بعد انسحاب كاظم الساهر وتامر حسني، هذه لجنة تحكيم “The Voice Kids” الجديدة

تامر حسني، نانسي عجرم، كاظم الساهر
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

كشف الصحفي اللبناني “ربيع هنيدي” عن هويات أعضاء لجنة تحكيم برنامج “The Voice Kids” الجديدة، وذلك من خلالِ منشورٍ على حسابه الرسمي على موقع انستجرام.

“هنيدي” نشر صورة تجمعه بالنجمة اللبنانية “نانسي عجرم” على هامشِ لقاءٍ معها، أخبرته خلاله أن لجنة التحكيم تجمع ما بينها وبين النجم اللبناني “عاصي الحلاني” والنجم المصري “محمد حماقي”.

 

View this post on Instagram

 

حصريا.. علمت ان المدربين لجنة تحكيم برنامج #ذا_فويس_كيدز (نسخة الصغار) للموسم القادم 2019/2020 هم النجوم: #نانسي_عجرم و#عاصي_الحلاني و#محمد_حماقي ⬅️وذلك بعد اعتذار كل من المطربين #كاظم_الساهر و#تامرحسني عن البرنامج. وبذلك يصبح الغالي #محمد_حماقي ضمن لجنة تحكيم نسخة الصغار ونسخة الكبار التي تضم النجوم: #سميرة_سعيد و#راغب_علامة و#احلام .. من جهة اخرى ابارك للصديقة #نانسي_عجرم نجاح حفلها في #دبي بالأمس وهذا ليس غريبا عليها فالنجومية تليق بها، علما ان الحفل من تنظيم شركتي @humanagementme و @spotlight.rs ..#ربيع_هنيدي #lebanon #mbc #thevoicekids #زهرة_الخليج @nancyajram @assielhallaniofficial @hamaki @raghebalama @samirasaid @kadimalsahirofficial @tamerhosny #cairo #egypt #iraq

A post shared by Rabei Huneidi / ربيع هنيدي (@rabihhenedi) on

يأتي اختيار “حماقي” و”الحلاني” بعد اعتذار النجم “كاظم الساهر” والنجم “تامر حسني” عن الاستمرار في تحكيم البرنامج لأسبابٍ لم يتم الكشف عنها.

محمد حماقي.. حلقة الوصل ما بين “The Voice” و”The Voice Kids”

مصادر خاصة كشفت أن النجم “محمد حماقي” حل بديلًا عن النجم “تامر حسني” الذي اعتذر عن الاستمرار في تحكيم البرنامج لأسبابٍ خاصة رفض التصريح بها.

بينما النجم “عاصي الحلاني” حل بديلًا عن النجم “كاظم الساهر” الذي قدم ثلاثة مواسم من برنامج “The Voice” الخاص بمواهب الكبار، وموسمين من “The Voice Kids” الخاص بالمواهب الصغيرة.

النجم “عاصي الحلاني” كان محكمًا في 4 مواسم من برنامج “The Voice”، قبل أن يترك البرنامج، لتحكيم الموسم الثالث من “The Voice Kids”.

أما النجم “محمد حماقي” فقد شارك في لجنة تحكيم الموسم الرابع من “The Voice”، ومستمر في لجنة تحكيم الموسم الخامس، ومقبل على تحكيم الموسم الثالث من “The Voice Kids”، ليكون النجم الوحيد الذي يشارك في نسختي البرنامج للكبار والصغار.

جدير بالذكر أن لجنة تحكيم الموسم الخامس من برنامج “The Voice”، تضم إلى جانب “حماقي”، النجوم: “راغب علامة”، “أحلام” و”سميرة سعيد“.

“The Voice Kids”

برنامج لاكتشاف المواهب الغنائية الصغيرة، بدأ عرضه على شاشة “MBC” في شهر يناير 2016، وضمت لجنة التحكيم النجوم: “تامر حسني”، “نانسي عجرم” و”كاظم الساهر”.

حقق الموسم الأول ناجحًا ساحقًا، وانتهى بتتويج الطفلة “لين الحايك” من فريق “كاظم الساهر”.

الموسم الثاني انطلق في ديسمبر 2017 ، وانتهى بتتويج الطفل “حمزة لبيض” من فريق “كاظم الساهر” أيضًا.

اقرأ أيضًا:

0

شاركنا رأيك حول "بعد انسحاب كاظم الساهر وتامر حسني، هذه لجنة تحكيم “The Voice Kids” الجديدة"

أضف تعليقًا