أفضل أفلام الخيال العلمي 2021.. قائمة مثيرة ومميزة لا تفوت مشاهدتها
0

جمعنا لكم في هذا المقال أفضل أفلام الخيال العلمي 2021 قائمة مثيرة ومميزة لا تفوت مشاهدتها. تشكل أفلام الخيال العلمي جزءًا كبيرًا من إنتاج هوليوود كل عام، كما جذبت جمهورًا كبيرًا يفضلها حول العالم، وينتظر صدورها في السينما، لذا تحقق إقبالًا جيدًا وأرقامًا قياسية في شباك التذاكر.

أفضل أفلام الخيال العلمي 2021: شهر يناير

Agent Revelation

أفضل أفلام الخيال العلمي.. فيلم Agent Revelation
فيلم خيال علمي وإثارة، صدر في 22 يناير 202، من إخراج ديريك تينج، ومن بطولة ديريك تنج، وميشيل دوم. حصل الفيلم على تقييم 6.6 على الموقع العالمي للأفلام IMDB.
تدور الأحداث حول إطلاق العنان لغبار قديم يتحكم في البشر، لكنه يؤثر بشكل غامض على جيم يونغ، الذي يكتسب قوى خارقة ويتم نقله إلى قاعدة تحت الأرض، حيث يتدرب ليكون عميلًا، من أجل مواجهة تهديد أجنبي وشيك ومعرفة سبب عودة الأجانب إلى الأرض.

COVID-21: Lethal Virus

أفضل أفلام الخيال العلمي.. فيلم COVID-21: Lethal Virus
يعتبر من أفضل أفلام الخيال العلمي، صدر في 1 يناير 2021، من إخراج دانيل تورادو، ومن بطولة كريستيان ستام، لوريتا هوب، ولي بارتريدج. تدور قصة الفيلم حول فيروس ينتشر بسبب تغيير المناخ، وعالمة تحاول الوصول إلى المختبر من أجل إيجاد علاج لإنقاذ العالم، يحميها أثناء الرحلة عضوان من القوات الخاصة.

Armageddon Tales

أفلام خيال علمي.. Armageddon Tales
فيلم خيال علمي أكشن، صدر في 22 يناير 2021، يعد من أفضل أفلام الخيال العلمي. إخراج بول بليت وأليكسندر لابون. ومن بطولة جيرمي داش، سارة جروليون، وإيرن هندمان. تدور قصة الفيلم حول رجلين وامرأتين لهما أجندات خاصة، بعد وقوع جائحة عالمية، حيث يحاولون البقاء على قيد الحياة، وتشكيل تحالفات أثناء عبورهم لمناظر ما بعد نهاية العالم.

The Untamed

فيلم خيال علمي.. The Untamed
فيلم خيال علمي وإثارة، صدر في 6 يناير 2021، من إخراج أمات إسكلانتي، ومن بطولة روث راموس، سيمون بوسيو، وجوسس ميزا.  يعد هذا الفيلم من أفضل أفلام الخيال العلمي، حيث يجمع بين الدراما العائلية المشوقة والخيال العلمي. تدور الأحداث بين أليخاندرا وزوجها أنجل والعلاقة السيئة بينهما، تنقلب الحياة رأسًا على عقب، بعد وصول فيرونيكا إليهم، والتي تقنعهم أن في الغابة المجاورة، يسكن شيئًا ليس من هذا العالم، يمكن أن يكون الحل لجميع مشاكلهم، شيء لا يستطيعون مقاومة قوته، ويجب عليهم أن يصنعوا السلام معه وإلا يتعرضون لغضبه.

Venus

فيلم Venus
فيلم أفضل أفلام الخيال العلمي، صدر في 15 يناير 2021، من إخراج أندرو ماكجي، ومن بطولة مارجريت كلوني، فوبي فرنش، وأبيجيل مور. تدور قصة الفيلم حول إيريس التي انتزعت من عالمها الرقمي المثالي وتحميلها إلى جسد اصطناعي مسروق من قبل والدتها الحزينة، والتي يجب أن تواجه إمكانياتها الضعيفة في مستقبل مظلم.

إقرأ أيضًا: أفضل أفلام أنمي 2021.. إليكم قائمة مميزة تستمتعون بمشاهدتها في العطلة

أفضل أفلام الخيال العلمي: شهر فبراير

Space Sweepers

فيلم Space Sweepers
فيلم خيال علمي ومغامرة، صدر في 5 فبراير 2021، من إخراج جو سونغ هي، ومن بطولة سونغ جونغ كي، كيم تيا ري، ويوه اي جين. حصل الفيلم على تقييم 6.6 على الموقع العالمي للأفلام IMDB.
تدور أحداث الفيلم حول سفينة فضاء، حيث يكتشف طاقم السفينة ربوتًا بشريًا يعرف بأنه سلاح دمار شامل، ومن ثم ينخرطون في صفقة تجارية محفوفة بالمخاطر، وتعرض حياتهم للخطر.

My Zoe

فيلم خيال علمي My Zoe
فيلم خيال علمي، صدر في 26 فبراير 2021، يعد من أفضل أفلام الحيال العلمي، وهو من إخراج جولي ديلبي، ومن بطولة جولي ديلبي، جيما أرتيرتون، وريتشارد أرميتاجي. تدور قصة الفيلم حول أم مطلقة تسعى لحماية ابنتها بعد أحداثٍ غير متوقعة.

 Bliss

فيلم Bliss
فيلم خيال علمي، صدر في 5 فبراير 2021، من إخراج مايك ساهيل، ومن بطولة سلمى حايك، إوين ويلسون، ونيستا كوبر. تدور قصة الفيلم حول جريج الذي طرد من عمله، ثم يقابل إيزابيلا ويقع في حبها، لكنها تمتلك رؤية غير عادية حول الحياة، يكتشف في النهاية أنها ربما تكون على حق.

إقرأ أيضًا: أفضل أفلام خيال علمي في عام 2020 قائمة بأحدث الإصدرات العالمية المثيرة للخيال

0

شاركنا رأيك حول "أفضل أفلام الخيال العلمي 2021 .. قائمة مثيرة ومميزة لا تفوت مشاهدتها"