أقوى أفلام منتظرة في 2021
0

هناك عشرات أفلام منتظرة في 2021 ينتظرها عشاق السينما العالمية، فسواء كنت من محبي الكوميدي أو الأكشن أو الرعب والغموض، فإنه تنتظرك وجبة دسمة من الأفلام المتنوعة التي ستمضي معها بالتأكيد أجمل الأوقات، وسنستعرض معًا مجموعة من أقوى أفلام منتظرة في 2021 مرتبة تبعًا للشهور.

 أقوى أفلام منتظرة في 2021 شهر يناير

The Last Duel

بعد مرور عامين على تحفة ريدلي سكوت All The Money In The World، فإنه يُنافس هذا العام بفيلم تاريخي عن رواية في الحقبة الإدواردية مع زمن الفرسان والأميرات عن صراع بين اثنين من أفضل الأصدقاء بعد اكتشاف أحدهما أن الآخر اغتصب زوجة جندي وأن هذا الجندي يريد مبارزة علنية وإذا فاز الصديق فيها فإنه يكون بريء، وهي تعتبر آخر المبارزات التي وافقت عليها فرنسا في هذه الحقبة.

والفيلم بطولة  مات ديمون و بن أفليك وآدم درايفر وجودي كومر، والعرض: 8 يناير 2021.

355

إذا كنت من عشاق الجاسوسية والغموض فإن هذا الفيلم سيكون على قائمتك المفضلة بالتأكيد، فاسمه يدل على رقم أول جاسوسة في تاريخ أمريكا على الإطلاق حيث كان هذا رقمها ضمن فريق متميز يسعى لمنع مؤامرة كبيرة من تخطيط منظمة مجهولة تهدف لتدمير العالم.

وهو إخراج سيمون كينبيرج، وبطولة جيسيكا تشاستين، وفان بينغبينج، وبينيلوبي كروز، ولوبيتا نيونجو، وإدغار راميريز، وسيباستيان ستان، وديان كروجر، وإميليو إنسوليرا

أقرأ أيضًا: أفلام مصرية منتظرة في 2021 .. يترقبها الجمهور بشغف كبير

 أقوى أفلام منتظرة في 2021 شهر فبراير

The Father

وهو فيلم درامي إنساني شديد التأثير مستوحى من مسرحية Le Père الفرنسية التي صدرت عام 2012، وهو رقم 5 في قائمة أفضل 50 فيلم لهذا العام وفقًا للغارديان، ويدور حول قصة أب يعاني من فقدان الذاكرة وتنتقل ابنته إلى شقته للعناية به ولكنه يرفض كل وسائل المساعدة مع زيادة الشك في كل من حوله نتيجة أفكار من نسج خياله.

الفيلم إخراج فلوريان زيلر وبطولة أنتوني هوبكنز وأوليفيا كولمان، ومن المتوقع عرضه 26 فبراير 2021 بعد تأجيله من 18 ديسمبر 2020.

Nomadland

وهو فيلم إنساني اجتماعي آخر عن الكفاح في الحياة من إخراج الكاتبة والمخرجة كلوي تشاو التي أثارت انبهار الجميع بفيلمها الرائد The Rider لعام 2017، ليترقب الجميع هذه الدراما الجديدة بشغف خصوصًا أنه مستوحى من قصة واقعية عن امرأة تفقد كل شيء في الكساد العظيم وتقرر الرحيل إلى الغرب الأمريكي لاكتشاف الحياة وتعيش في ترحال ومغامرات متنوعة.

الفيلم بطولة فرانسيس مكدورماند، ديفيد ستراثيرن، ومتوقع عرضه في 19 فبراير 2021.

 أقوى أفلام منتظرة في 2021 شهر مارس

Ghostbusters: Afterlife

تنتقل أم عزباء وطفليها إلى مدينة جديدة، ولكنهم سريعًا ما يكتشفوا صلة بينهم وبين صائدوا الأشباح الأصليين في المدينة مع ميرث سري من جدهم الراحل، والفيلم استكمال لسلسلة Ghostbusters وينتمي لنوعية الغموض والرعب والأكشن.

