مايكل كين بطل فيلم كريستوفر نولان Tenet يصرح إنه لا يعرف أي من تفاصيله

مايكل كين بطل فيلم كريستوفر نولان Tenet يصرح إنه لا يعرف أي من تفاصيله
0

ما مدى سرية أفلام كريستوفر نولان؟ حتى مايكل كاين لا يعرف شيئًا عن فيلم نولان القادم “تينيت” وقد ظهر في فريق التمثيل. ليس ذلك فحسب، ولكن كين أيضًا صديق مقرب من نولان وأحد أكثر المتعاونين معه تكرارًا، حيث ظهر في ثمانية من أفلام المخرج.

في مقابلة جديدة قال كين إن نولان لم يعطيه نص “تينيت” لقراءته. يقول الممثل: “كل ما كان لدي هو عمل ليوم واحد وأعطاني صفحاتي”. “لقد قمت بدوري صورت فقط مع جون ديفيد [واشنطن]. لم أسمع أي شيء منذ ذلك الحين. “

بدأ تعاون كين ونولان منذ فترة طويلة عندما انضم الممثل إلى “Batman Begins” في دور كبير الخدم بروس واين، ألفريد بينيورث.

 قال كين عن لقائه الأول مع نولان، “لقد جاء إلى الباب الأمامي لبيتي في الريف بنصه. استطعت رؤيته من خلال الزجاج لكنني لم أتمكن من التعرف عليه. في اللحظة التي قدم فيها نفسه، كنت أعرف بالضبط من هو لأنني كنت من محبي أفلامه الصغيرة الثلاثة. “

عندما عرض نولان كين على فكرة انضمامه إلى “Batman Begins” في دور الفريد سخرت في البداية من الفكرة لأنها بدت كما لو كانت ستكون دورًا داعمًا. “قلت له: أنا كبير في السن بالنسبة لباتمان. هل تريد مني أن ألعب الخادم الشخصي؟ ماذا سيكون حواري؟ هل ترغب في مشروب آخر أو المزيد من الكسترد؟”

أقنع نولان كين بتغيير رأيه من خلال وصف رؤيته لشخصية ألفريد. في فيلم نولان، كان ألفريد بمثابة “والد باتمان” وليس مجرد خادم العائلة. وافق كين واستمر في الظهور كالفريد مع باتمان الذي قدمه كريستيان بايل في كل من ثلاثية نولان وأضاف كين: “لقد قمت بالفيلم وكان أحد أعظم الأشياء التي قمت بها في حياتي”.

0

شاركنا رأيك حول "مايكل كين بطل فيلم كريستوفر نولان Tenet يصرح إنه لا يعرف أي من تفاصيله"