فيلم 6 Underground شاهده 83 مليون مشاهد على نتفليكس 

فيلم 6 Underground
0

فيلم المخرج مايكل باي ذو الميزانية العالية 6 Underground بطولة ريان رينولدز شاهده 83 مليون مشاهد في أول 4 أسابيع من عرضه على شبكة نتفليكس، تبعًا لما أعلنته الشبكة الثلاثاء الماضي.

نتلفيكس الآن تحسب عدد المشاهدات بقيام الشخص بمشاهدة على الأقل دقيقتين من الفيلم أو المسلسل، سابقًا كانت تحتسب الأمر بمشاهدة 70% من المحتوى، ولكن لازالت لا تحسب المشاهدات المتعددة من نفس الحساب.

تغير طريقة حساب المشاهدات جعلت من الصعب مقارنة عدد مشاهدي هذا الفيلم بأفلام سابقة مثل Bird Box لساندرا بولاك الذي ظل الأعلى مشاهدة على نتفليكس حتى الآن.

ميزانية فيلم  6 Underground بلغت 150 مليون دولار، وبدأ عرضه على نتفليكس منذ 10 ديسمبر الماضي، ولم تضم نتفليكس مشاهدة أول شهر من تحفة مارتن سكورسيزي The Irishman أو فيلم نواه بومباك  Marriage Story للمقارنة، وكلا الفيلمان يتنافسان الآن على جائزة أفضل فيلم في الأوسكار، ولكن المنصة أعلنت أن فيلم  الرسوم المتحركة Klaus شاهده 40 مليون مشاهد في أول 28 يومًا من عرضه، وهذا الفيلم كذلك ينافس على جائزة أفضل فيلم رسوم متحركة.

جاء كذلك في الخطاب الرسمي لنتفليكس “الأفلام المرشحة للأوسكار من إنتاج نتفليكس مثل The Irishmanو Marriage Story​ و ​The Two Popes كذلك تم مشاهدتهم بكثرة من أعضاء نتفليكس، وبما أن إنتاج أفلام أصلية لنتفليكس لم يبدأ إلا منذ أقل من 5 سنوات فنحن فخورون للغاية بالإنجاز الذي وصلنا له، وشهادة لشركائنا المبدعون”.

0

شاركنا رأيك حول "فيلم 6 Underground شاهده 83 مليون مشاهد على نتفليكس "