وهو إخراج جيسون ريتمان وبطولة كاري كون، و فين وولفارد ومكينا جريس، وبول رود، ومتوقع عرضه في 5 مارس 2021 بعد تأجيله من يوليو 2020 بسبب المخاوف من كورونا.

Tomb Raider 2

فيلم المغامرات والأكشن مع الرومانسية والغموض تعود به من جديد أليسيا فيكاندر الحائزة على أوسكار أفضل ممثلة عن دورها في إعادة تجسيد شخصية لارا كرافت، والفيلم إخراج بن ويتلي ومتوقع عرضه 19 مارس 2021.

The King’s Man

في هذا الفيلم يقود رالف فينيس مجموعة كبيرة من النجوم للتعرف على كيفية تشكيل وكالة التجسس الخطيرة من مجموعة جنود سابقين، ويتحتم على رجل واحد أن يُسابق الزمن لمنع أسوأ العقول الإجرامية من تنفيذ مخططهم المدمِّر الذي سيقضي على ملايين البشر.

الفيلم إخراج ماثيو فون وبطولة هاريس ديكنسون، رالف فينيس، آرون تايلور جونسون، جيما آرتيرتون، ماثيو جود، تشارلز دانس، دانيال برول، ستانلي توتشي، دجيمون هونسو، ومتوقع عرضه في 12 مارس 2021.

 أقوى أفلام منتظرة في 2021 شهر أبريل

F9

السرعة والغضب يعود من جديد بنسخته التاسعة والتي تعد الجمهور بصراع شرس آخر مع الكثير من المطاردات والمشاعر الإنسانية حيث تأتي العائلة أيضًا على رأس الأولويات. وتشهد هذه النسخة عودة هان ومشاركة جون سينا والذي يلعب دور شقيق دوم توريتو العائد للانتقام.

الفيلم إخراج جاستن لين وبطولة فين ديزل، تشارليز ثيرون، تيريز جيبسون، جون سينا ​​، ميشيل رودريغيز، لوداكريس، لوكاس بلاك، ومتوقع عرضه في 2 أبريل 2021.

أقرأ أيضًا: فيلم Ava سيعرض على نتفليكس في ديسمبر القادم

No Time To Die

ويشهد عودة جيمس بوند من التعاقد والدخول في مغامرة جديدة أمام رامي مالك، كما يواجه تحديات من زميلته في المكتب والتي اضطرت إلى التنازل عن رقمها الكودي لبوند بعد عودته.

هذه النسخة الـ25 من سلسلة بوند من إخراج كاري فوكوناغا وبطولة دانيال كريج، رالف فينيس، رامي مالك، نعومي هاريس، ليا سيدو، بن ويتشو، روري كينير، جيفري رايت، آنا دي أرماس، لاشانا لينش، ومتوقع عرضه في 2 أبريل 2021.

 أقوى أفلام منتظرة في 2021 شهر مايو 2021

Black Widow

وهو من نوعية الأكشن والجريمة والتشويق، ويدور حول ناتاشا رومانوف التي يتم التخلي عنها في طفولتها إلى الكي جي بي أو جهاز المخابرات الروسي لتنشئتها وتدريبها ضمن فريق خارق، ولكن تنقلب الحكومة عليها وتحاول قتلها ضمن مغامرات مثيرة.

الفيلم إخراج كيت شورتلاند وبطولة سكارليت جوهانسون، فلورنس بو، ديفيد هاربور، راشيل وايز، ومن المتوقع عرضه في 7 مايو 2021 بعد التأجيل من نوفمبر 2021.

Free Guy

وهو من الأفلام التي تغير مزاجك تمامًا بالكثير من المواقف الكوميدية الساخرة مع ريان رينولدز الذي يوظف كل إمكاناته مع المؤثرات الخاصة لحبك القصة باحترافية وخفة ظل بالغة، وتدور الأحداث حول موظف بنك يجد نفسه متورطًا في لعبة فيديو عنيفة ضمن عالم مفتوح ليكتشف مهارات في نفسه لم يكن يدركها ويبدأ في تغيير مصيره بنفسه.

