قريباً في السينما فيلم جديد أبطاله توم وجيري وليس هذا كل شيء!

توم وجيري
0

هل أنتم من عشاق توم وجيري وسكوبي دو؟ غالبًا ستكون الإجابة نعم! فهذه الشخصيات هي ببساطة صديقة طفولتنا وربما الكثير منا ما يزال يدمن مشاهدتها. ولكن هل أنتم مستعدون لرؤيتها في عالم السينما؟ فقد أعلنت شركة Warner Bros عن عزمها إنتاج أفلام سينمائية جديدة ضمن خطتها الجديدة، على أن تكون هذه الشخصيات المحببة هي أبطالها.

أفلام جديدة لسكوبي دو وتوم وجيري و فلينستون، هذه الشخصيات أقل ما يمكن وصفها أنها خالدة في وجداننا! وتعمل شركة Warner Bros حاليًا على صناعة أفلام جديدة عنها وإنتاجها. وتتمثل خطة هذه الشركة العالمية بإعادة إحياء هذه الشخصيات الكلاسيكية بأسلوب جديد. ويشرف المخرج تيم ستوري مخرج  Fantastic Four، على الفيلم الخاص بشخصيات توم وجيري، بينما يتولى كريس كولومبس العمل على شخصية سكوبي دو.

اقرأ أيضاً: حقائق وطرائف عن مسلسل توم وجيري … أشهر ثنائي كرتوني

سكوبي دو

وبحسب تقارير  Variety، فإن شركة WB  تدرك مدى تأصل هذه الشخصيات وأهميتها، وتريد في مشاريعها اللاحقة منحها أهمية توازي أهمية هاري بوتر و أبطال عالم DC. وكنتيجة لذلك، يجب أن ننتظر رؤية هذه الأفلام قريبًا، ولكن ليس هذا كل شيء؛ فهناك أيضًا مشروع لفيلم Jetsons  سيشرف عليه مات ليبرمان، وأيضاً فيلم Flintstones  وفيلم Wile E. Coyote  الذي أعلن عنه سابقًا، فضلًا عن فيلم Space-Jam 2.

وقد علقت مجموعة WB على ذلك بالقول: “إن عالم WB يهدف إلى خلق توازن بين ميزات الرسوم المتحركة الشيقة والخصائص الحية للسينما، وفي خطوة نادرة يحاول عالم WB  التأكد من أن الفرق الخاصة بالرسوم المتحركة تعمل جنبًا إلى جنب بجهود متضافرة مشتركة على تطوير هذه المشاريع، بحيث تكون مشاريع نادرة لم يسبق أن أنتجت في باقي الاستديوهات. ونحاول التأكد من أن الرسوم المتحركة ستبدو مثالية، وأن كل المشاركين في المشاريع يعملون بهدف واحد”.

اقرأ أيضاً: هاتي ماكدانيال .. صاحبة منزل توم وجيري وأول سمراء تفوز بجائزة الأوسكار

فلينستون

ومن المتوقع اطلاق فيلم توم وجيري عام 2019، حيث سيكون الفيلم في العالم الحقيقي بوجود الرسوم المتحركة لتوم وجيري. والمفاجئ أن الشخصيات الكرتونية ستحافظ على صمتها، إذ لن يتكلم الثنائي توم وجيري كما حصل في الفيلم الذي أصدر عام 1992. وفي هذه الأثناء، يعمل كريس كولومبوس على فيلم سكوبي دو إلى جانب المخرج توني سيرفون.

والسؤال هنا: هل لا زالت هذه الشخصيات تتمتع بشعبية كافية لجذب الجمهور إلى السينما؟ وهل هذا الجمهور هو فقط من شريحة الأطفال؟ أم أنها ستكون أفلامًا عائلية ممتعة لمختلف الفئات العمرية؟ ربما سكوبي دو لا زال يتمتع بهذه المقومات، لكن هل سترقى أفلام يوم وجيري و فلينستون الجديدة إلى سحر الإصدارات القديمة التي جذبت الأطفال من مختلف أنحاء العالم؟ ستبقى هذه الأسئلة قائمة لحين العرض.

اقرا أيضاً: فيلم Wile E. Coyote قيد العمل في شركة Warner Bros

0

شاركنا رأيك حول "قريباً في السينما فيلم جديد أبطاله توم وجيري وليس هذا كل شيء!"