ديزني تعلن عن موعد عرض الموسم الثاني من مسلسل The Mandalorian

مسلسل The Mandalorian
0

أعلنت ديزني إن  مسلسل The Mandalorianسيعود مع موسمه الثاني في أكتوبر، مع سلسلتين من مارفل Falcon and the Winter Soldier وWandaVision العرض الأول  لهما في شهري أغسطس وديسمبر على التوالي.

قدم الرئيس التنفيذي بوب إجر هذه التحديثات جنبًا إلى جنب مع مجموعة من المقاييس والخطط المتدفقة لتطور ديزني + أثناء مكالمة جماعية مع المحللين. فازت ديزني على تقديرات وول ستريت للأرباح والإيرادات في الربع الأول.

كانت حرب النجوم في أذهان الكثيرين، سواء في مجال الترفيه أو في وول ستريت. كان فيلم Star Wars، Episode IX – The Rise of Skywalker هو الجزء الأخير الأكثر ربحًا من امتياز فيلم روائي طويل، ولكن تعارض ذلك مع الفيلم المشتق Solo في عام 2018 الذي أدى إلى خسارة مالية . لذلك  تم أخذ قرار “التوقف مؤقتًا” عن الأفلام، وقال “الأولوية في السنوات القليلة المقبلة هي التلفزيون”

سلسلة ماندالوريان، سلسلة حرب النجوم التي تم طرحها على الشاشة الصغيرة من قِبل ليون كينج ومخرج كتاب Jungle Book جون فافرو، كانت السلسلة المميزة لديزني +، التي تم إطلاقها في 12 نوفمبر الماضي. لم تنشر ديزني أي معلومات للمشاهدين حول البرنامج حتى الآن . على الأخص في سوق متدفق كان موجها في السابق، أصدر The Mandalorian حلقات أسبوعية وأشار مسؤولون تنفيذيون من ديزني إلى أنهم سيبقون مع هذه الاستراتيجية.

0

شاركنا رأيك حول "ديزني تعلن عن موعد عرض الموسم الثاني من مسلسل The Mandalorian"