الفيلم إخراج شون ليفي وبطولة رايان رينولدز، تايكا وايتيتي، جودي كومر، جو كيري، ليل ريل هوري، ومتوقع عرضه 21 مايو 2021

 أقوى أفلام منتظرة في 2021 شهر يونيو

The Conjuring: The Devil Made Me Do It

وهنا يعود كل من باتريك ويلسون وفيرا فارميجا لتجسيد شخصية المحققين في الظواهر الخارقة للطبيعة في الفصل الثالث من الشعوذة مع التركيز على قضية حقيقية تم التحقيق فيها من قبل وقاموا باستدعاء المشتبه به في جريمة حيازة شيطانية للدفاع عن نفسه.

الفيلم إخراج مايكل شافيز وبطولة فيرا فارميجا، باتريك ويلسون، رويري أوكونور، سارة كاثرين هوك، جوليان هيليارد، ومتوقع عرضه في 4 يونيو 2021

In the Heights

وهو دعوة شديدة المرح والجاذبية من مبتكر Hamilton ومخرج Crazy Rich Asians للاستمتاع بأجمل أحداث الصيف حيث تتحول الشوارع إلى مارح موسيقية ضخمة ويصبح تحقيق الأحلام ممكنًا مع قصص الكثير من الشخصيات المقيمة في حي واشنطن هايتس ذو الكثافة اللاتينية في نيويورك على مدى 3 أيام.

الفيلم إخراج جون إن تشو وبطولة أنتوني راموس، ليزلي غريس، كوري هوكينز، جيمي سميتس، ستيفاني بياتريز، داشا بولانكو، ومتوقع عرضه في 18 يونيو 2021.

 أقوى أفلام منتظرة في 2021 شهر يوليو

Top Gun: Maverick

بعد 31 عامًا على إصدار TOP GUN فإن الجمهور على موعد مع إتمام واحدة من أكثر القصص تشويقًا في السينما مع الاستعانة بمجموعة من أكثر ممثلين هوليوود طلبًا بما فيهم توم كروز ومايلز تيلر الذ سيلعب دور ابن غوس، كما سنشهد عودة فال كيلمر رسميًا بصفته رجل الثلج، ويزخر الفيلم بالكثير من المطارداتمع الكرات النارية المميزة والطائرات النفاثة التي تثير الجنون.

الفيلم إخراج جوزيف كوسينسكي وبطولة كل من توم كروز، جينيفر كونيلي، جون هام، فال كيلمر، جاي إليس، مايلز تيلر، مونيكا باربارو، ومتوقع عرضه في 2 يوليو 2021.

Jungle Cruise

مع اتباع المسار الذي رسمه فيلم قراصنة الكاريبي Pirates of the Caribbean فإن هذا الفيلم يعتمد على جاذبية أفلام ديزني الترفيهية ومتوقع أن يسير على نفس الخُطى، وتدور الأحداث حول قبطان مركب نهري مع عالمة ذكية يدخلان معًأ في مغامرة للبحث عن علاج سحري في عصر الكساد، ولا يخلو الفيلم من الكوميديا الخفيفة بدخول الفنان جاك وايتهول إلى الأحداث.

Jungle Cruise من إخراج جاومي كوليت سيرا، وبطولة كل من دواين جونسون، إميلي بلانت، إدغار راميريز، جاك وايتهول، جيسي بليمونز، بول جياماتي، ومتوقع عرضه في 31 يوليو 2021.

 أقوى أفلام منتظرة في 2021 شهر أغسطس

The Suicide Squad

يمكن أن تكون الفرقة التي تحمل الاسم نفسه في 2016 يشوبها بعض الفساد، ولكن هذا سيتم التخلص منه في نسخة 2021 والتي تضم معظم الممثلين الأصليين مع إضافة إدريس إلبا في دور جديد، وتدور الأحداث حول فرقة انتحارية من أبطال أمريكيين خارقين ويستند إلى كوميكس بالاسم نفسه DC Comics supervillain.

