تجديد مسلسل The Walking Dead لموسم 11، واليوم أولى حلقات الموسم 10

0

أكدت الممثلة أنجيلا كانج في The Comic Con في نيويورك أن مسلسل The Walking Dead “الموتى الأحياء” سيعود رسمياً للموسم 11 على AMC.

لكن ذلك لم يكن الخبر الوحيد المثير. قامت لورين كوهان بظهور مفاجئ على مسرح NYCC لتأكيد عودة ماجي رسميًا إلى مسلسل The Walking Dead.

وقالت كوهان: “أعتقد أننا كنا نعرف دائمًا أننا سنحاول العثور على طريقة لإعادة الدخول هذه”. أنا بصراحة مهتمة حقًا بما سنكون قادرين على فعله لأننا مررنا بفترة هائلة من الوقت وهناك الكثير من المغامرات الحياتية التي كانت تحدث لماجي خلالها”.

أقرأ أيضًا: قصة مسلسل The Walking Dead: حارب الموتى.. اخش الأحياء!

ستبث الحلقة الأولى للموسم العاشر اليوم الأحد 6 أكتوبر الساعة 9 مساءً. على AMC. وتجمعت فرقة الممثلين احتفالًا بأول عرض للموسم العاشر وللاحتفال بالنجمة داناي جوريرا لموسمها الأخير وتقديم تلميح إلى ما سيأتي لفيلم ريك غرايمز القادم.

غوريرا، التي كانت حاضرة، اختتمت بالفعل مشاهدها في شخصية ميشون. كان كلا الفانز والممثلين يتحدثون عن رحلة ميشون حتى الآن.

لقد انتهيت من تصوير مشاهدي  لذلك كان الانتقال مثيرة للاهتمام حقا لبضعة أيام. كنت مثل “من أنا؟” قال جوريرا: “فكرة الابتعاد عن ميشون، هي في داخلي، لذلك من الجميل أن أعود وأقول مرحباً للناس”.

أقرأ أيضًا: لهذه الأسباب يمتلك The Walking Dead فرصة أخيرة لاستعادة بريقه بموسمه التاسع!

حتى مع مغادرة ميشون، ستظل هناك شخصيات جديدة وعوالم جديدة قادمة إلى مسلسل The Walking Dead. كشف المنتج ديفيد غيمبل عن أن باولا لازارو ستلعب دور خوانيتا سانشيز، المعروفة أيضًا باسم الأميرة، في الموسم العاشر.

وحول فيلم Rick Grimes المرتقب قال سكوت جيمبل وروبرت كيركمان: “إننا نعمل عليه الآن. يتحدث آندي [لينكولن] معي والسيد كيركمان كثيرًا، ونأمل أن نحصل على بعض الأخبار في هذا الشهر أو الشهرين المقبلين”. “هناك الكثير الذي يحدث في عالم The Walking Dead خارج خيال هذه الشخصيات، وهناك أماكن أخرى. سنكتشف تلك الأماكن الأخرى من خلال الفيلم، ومن خلال ريك غرايمز، وحتى أبعد من ذلك“.

0

شاركنا رأيك حول "تجديد مسلسل The Walking Dead لموسم 11، واليوم أولى حلقات الموسم 10"