الموسم الرابع من Stranger Things في الطريق وهذا كل ما نعرفه عنه!

الموسم الرابع من Stranger Things
0

كانت المشكلة الرئيسية في الموسم الثالث  Stranger Things 3 هي أن معظم الحلقات كانت متشابهة إلى حد كبير مع الموسمين الأولين.

 على الرغم من التشابهات الهيكلية والسردية، فقد انتهى الموسم الثالث من Stranger Things في مكان أكثر إثارة للاهتمام من الموسمين الأول والثاني. بحلول الوقت الذي تنتهي فيه الحلقة الأخيرة، نعرف أن هوبر قد مات، وفقدت إليفين قوتها، والروس لديهم بطريقة ما أسيرة أمريكية غامضة ودوموجورجون.

أقرأ أيضًا: 40 مليون مشاهدة في 4 أيام.. الموسم الثالث من “Stranger Things” الأعلى مشاهدة على شبكة نتفليكس!

كل هذا يحضر السلسلة لأشياء مثيرة للاهتمام قادمة. في سبتمبر الماضي، أعلنت Netflix رسميًا أن Stranger Things سيعود للموسم الرابع. 

على الرغم من أنه لم يتم مشاركة أي تاريخ محدد للعرض بعد، فمن المحتمل أن نتوقع ذلك في وقت ما من عام 2020. تبادلت Netflix الأخبار مع دعابة تتضمن أيضًا سطر الوصف “نحن لسنا في Hawkins بعد الآن”، والذي يبدو أنه إشارة إلى تغيير الأماكن التي دارت بها أحداث المواسم الثلاثة الماضية.

سيبدأ الموسم الرابع مع البايرز وألفين يعيشون خارج هوكينز ويؤدي موت  هوبر إلى فرضية أكثر إثارة للاهتمام بكثير من التشابه الذي رأيناه في الموسم الثالث.

لقد بدأ فانز المسلسل بالفعل في التكهن بمن سيكون “الأمريكي” الذي تم ذكره لفترة وجيزة في مشهد ما بعد بعد النهاية في الموسم الثالث. الآن، النظريتين الرئيسيتين هما أن هذا إما هوبر – يتم نقله بطريقة أو بأخرى إلى روسيا – أو الدكتور مارتن برينر، “والد إلفين” الذي ربما تم أسره. 

على السريـــع!

يجب على إليفين  معرفة كيفية استعادة قواتها لتستطيع وقف الروس. يجب أن تتحد العصابة لإنقاذ هوبر من أي مصير يحل دون موت. وربما يتعاونون مع الدكتور برينر الذي يمتلك الإجابة على كل شيء.

أقرأ أيضًا: مسلسل Stranger Things الموسم الثالث: موسم استحق الانتظار فعلًا!

هذا كل ما هو متوقع  في الوقت الحالي، أصبح فريق الممثلين حذرًا بشأن الموسم الرابع. أخبر David Harbour برنامج ET أنه يأمل أن يعود هوبر بطريقة ما في موسم آخر، لكن ليس لديه أدنى فكرة عما يحدث.

“أعرف قدر ما تعرفه. لقد رأيت الحلقة الأخيرة – إنها غير عادية، رائعة. ما يفعله هوبر وماذا يحدث له! وبعد ذلك، هناك هذا اللغز في نهاية “، قال. “لا أعرف حقًا ما الذي سيحدث، لكن إذا علمت بذلك من الأخوين دوفر فأخبرني بذلك”.

0

شاركنا رأيك حول "الموسم الرابع من Stranger Things في الطريق وهذا كل ما نعرفه عنه!"