وهو إخراج جيمس جان وبطولة جاريد ليتو، مارجوت روبي، فيولا ديفيس، جويل كينمان، جاي كورتني، ومتوقع عرضه في 6 أغسطس 2021.

Deep Water

فيلم إثارة يترقبه الجمهور بشغف شديد مستوحى من الرواية التي تحمل الاسم نفسه للكاتبة بارتيشيا هايسميث، وتدور الأحداث حول زوجين على خلاف مع بعضهمها البعض ويبدآن في خوض ألعاب عقلية خطيرة ضد بعضهما البعض إلى أن تسفر الأحداث عن جريمة قتل.

الفيلم إخراج أدريان لين وبطولة كل من بن أفليك، آنا دي أرماس، تريسي ليتس، ومتوقع عرضه في 13 أغسطس 2021 بعد التأجيل من 13 نوفمبر 2020.

 أقوى أفلام منتظرة في 2021 شهر سبتمبر

Death on the Nile

في إطار من التشويق والإثارة مع الغموض فإن المحقق هيركيول بوارو يحقق في مقتل الوريثة الشابة على متن سفينة سياحية على نهر النيل، وهو عودة قوية لمغامرات المحقق الشهير بعد النجاح المذهل الذي حققه فيلم Murder on the Orient Express عام 2017.

والفيلم من إخراج كينيث براناغ وبطولة كل من كينيث براناغ، غال غادوت، أرمي هامر، أنيت بينينغ، روز ليزلي، ليتيتيا رايت، ومتوقع عرضه في 17 سبتمبر 2021 بعد التأجيل من 18 ديسمبر 2020.

 أقوى أفلام منتظرة في 2021 شهر أكتوبر

Halloween Kills

أثبت كل من المخرج ديفيد جوردون غرين والكاتب داني ماكبرايد أنهما من أنجح الثنائيات في السينما مؤخرًا، وبعد نجاحهما الرائع عام 2018 قررا استكمال المشوار بفيلم Halloween Kills والمتوقع عرضه قبل عيد الهالوين مباشرة، كما تم الإعلان عن جزء ثالث لاستكمال سلسلة الرعب والتشويق خصوصًا مع عودة جيمي لي كورتيس بالإضافة إلى جودي جرير وأنتوني مايكل هول، ومتوقع عرضه في 15 أكتوبر 2021.

Snake Eyes

مع الكثير من المفاجآت الضخمة والإثارة والتشويق يتناول الفيلم قصة واحد من أبطال جي آي جو وذلك منذ بداية مشواره بحثًا عن الطعام ثم دخوله عالم الأبطال وتدريبه ليكون من ذوي القدرات الخارقة، كما سنشهد عودة ستورم شادو مع تغير شديد في شكله وصوته ليدخلا معًا في الكثير من الصراعات.

الفيلم إخراج روبرت شوينتكي وبطولة هنري جولدينج، سمارة ويفينج، إيكو أويس، ومتوقع عرضه في 22 أكتوبر 2021 بدلًا من 23 أكتوبر 2020.

 أقوى أفلام منتظرة في 2021 شهر نوفمبر

Eternals

وهو واحد من أقوى أفلام منتظرة في 2021 ينتظرها الجمهور بالكثير من الترقب مع مجموعة قوية من أشهر الفنانين، وتدور الأحداث حول مجموعة من الأبديين أو الخالدين الذين يعيشون على الأرض بين البشر ولديهم القدرة على الدفاع عنها ضد أي مخاطر خارجية.

وهو إخراج كلوي تشاو وبطولة كل من أنجلينا جولي، سلمى حايك، كميل نانجاني، جيما تشان، ريتشارد مادن، كيت هارينجتون، بريان تايري هنري، ومتوقع عرضه في 5 نوفمبر 2021.

Mission: Impossible 7

في واحدة من أجمل الأفلام المسلسلة وأكثرها نجاحًا يعود توم كروز من جديد في مهمة من مهامه المستحيلة التي يتحدى بها الموت مع مجموعة من الموهوبين في مجال المخابرات والمغامرة، والنسخة الجديدة تشهد عودة كريستوفر ماكواري ككاتب ومخرج بعد أن تألق بشدة في آخر جزئين من السلسلة، ومتوقع عرضه في 19نوفمبر 2021.

