إدوارد نورتون أراد ثلاثية قاتمة لشخصية “هالك” مثل الخاصة بباتمان كريستوفر نولان لكن مارفل رفضت!

إدوارد نورتن في دور هالك
0

تحدث الممثل الأمريكي إدوارد نورتون مؤخرًا عن وقت قيامه بشخصية هالك في عالم مارفل السينمائي الممتد Marvel Cinematic Universe، قائلاً إن مارفل أحبت فكرة تكملة أغمق وأكثر جدية لفيلم The The Incredible Hulk لعام 2008، لكنها تخلت عنها في النهاية.

في مقابلة مع صحيفة نيويورك تايمز، بدأ نورتون بمناقشة أفكاره حول سبب تقديره لأفلام مثل “فورست غامب” أو “رجل المطر”، تلك الأفلام التي “تخلق تواؤمًا عاطفيًا بين الجمهور والمستضعف هناك إيجابية في ذلك. “

جعلت تعليقاته دافيد مارشيز من صحيفة نيويورك تايمز يتساءل “إذا كان [نورتون] خلال بطولة فيلم ” The Incredible Hulk “حدثت بعض الاحتكاكات بينه وبين مارفل.

“حسنا، لا. لقد أحببت الكوميكس” “. اعتقدت أنها كانت أسطورية للغاية”، أوضح نورتون. “وما فعله كريس نولان مع باتمان كان يسير في طريق بمحاذاة: طويل، مظلم وجاد. إذا كان هناك شيء اعتقدت أنه حدث فيه، فهو الهيكل. إنه حرفيا رسم  أسطورة. لقد طرحت فكرة هالك باعتباره الحالم الواعي، الرجل الذي يمكنه التعامل مع الرحلة. وكانوا مثل، “هذا ما نريده!” كما اتضح، هذا لم يكن حقيقي ” لكنني قضيت وقتًا رائعًا في القيام بذلك. لقد نجحت مع Kevin Feige. “

من الواضح أن نورتون لم يحصل على فرصة لرؤية نسخته من هالك، حيث غادر MCU ومارك رافلو قدم شخصية بروس بانر / هالك” تابع مارشيز هذا السؤال، متسائلاً “ألم  يخرج فيج ببيان عنك؟”

أجاب نورتون “نعم، كان بيان  رخيص لقد كان دفاعي عن العلامة التجارية أو شيء من هذا”. “في النهاية لم يقدموا أفلام طويلة ومظملة وخطرة، لكن هذا لا يهم. لقد أجرينا مناقشات إيجابية حول الاستمرار في الأفلام، وبحثنا ولم أكن سأقوم بالدور بصراحة كنت أرغب في الحصول على أموال أكثر مما أرادوا أن يدفعوا لي، لكن هذا ليس  السبب في أنني كنت أرغب في عمل فيلم “Hulk” آخر على أي حال. لقد ذهبت وفعلت كل الأشياء الأخرى أردت أن أفعلها، وما فعله كيفن فيج هو على الأرجح أحد أفضل عمليات الإعدام لخطة عمل في تاريخ صناعة الترفيه”.

0

شاركنا رأيك حول "إدوارد نورتون أراد ثلاثية قاتمة لشخصية “هالك” مثل الخاصة بباتمان كريستوفر نولان لكن مارفل رفضت!"