ودولف لوندجيرن، ونيكول كيدمان، وسيكونُ هدفُ الشخصية الرئيسية أكوامان – آرثر كاري – قيادة شعبه نحو توحيد الممالك السبع ضد العالم السطحي ليصبح بطلًا تمامًا مثل أخيه.

اقرأ أيضًا: ثمانية أفلام من عالم دي سي عليك مشاهدتها قبل مشاهدة فيلم Justice League

أكوامان

ويحاولُ المنتجون في عالم DC أن يتبعوا أسلوبًا جديدًا بالاعتماد على قصة الكوميك الأصلية. لذا، من المتوقّع أن يكونَ هذا الفيلم مختلفًا وأقل سوداويةً من الأفلامِ السابقة التي شاهدناها في عالم DC، ومن المقرر أن يستعرضَ الفيلمُ عبر أحداثه تاريخَ أكوامان واللقاء بين والديه، وذكرياته التي ستبيّن للجمهور حقيقته بوضوح أكبر.

اقرأ أيضًا: أفلام الكوميكس والأبطال الخارقين المنتظرة في عام 2018

0

شاركنا رأيك حول "إطلاقُ البوستر الأول للفيلم المنتظر أكوامان… والتريلر الأسبوع المقبل!"