توم هانكس وريتا ويلسون يعودان إلى منزلهما في الولايات المتحدة ويكملان العزل الصحي 

توم هانكس وريتا ويلسون يعودان إلى منزلهما في الولايات المتحدة ويكملان العزل الصحي
0

عند عودتهما إلى الولايات المتحدة من أستراليا، نشر توم هانكس وريتا ويلسون تحديثًا حول وضعهما منذ الكشف عن تشخيصهما بفيروس الكورونا في وقت سابق من هذا الشهر. وصلت الرسالة عبر حساب تويتر الرسمي لهانكس يوم السبت.

كتب الممثل: “مرحبًا أيها الناس … نحن في المنزل الآن، ومثل بقية أمريكا، نواصل العزل الصحي في منزلنا والابتعاد الاجتماعي”. “شكراً جزيلاً للجميع في أستراليا الذين اعتنوا بنا. لقد أتاحت رعايتهم عودتنا إلى الولايات المتحدة الأمريكية. وشكرًا جزيلاً لكم جميعًا الذين تواصلوا مع تمنياتهم الطيبة. وأنا وريتا نقدر ذلك كثيرًا. هانكس.”

أعلن الزوجان، وكلاهما 63 عامًا، عن تشخيصهما في 12 مارس بعد ظهور أعراض خفيفة، مثل القشعريرة والتعب وحمى طفيفة. وقد تلقوا العلاج في مستشفى أسترالي – كان هانكس هناك للتحضير المسبق لفيلم Elvis Presley من إخراج Baz Luhrmann – واستمروا في تقديم التحديثات طوال الوقت. في منشور على إنستغرام في 17 مارس، أكد هانكس للجمهور، “نحن جميعًا في هذا الأمر معًا”

تعتقد إدارة الصحة في الحكومة الأسترالية التي تشرف على تفشي المرض في أستراليا، أن هانكس وويلسون ربما أصيبوا بالفيروس في الولايات المتحدة، أو أثناء السفر.

حتى كتابة هذه السطور، يشير مركز جامعة جون هوبكنز إلى وجود 115.547 حالة مؤكدة من فيروس الكورونا  في الولايات المتحدة، مع أكثر من 1891 حالة وفاة تم الإبلاغ عنها.

0

شاركنا رأيك حول "توم هانكس وريتا ويلسون يعودان إلى منزلهما في الولايات المتحدة ويكملان العزل الصحي "