تعرّف على مواقع تصوير مسلسل Game of Thrones – إنفوجرافيك

0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

هل حلمت يوماً بزيارة موقع تصوير فيلمك أو مسلسلك المُفضّل؟ أن تجد نفسك في الساحة الكبيرة التي شهدت المعركة النهائية من ثلاثية Lord of the Rings أو مثلاً تزور القرية التي ترعرع فيها Forrest Gump، أو في حالتنا هنا مشاهدة المواقع الحقيقية التي تم فيها تصوير جميع مشاهد المسلسل الشهير Game of Thrones.

تُقدّم مواقع التصوير الحقيقية طابعاً تاريخياً تقليدياً رائعاً إلى المسلسل، وبالتأكيد مع بعض التعديلات وتدخلّ المؤثرات الخاصة ستكون المحصلة واحد من أكثر المسلسلات التلفزيونية شهرةً على الاطلاق، ولذلك سنتعرّف عبر الإنفوجرافيك التاليّ على المواقع الحقيقية التي تم تصوير هذا المسلسل فيها، إذا أردتم زيارتها في يوم من الأيام.

قام موقع Lawrence of Morocco بصنع الإنفوجرافيك التاليّ في محاولة لجذب الاهتمام السياحيّ إلى المغرب، وهي احدى الدوال التي تم الاستعانة بها في كثير من المشاهد إلى جانب اسبانيا، مالطا، كرواتيا، إيرلندا الشمالية، سكتلندا، وأخيراً آيسلندا.

يشمل الإنفوجرافيك خريطة تحتوي على مواقع التصوير والاسماء الحقيقية لها بالإضافة إلى الاسم الذي يُطلق عليها في المسلسل، ويمتلك كل موسم لون معيّن لمعرفة أي المواسم التي تم استخدام هذه المواقع فيها.

الآن بعد معرفتك لمواقع تصوير هذا المسلسل، هل ترغب في زيارة بعضها؟ 

Game_of_Thrones-Morocco_sjiab2e

0