أفضل أفلام الرسوم المتحركة في عام 2021.. أفلام شيقة ومؤثرة
0

كتب بواسطة/ شيماء العيسوي – تهاني عبد الستار

نقدم لكم في هذا المقال قائمة بأهم وأفضل رسوم متحركة 2021 أفلام شيقة ومؤثرة تستمتعون بمشاهدتها، صدرت خلال شهر يناير وفبراير. قمنا بجمع قائمة مميزة تصنع البهجة وتضفي جوًا من البهجة خلال مشاهدتها. تعتبر أفلام الرسوم المتحركة صناعة ضخمة وتعد والت ديزني هي أيقونة هذه الصناعة التي أثرت المكتبة الفنية بسلاسل شيقة ومذهلة من الأفلام التي أثرت قلوب الجماهير حول العالم بأبطالها الذين صنعوا من الخيال وجعلونا نعيشه معهم، منذ سنوات طويلة وصولًا إلى أفضل رسوم متحركة 2021.
تعد أفلام الرسوم المتحركة عبارة عن صور متتالية وثلاثية الأبعاد، ومن هنا يأتي عنصر الحركة عن طريق خداع بصري؛ بسبب ظاهرة بقاء الرؤية. يعود الفضل في ظهور هذا النوع من الأفلام إلى والت ديزني الشهير الذي أسس شركة تحمل أسمه تختص بإنتاج هذه الأفلام، وعلى مدار سنين دويلة قدمت لنا ديزني أبطال كُثُر لعل أشهرهم ميكي ماوس، والأميرة النائمة.

أفضل رسوم متحركة 2021: شهر يناير

Charming

فيلم رسوم متحركة.. Charming
فيلم رسوم متحركة كوميدي ومغامرة، صدر في 8 يناير 2021، من إخراج روس فينيكور، ومن بطولة وليام فالديراما، ديمي لوفاتو، وأشلي تسدالي. تدور قصة الفيلم حول ثلاث أميرات من القصص الخيالية، يجدن أنفسهن مخطوبات لنفس الأمير تشارلنغ.

Diddly Squat

 Diddly Squat
فيلم رسوم متحركة كوميدي، صدر في 29 يناير 2021، مدته 15 دقيقة، وهو من إخراج فرانك ليبون. الفيلم عبارة عن مزيج مميز من الرسوم المتحركة، ويتمحور الفيلم حول فكرة الخيارات غير التقليدية والمناطق الأخلاقية الموجودة في الملكية، والمعيشة العامة والخاصة.

أقرأ أيضًا: الإعلان عن موسم سابع لمسلسل Agents of S.H.I.E.L.D!

أفضل رسوم  متحركة 2021: شهر فبراير

Tom & Jerry

Tom & Jerry أفضل أفلام الرسوم المتحركة في عام 2021.. أفلام شيقة ومؤثرة
فيلم كوميدي ومغامرة، صدر في 26 فبراير 2021، تصل مدة عرضه إلى أكثر من ساعة ونصف، وهو من إخراج تيم ستوري، ومن كتابة كيفين كوستيلو، وويليام هانا، وقام بأداء الأصوات ويليام هانا، وميل بلانس. حصل الفيلم على تقييم 6.6/10 على الموقع العالمي لتقييم الأفلام IMDB.
تدور قصة الفيلم حول توم وجيري اللذان طردا من منزلهما وانتقلا للعيش في فندق ضخم في مدينة نيويورك، في هذا الفندق سقام حفل زفاف ضخم، لذا يطلب المدير من موظفة تدعى كايلا بأن تتولى مهمة التخلص من جيري قبل حفلة الزفاف وإلا تطرد من وظفتها. تقوم كايلا بتوظيف توم لمساعدتها في التخلص من جيري، وتمضي أحداث الفيلم في جوٍ مرح مثل كل الأجزاء القديمة التي تعودنا عليها منذ سنواتٍ كثيرة، لذا يعد من أفضل رسوم متحركة 2021.

Scooby-Doo! The Sword and the Scoob

فيلم رسوم متحركة Scooby-Doo! The Sword and the Scoob
فيلم أنمي أكشن ومغامرة، صدر في 23 فبراير، يعد ضمن أفضل رسوم متحركة 2021، تصل مدة عرضه إلى ساعة وعشر دقائق تقريبًا، وهو من إخراج ماكسويل أتومس، وكريستينا سوتا. حصل الفيلم على تقييم 6.8/10 على الموقع العالمي للأفلام IMDB.

تدور قصة الفيلم حول مشعوذة شريرة تقرر أن تعيد العصابة إلى عصر الفرسان والسحرة المهوسين بالتعاويذ بالإضافة إلى التنانين التي تنفث النار.

 The Gools

 2021 The Gools

فيلم رسوم متحركة مغامرة فانتازي، صدر في 28 فبراير، وهو من أفضل رسوم  متحركة 2021، تصل مدة عرضه إلى ساعة ونصف، وهو من إخراج فرزاد دالفاند، ومن بطولة كريستيا فيلوك، وكارولين أميجيه.
تدور قصة الفيلم حول مجموعة من الحيوانات الذين يعيشون في غابة ويبحثون عن السلام، ومن أجل تحقيق أن المجتمع الخاص بهم، تنطلق ثلاثة ماعز في رحلة مليئة بالمغامرة من أجل وقف إطلاق النار في جميع أنحاء الغابة. يبدو أن هذا الفيلم من الأفلام المميزة التي تأخذ كل انتباهك أثناء مشاهدتها، وقد بدا هذا الأمر من خلال الفيديو الترويجي للفيلم والذي نشر على الموقع العالمي للأفلام IMDB.

