مسلسل The Lord Of the Rings يتجدد لموسم ثانٍ

مسلسل The Lord of the Rings الموسم الثاني
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

2 د

مع بدء مرحلة ما قبل الإنتاج في مسلسل Lord Of the Rings التلفزيوني رفيع المستوى من Amazon Studios في نيوزيلندا يحظى بتجديد مبكر للموسم الثاني.

 كجزء من ذلك، كلفت أمازون بإعادة تجميع الكتاب للبدء في كتابة سيناريو الموسم الثاني. أكدت جينيفر سالك رئيسة أمازون ستوديوز لـ Deadline نبأ أن الموسم الثاني من LOTR بدأ العمل عليه بالفعل خلال حفل عطلة الشركة ليلة الأحد في H Club في هوليوود.

حصلت استوديوهات Amazon على حقوق التلفزيون العالمية لسلسلة The Lord of the Rings في صفقة بشهر نوفمبر 2017. لقد تضمن العقد التزامًا متعدد المواسم بسلسلة LOTR بالإضافة إلى سلسلة أخرى محتملة.

يُعد التجديد للموسم الثاني خبرًا جيدًا للجماهير لأنه سيسمح باستراحة قصيرة بين نهاية الموسم الأول والعرض الأول للموسم الثاني على Prime Video، والذي يتوفر في أكثر من 240 دولة ومنطقة.

بالتزامن مع التجديد المبكر، ستدخل سلسلة LOTR في توقف لمدة 4-5 أشهر بعد تصوير أول حلقتين من الموسم 1، من إخراج J.A. بايونا. سيستخدم فريق الكتابة في هذه السلسلة، الذي يقوده أبرز العارضين والمنتجين التنفيذيين J.D. Payne و Patrick McKay، الوقت لرسم خريطة الجزء الأكبر من نصوص الموسم الثاني وكتابته.

إن أخذ قسط من الراحة بعد الحلقة الافتتاحية أو الثانية هو ممارسة معيارية للعروض ذات الطلبات المباشرة إلى المسلسلات حيث أنها تسمح للمنتجين والمديرين التنفيذيين بالتراجع وتقييم الحلقات كما يفعلون مع الحلقات الاختبارية. من خلال الاستمرار لفترة أطول من المعتاد، سيكون LOTR جاهزًا مع نصوص الموسم الثاني بحيث يمكن أن يصور بعض لقطات الموسم الثاني أثناء تصوير الموسم الأول أو حتى يصور بقية الموسم الأول والموسم الثاني متتاليين.

ذو صلة

كانت تلك استراتيجية يستخدمها بيتر جاكسون في تصوير ثلاثية أفلامه الشهيرة LOTR، في نيوزيلندا أيضًا. تعتبر تلك طريقة معقولة للإنتاجات ذات الميزانية الكبيرة مثل LOTR لأنه يساعد في العثور على الكفاءات لأن كل عملية تصوير مكثفة مكلفة. بالإضافة إلى ذلك، من خلال تمديد الفجوة، فإن السلسلة، والتي تمشيا مع الأساطير تولكين من المتوقع أن يبدأ تصويرها في المقام الأول في الهواء الطلق، وسوف تعود إلى الإنتاج بعد انتهاء موسم الشتاء في نيوزيلندا.

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّة واحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة