مخرج فيلم Parasite يظهر بشكل فجائي في برنامج The Tonight Show !

مخرج فيلم Parasite يظهر بشكل فجائي في برنامج The Tonight Show !
0

فيلم Parasite بالتأكيد هو واحد من أشهر الأفلام على الساحة الفنية حاليًّا، ولما لا وقد تم ترشيحه بالفعل لجائزة الغولدين غلوب، حيث ترشح لثلاث ألقاب، أبرزهم لقب أفضل سيناريو وأفضل إخراج. في وجهة نظري، أن يُشارك فيلم (كوري) ينتمي لشريحة الأفلام الأجنبية، بل ويترشح لمجموعة جوائز، هذا نصر كبير جدًا يقف أمام إعصار السينما الأمريكية التي غالبًا ما تحتل الساحة كل عام.

وعلى إثر التغطية الإعلامية المهولة التي حصل عليها فيلم Parasite منذ إعلان ترشيحاته القويّة، أتى المخرج Helmer Bong Joon Ho بشكلٍ فجائيّ تمامًا في برنامج The Tonight Show بالولايات المتحدة الأمريكية، من تقديم الفكاهي الذي أحبه: (جيمي فالون).

وكي يكون اللقاء احترافيًّا بالقدر الكافي، كان الحوار قائمًا عن طريق مترجمة أتت خصيصًا من أجل الترجمة من الكورية للإنجليزية. وبفضلها، تم العمل الحوار على أكمل وجه. يدور الحوار حول انطباعات المخرج عن الترشيحات، وانطباعات الجمهور عن الفيلم والترشيحات بالمُجمل. وكالعادة، جيمي دائمًا ما يجعل الأجواء مرحة، بالرغم من كون الفيلم الذي هو بصدد التحدث عنه، سوداويّ ومأساويّ بدرجة كبيرة، حيث يمكن تصنيفه أسفل شريحة (الكوميديا السوداء). للأسف، الفيديو غير موجود بالإنجليزية بشكلٍ مباشر بسبب سياسة قناة البرنامج على يوتيوب، لكنه موجود بالإنجليزية، مرفوعًا على قناة أخرى، مع وجود ترجمة كورية.

لم تكن الغولدين غلوب الجائزة الوحيدة التي ترشح لها أو فاز بها فيلم Parasite المثير للجدل. كان الفيلم هو الأيقونة الأبرز في مهرجان كان السينمائي، حيث فاز بجائزة (السعفة الذهبية) هناك. وعلى الصعيد الآخر، كان فيلم Joker هو الفائز بجائزة الأسد الذهبي في مهرجان البندقية السينمائي. وكلاهما ترشح للغولدين غلوب هذا العام، في تصنيفٍ، أو في آخر.

 

0

شاركنا رأيك حول "مخرج فيلم Parasite يظهر بشكل فجائي في برنامج The Tonight Show !"