جينفر لورانس بطلة فيلم آدم ماكي القادم Don’t Look Up على نتفليكس

جنيفر لورانس وآدم ماكي فيلم جديد على نتفليكس
0

من المقرر أن تلعب جينيفر لورانس دور البطولة في فيلم “Don’t Look Up”، وهو فيلم كوميدي كتبه آدم ماكي، مخرج أفلام Vice وThe Big Short اللذان ترشحا لجائزة الأوسكار، وسيقوم بإخراج الفيلم القادم كذلك.

أنهت Netflix يوم الاثنين الصفقة للمشروع بعد أن تم إيقافه خلال عطلة نهاية الأسبوع. الحزمة لها ميزانية في حدود 75 مليون دولار، وفقا للمصادر الذين شاركوا في الصفقة. ومع ذلك، قال أحد المطلعين على المشروع إن الميزانية لم تكن عالية.

تركز القصة على اثنين من العلماء، عند اكتشاف أن نيزك سيضرب الأرض في غضون ستة أشهر، يقوما بجولة إعلامية لمحاولة تحذير العالم ولكن قوبلا بعدم التصديق.

سينتج ماكي أيضًا الفيلم عن طريق الشركة Hyperobject مع شريكه كيفين مسيك. تم الإعلان عن المشروع لأول مرة عندما وقع ماكي صفقة أولية مع Paramount ؛ كان الاستوديو هو المحطة الأولى للفيلم لكن التكلفة المبدئية للفيلم كانت حجر عثرة في وجه المشروع.

في بيان يوم الأربعاء، قال مكاي إنه “سعيد” للعمل مع لورانس: “إنها ما كان الناس يطلقون عليه قديما” موهبة كالديناميت “. وحقيقة أن Netflix ترى هذا الفيلم يصلخ للإنتاج والتوزيع ​​في جميع أنحاء العالم، فإنها ترفع من مستوى التحدي والتوقعات عاليا بالنسبة لي وفريقي.

وأضاف رئيس قسم الأفلام في نتفليكس سكوت ستوبر: ” آدم يتمتع دائمًا بموهبة رائعة عندما يتعلق الأمر بصنع أفلام ذكية وذات صلة وغير مسبوقة تصور ثقافتنا. حتى إذا انتهى به الأمر بطريقة ما إلى توقع زوال كوكب الأرض الوشيك، فنحن متحمسون لإضافة هذا إلى قائمتنا قبل أن ينتهي كل شيء “.

0

شاركنا رأيك حول "جينفر لورانس بطلة فيلم آدم ماكي القادم Don’t Look Up على نتفليكس"