لمحبي مسلسل Vikings مسلسل متمم جديد قريبًا!

مسلسل Vikings جزء جديد
0

سيستمر مسلسل Vikings ولكن على Netflix هذه المرة، حيث أعلنت شركة البث العملاقة يوم الثلاثاء أنها قدمت طلبًا مباشرًا لبدء العمل على المسلسل الدرامي Vikings: Valhalla، استمرارًا لعرض  Vikings لمايكل هيرست. 

سيكون الموسم من 24 حلقة، ومن غير الواضح حتى الآن ما إذا كان سيتم تقسيم هذه الحلقات إلى موسمين من  12 حلقة أو ستعرض كموسم كبير الحجم.

مسلسل Vikings: Valhalla يأخذ معشر الفايكنج مائة عام بعد المسلسل الأصلي، ويعرض مغامرات أشهر الفايكنج الذين عاشوا على الإطلاق – ليف إريكسون وفريديس وهارالد هارادا وملك نورمان ويليام الفاتح (وهو أيضًا من نسل الفايكنج). سوف يقوم هؤلاء الرجال والنساء بإشعال الصراعات في مسارات جديدة أثناء قتالهم من أجل البقاء في أوروبا المتغيرة والمتطورة باستمرار.

اختار هيرست جيب ستيورات ليقوم بتأليف النص ويكون بمثابة مدير لمسلسل Vikings: Valhalla، هيرست، وستيوارت ومورجان أوسوليفان سيعملون كذلك منتجين للسلسلة الجديدة. 

ينحدر المشروع من MGM TV، حيث عقد هيرست صفقة شاملة. سيعود الكثير من فريق قناة History الذين عملوا من قبل على المسلسل الأصلي، ويعود الإنتاج أيضًا إلى أيرلندا.

وبدأ العمل بالفعل على هذه السلسلة المتممة منذ يناير الماضي، عندما نشرت الأخبار أن مسلسل الفايكنج سينتهي مع موسمه السادس.

كان Vikings أول مسلسل على قناة History (والأول لـ MGM TV الذي تم إحياؤه). هذه السلسلة الآن في خضم بث النصف الأول من الموسم السادس والأخير، والذي سينتهي في عام 2020.

تقول المصادر إن  قناة History سعيدة بالإبداع للموسم الأخير من الفايكنج ويشعر المسئولون أن العرض انتهى بشكل صحيح. 

وقال هيرست في بيان “أنا متحمس للغاية لأننا نعلن استمرار ملحمة الفايكنج”. “أعلم أن ملايين المعجبين بنا في جميع أنحاء العالم سيشعرون بالإثارة من إيمان MGM و Netflix بأهمية مشروعنا السابق والجاري، وجيب ستيورات، كاتب رائع حقًا، سيقدم قصصًا جديدة ورؤية قوية حول بعض من أشهر الفايكنج المعروفين في التاريخ “.

0

شاركنا رأيك حول "لمحبي مسلسل Vikings مسلسل متمم جديد قريبًا!"