أفضل أفلام أنمي 2021.. إليكم قائمة مميزة تستمتعون بمشاهدتها
0

نقدم لكم في هذا المقال أفضل أفلام أنمي 2021 إليكم قائمة مميزة تستمتعون بمشاهدتها في يوم العطلة، والتي حصلت على تقييم جيد على موقع الأفلام العالمي…. حيث تجمع هذه الأفلام بين الإخراج والنص الجيد الذي يجعلك لا تمل أثناء مشاهدة الفيلم. تعد صناعة أفلام أنمي من الصناعات الرائجة حول العالم، ويمتلك جمهورًا كبيرًا، حيث يسجل نسبة مبيعات ضخمة سواءً كانت أفلام أو مسلسلات، كما يوجد أكثر من 400 أستوديو إنتاج أشهرهم “توم أنيميشن”. وتعود صناعة أنمي لبداية القرن العشرين، حيث يعتبر أقدم فيلم أنمي أنتج عام 1917، وكانت مدته دقيقتين فقط، إلى أن طُوِرت في السبعينات وبدأ إنتاج قصص المانغا، وصولًا إلى أفضل أفلام أنمي 2021. يعتبر أنمي صناعة يابانية خالصة، لكنه اشتهر حول العالم وتُرجِم للغاتٍ كثيرة، وقد ساهمت شبكة الإنترنت في نشره من خلال وجود الكثير من المجموعات على شبكات التواصل الاجتماعي التي لعبت دورًا كبيرًا في ترجمته ونشره بين الجمهور. يعد العالم العربي جمهورًا نهمًا لهذه الأفلام، خاصة بعد إطلاق قنوات خاصة بعرضه مثل قناة “سبيستون” التي قامت بدورٍ هام في ترجمة أشهر الشخصيات مثل المحقق كونان، دراغون بول، والكاتن ماجد.

أفضل أفلام أنمي 2021: شهر يناير

Batman: Soul of the Dragon

أفضل أفلام وثائقية 2021..Batman: Soul of the Dragon فيلم أنمي أكشن ومغامرة، صدر في 12 يناير 2021، تصل مدة عرضه إلى ساعة ونصف تقريبًا، وهو من إخراج سام ليو، ومن تأليف جيرمي أدامز. حصل الفيلم على تقييم 6/10 على الموقع العالمي للأفلام IMDB. إذا كنت من محبي هذه النوعية من الأفلام، ما عليك سوى مشاهدته، بكل تأكيد ستشعر بالبهجة وتعود إليك ذكريات وسنوات طويلة مع فيلم من أفضل أفلام أنمي 2021. وتدور قصة الفيلم حول بروس واين الذي يواجه تهديًدا كبيرًا متعلق بماضيه، ويساعده في المواجهة ثلاثة من زملائه المشهورين عالميًا في فنون الدفاع عن النفس، وهم ريتشارد دراجون، بن تيرنر، والسيدة شيفا.

Cryptozoo

فيلم الأنمي Cryptozoo فيلم أنمي صدر في 29 يناير، تصل مدة عرضه إلى ساعة ونصف تقريبًا، وهو من إخراج وكتابة داش شاو. يعتبر من أفضل أفلام أنمي 2021، حيث حصل على تقييم 6.6 على الموقع العالمي للأفلام IMDB. تدور قصته حول مكافحة حراس العملات المشفرة من أجل القبض على “باكو” وهو وحش أسطوري من هؤلاء الذين يكون نصفهم بشري والنصف الآخر غير بشري؛ وعلى إثر ذلك يمتلكون قوى خارقة تفوق قدرات البشر ويتسببون لهم في المشاكل. تبدأ حيرة حراس العملات حول كشفهم عن هذه المخلوقات المتوحشة أو ابقائها مخفية عن الجميع حتى لا يتعرض أحد للأذي.

إقرأ أيضًا: أفضل رسوم متحركة 2021.. قائمة شيقة ومؤثرة تستمتعون بمشاهدتها

 2021: Flee

أنمي 2021.. فيلم Flee فيلم أنمي وثائقي صدر في 28 يناير 2021، تصل مدة عرضه إلى ساعة ونصف تقريبًا، وهو من إخراج وكتابة جوناس بوهير راسموسين. حصل الفيلم على تقييم 8.1/10 على الموقع العالمي للأفلام IMDB، لذا يعتبر على رأس قائمة أفضل أفلام أنمي 2021. تدور قصة الفيلم حول أمين الذي يعود إلى الدنمارك قادمًا من أفغانستان بعد أن أصبح أكاديميًا مشهورًا في السادسة والثلاثين من عمره، بعد عودته يقرر الزواج بصديقه القديم، الذي يشارك معه سرًا قديمًا منذ قرابة العشرين عامًا، كان يخشى الكشف عنه لأنه قد يهدم حياته.

SANTA COMPANY ~Midsummer Merry Christmas

فيلم أنمي مميز..SANTA COMPANY ~Midsummer Merry Christmas فيلم أنمي فانتازي كوميدي، صدر في 28 يناير 2021، تصل مدة عرض الفيلم إلى ثلاثين دقيقة فقط، وهو من إخراج كينجي أيتوسو الذي أصدر الجزء الأول من ” شركة سانتا” من خلال تمويل جماعي ناجح عام 2014، ثم صدر بعد ذلك في اليابان نسخة طويلة منه عام 2019. تدور أحداث الفيلم حول زيارة بعض الأشخاص لجزيرة استوائية أسفل خط الاستواء مباشرة، لتجد شركة سانتا نفسها في مواجهة مع الحطام. لا تفوت مشاهدته فهو من أفضل أفلام أنمي 2021.

أفضل أفلام أنمي 2021: شهر فبراير

Thus Spoke Kishibe Rohan 9: The Run

أنمي Thus Spoke Kishibe Rohan 9: The Run
فيلم أنمي إثارة ومغامرة، صدر في 18 فبراير 2021، من إخراج توشيوكي تاكو. تدور قصة الفيلم حول روهان الذي يعاني من إصاباتٍ خطيرة في يده، ويلوم نفسه على خوض منافسة حمقاء مع عارضة أزياء، في صالة ألعاب رياضية بالفندق.

Wire

Wire فيلم أنمي
فيلم أنمي أكشن فانتازي، صدر في 2 فبراير 2021، من إخراج آن ورثجينتون. تدور قصة الفيلم حول مجموعة من المرتزقة المهرجين، يحاولون إنقاذ طفلهم من مصاصي دماء بواسطة منطاد وسلك.

إقرأ أيضًا: أفضل أفلام أنمي في 2020 قائمة غنية بأفضل الإصدرارت العالمية التي تستحق المشاهدة

0

شاركنا رأيك حول "أفضل أفلام أنمي 2021 .. إليكم قائمة مميزة تستمتعون بمشاهدتها في يوم العطلة"