هارفي وينستين مدانا بالاغتصاب
0

أدانت هيئة محلفين تضم 12 رجلاً وامرأة هارفي واينستين قطب صناعة الأفلام السابق بتهمتين من التهم الجنائية الخمس المحتملة التي واجهها في محاكمته في مقاطعة نيويورك.

أُدين واينستين بالاعتداء الجنسي الإجرامي من الدرجة الأولى، بناءً على شهادة مساعد الإنتاج السابق في مشروع Runway Miriam Haley، والاغتصاب من الدرجة الثالثة، بناءً على شهادة الممثلة  Jessica Mann.

وأعلن الحكم اليوم الاثنين  بعد أن قضت هيئة المحلفين المكونة من سبعة رجال وخمس نساء خمسة أيام في التداول بشأن مصيره.

سيتم الحكم على وينستين في وقت لاحق. وسيواجه من خمسة إلى 25 عامًا بسبب إدانته بارتكاب اعتداء جنسي جنائي و 18 شهرًا إلى أربع سنوات لإدانته بالاغتصاب من الدرجة الثالثة.

تم استدعاء هيئة المحلفين في قضية وينستين وتم فصلها بعد وقت قصير من الساعة 12:00 مساءً. في يوم الاثنين.

شكر القاضي جيمس بيرك هيئة المحلفين على خدمتهم. وقال “شكرا على العناية والتركيز والاهتمام التي قدمتوها لمداولاتكم.” “لقد تم صرفكم الآن. يمكنك مغادرة قاعة المحكمة.”

بعد ظهر يوم الجمعة، بدا أن هيئة المحلفين توحي بأنهم وصلوا إلى طريق مسدود بسبب التهمتين الأكثر خطورة التي يواجهها وينستين، ولكن ربما بالإجماع في التهم الثلاث الأقل (جريمة  الاعتداء الجنسي الإجرامية، الاغتصاب من الدرجة الأولى، الاغتصاب من الدرجة الثالثة) .

في ولاية نيويورك، يمكن إدانة أي شخص بالاعتداء الجنسي عندما تقرر هيئة المحلفين أن الشخص ارتكب جريمة اغتصاب من الدرجة الأولى أو فعل جنسي إجرامي أو إيذاء جنسي مشدد ضد أكثر من شخص.

0

شاركنا رأيك حول "أخيرًا هارفي واينستين مدانًا بالإغتصاب والإعتداءات الجنسية أمام المحكمة "