واكين فينكس لا يرفض فكرة تقديم جزء ثاني من جوكر!

واكين فينكس في فيلم جوكر
0

بينما قد لا يكون لجوكر واكين فينكس ظهور رسمي بفيلم باتمان القادم من بطولة روبرت باتينسون، يبدو أن الممثل واكين فينيكس منفتح على فكرة تكملة  أو جزء جديد لشخصية أمير الجريمة.

في مقابلة مع Popcorn أدارها Peter Travers (حوالي 21 دقيقة)، أثناء مناقشة ما إذا كان جوكر مثل حلم بتقديمه، بدا فينكس أنه يوحي بأنه والمخرج تود فيلبس حريصان على استكشاف المزيد من إمكانيات الشخصية، على الأقل مع الفيلم الحالي

وقال فينيكس: “لقد تحدثت إلى تود كثيرًا حول ما قد نستطيع القيام به، بشكل عام، لمجرد العمل معًا، ولكن أيضًا على وجه التحديد، إذا كان هناك شيء آخر يمكننا فعله مع جوكر قد يكون مثيراً للاهتمام”. “وهكذا، انتهى الأمر إلى أن يكون دور الحلم. لا شيء أردت فعله فعلاً قبل العمل في هذا الفيلم. لا أعرف أن هناك [المزيد للقيام به] ”

بعد كل هذا، لا ترفع فورًا آمالك في مشاهدة تتمة جوكر أي وقت قريب.

قال فيليبس: “ليس لدينا خطة لتتمة”، موضحا تعليقًا سابقًا قدمه لتوتال فيلم.  حيث تم تفسير كلامه إنه يعني ضمنيًا أن فيليبس كان يبحث بالفعل عن تكملة، لكن المخرج ذكر أن تعليقه قد أخرج من سياقه وأنه وجد أن التقرير الخاطئ “مزعج”.

“كان الاقتباس،” سأفعل أي شيء يريد واكين القيام به. ” قال فيليبس: “لكن الفيلم لم يتم إعداده على [تتمة] أو وجود جزء ثاني له. لقد وضعناه دائمًا كفيلم واحد، وهذا كل شيء”.

طوال إنتاج Joker وإصداره، كان فيليبس يصر على أن الفيلم لا يمت بصلة إلى أي عالم سينمائي ممتد. وفقًا لفيليبس، ليس هناك أي صلة بفيلم باتمان القادم لروبرت باتينسون، وليس هناك مشهد ما بعد النهاية لإغاظة الجماهير وتشويقهم بالتلميحات، وحاول عمومًا تشجيع الناس على مشاهدة الفيلم كممارسة شخصية مستقلة.

ومع ذلك فأن جوكر كسب الكثير من المال خلال عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية. حيث حطم جوكر الرقم القياسي لأعلى افتتاح في شهر أكتوبر، وحصل على 90 مليون دولار وفاز على فيلم Venom.

0

شاركنا رأيك حول "واكين فينكس لا يرفض فكرة تقديم جزء ثاني من جوكر!"