أقرأ أيضًا: بالإضافة إلى رامي مالك.. مصريون حصدوا جوائز عالمية في السينما

 أقوى أفلام منتظرة في 2021 شهر ديسمبر

West Side Story

قصة الجانب الغربي واحدة من روائع ستيفن سبيلبيرغ المنتظرة، حيث قام المخرج العبقري بكتابة مسرحية برودواي الموسيقية الشهيرة التي تحمل الاسم نفيه وتعد في حد ذاتها نسخة بديلة عن روميو وجولييت لشكسبير، وتدور الأحداث في خمسينات القرن العشرين في مدينة نيويورك عن اثنين من المراهقين ينتميان إلى عصابات متنافسة ولكنهما رغم ذلك يقعان في حب بعضهما البعض دون اهتمام بالعواقب.

وهو بطولة ريتا مورينو، أنسيل إلغورت، راشيل زيغلر ومتوقع عرضه في 10 ديسمبر 2021 بعد تأجيله من 18 ديسمبر 2020.

The Matrix 4

مع عودة جديدة إلى مغامرات الخيال العلمي واقتحام العالم الرقمي يتم تعيين نيو وترينيتي للعودة إلى عالم ماتريكس الذي ساعد في إنشائه عام 1999وهو إنتاج ضخم ومشترك بين مجموعة من عمالقة الإنتاج السينمائي ويعدك بمشاهدة ممتعة ومثيرة.

والفيلم إخراج لانا واتشوسكي وبطولة كل من كيانو ريفز، كاري آن موس، جادا بينكيت سميث، لامبرت ويلسون، يحيى عبد المتين الثاني، ني باتريك هاريس، جوناثان جروف، جيسيكا هينويك، بريانكا شوبرا، ومتوقع عرضه في 22 ديسمبر 2021.

وفي النهاية فإن قائمة أفلام منتظرة في 2021 لا تزال طويلة للغاية وتتنوع بشدة هذا العام خصوصًا مع تأجيلات عام 2020 نتيجة انتشار فيروس كورونا مما جعل الكثير من الأفلام تأخذ وقتها في التصوير والمونتاج مع كافة التعديلات التي تضمن لك مشاهدة أكثر من ممتعة.

اقوى افلام الاكشن والقتال الامريكية بالسنوات الاخيرة حتى 2020

افضل الافلام الرومانسية العاطفية والحاصلة على الاوسكار

افضل افلام الانمي اليابانية حصدت ملايين المتابعين بالعالم

افضل افلام الفانتازيا والمغامرات​ بالسنوات العشرة الاخيرة

افضل افلام الخيال العلمي​ والفانتازيا على الاطلاق بتاريخ السينما

افضل مسلسلات نتفلكس Netflix لا تفوت متابعة اجمل المسلسلات

افضل افلام نتفلكس Netflix على الاطلاق اكشن وكوميدي وخيال علمي

اجمل الافلام الوثائقية المدبلجة والتي تثري عقلك وتزيد معرفتك

افضل افلام الكوميكس والابطال الخارقين في تاريخ السينما

افضل الافلام الهندية الرومانسية والاكشن والكوميدية بتاريخ بوليود

افضل المسلسلات الاجنبية المشهورة والعالمية والاعلى متابعة

افضل افلام الرعب في التاريخ واكثرها قوة وخوف ورعب ستذهلك

اقوى افلام التشويق والاثارة والتشويق والغموض على الاطلاق

افضل افلام الرسوم المتحركة الكارتون من ديزني للكبار والصغار

اجمل افلام الدراما بالتاريخ ستلامس احاسيسك وتثير مشاعرك

افضل الافلام الكوميدية على الاطلاق بالسنوات العشر الاخيرة

0

شاركنا رأيك حول "أقوى أفلام منتظرة في 2021 منها Death on the Nile و The King’s Man"