Bigfoot Family

Bigfoot Family رسوم متحركة
فيلم من نوعية المغامرة العائلية، صدر في 26 فبراير ، وهو من أفضل رسوم متحركة 2021، تصل مدة عرضه إلى أكثر من ساعة ونصف، وهو من إخراج بين ستاسين، ومن بطولة جورج بابيت، وأليكس فيكتور. حصل الفيلم على تقييم 6/10 على الموقع العالمي لتقييم الأفلام IMDB.
تدور قصة الفيلم حول بيغ فوت والد آدم، الذي يحاول أن يستخدم شهرته في عملٍ هادف ونبيل، مثل حماية محمية كبيرة للحياة البرية في ألاسكا، لذا يقرر الذهاب ويختفي إثر ذلك في ظروف غامضة، ومن هنا يقرر آدم ورفاقه الذهاب في رحلة للبحث عنه، بالإضافة إلى تولي مسئولية حماية الطبيعة.

أقرأ أيضًا: صرخة من أجل العدالة: 5 كتب توضح قوة الحركات الاجتماعية والاحتجاجات الشعبية

أفضل رسوم متحركة 2021: شهر مارس

Raya and the Last Dragon

بوستر Raya and the Last Dragon

يدور الفيلم في عالم زمني قديم حيث عاشا الإنسان والتنين معا في نفس الحبقة وعندما هددت قوى شريرة الأرض ضحى التنانين بأنفسهم في سبيل إنقاذ البشر، وبعد 5000 عام تجد رايا نفسها في مهمة العثور على التنين الأسطوري الأخير لمواجهة نفس الشر مرة أخرى . الفيلم صادر في 5 مارس، وحصل على تقييم 7.4/10 على موقع imdb. الفيلم من بطولة كيلي ماري تران، أوكوافينا وإيزاك وانغ ومن إخراج دون هول

Secret Magic Control Agency

بوستر Secret Magic Control Agency

فيلم من إخراج أليكسي تسيتسيلين وبطولة فاليري سميكالوف، ايرينا اوبريزكوفا وأليكسي ماكريتسكي. يدور الفيلم حول هانزل وجريتل اللذان يعملان بشكل سري على قضية وهي العثور على ملك متخفي مستخدمين في ذلك السحر والتفكير الذكي والعمل الجماعي. تقييم الفيلم على موقع imdb هو 6.2/10 كما صدر الفيلم في 25 مارس.

The SpongeBob Movie: Sponge on the Run

بوستر The SpongeBob Movie: Sponge on the Run

حينما يتم اختطاف بسيط نجم يقم سبونج بوب برحلة جنونية لأعماق المحيط بعيدا عن أرضه لإنقاذ صديقة. الفيلم من إخراج تيم هيل وبطولة صوتيه لـ توم كيني، بيل فاجرباك ورودجر بومباس. صدر في 4 مارس وحصل على تقييم 6.0/10 على موقع imdb.

أقرأ أيضًا: أفضل أفلام أنمي 2021 .. إليكم قائمة مميزة تستمتعون بمشاهدتها في يوم العطلة

أفضل رسوم متحركة 2021: شهر أبريل

Save Ralph

بوستر Save Ralph

فور صدوره أثار الكثير من الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب قصته القاسية، يتناول الفيلم قصة الأرنب رالف الذي يتم التواصل معه لتسجيل فيلم وثائقي عن دورة حياته ك أرنب في معامل الاختبار، حصل على تقييم مرتفع على موقع imdb وهو 8.6/10. الفيلم صادر في السادس من أبريل وأخرجه سبنسر سوسر وقام بالبطولة الصوتية تايكا وايتيتي، ريكي جيرفيه وزاك إيفرون.

New Gods: Nezha Reborn

بوستر New Gods: Nezha Reborn

فيلم رسوم متحركة صيني يدور حول الإله الصبي الذي انتصر منذ 3000 عام على مملكة التنانين يعود في العصر الحالي كشخص عادي يحاول التعايش مع العصر الحديث، الفيلم من إخراج تشاو جي ومن بطولة يانغ تيانشيانغ، تشانغ هي وشوان شياو مينغ. صدر في 12 أبريل وحصل على تقييم 6.9/10 على موقع imdb.

Arlo the Alligator Boy

بوستر Arlo the Alligator Boy

فيلم من إخراج ريان كريغ وبطولة صوتيه لـ مايكل جيه وودارد، ماري لامبرت وبرغوث. يدور حول الصبي ذو العيون الواسعة الذي يتكون من نصف بشري ونصف تمساح الذي يقرر التخلي عن حياته الأمنة في المستنقعات والذهاب للمدينة للبحث عن والده المفقود. صدر الفيلم في 16 أبريل وحصل على تقييم 6.7/10 على موقع imdb

أفضل رسوم متحركة 2021: شهر مايو

Maggie Simpson in The Force Awakens from Its Nap

بوستر Maggie Simpson in The Force Awakens from Its Nap

فيلم رسوم متحركة قصير في إطار كوميدي يتناول قصة ماجي الموضعة في حضانة نهارية بعيده التي تختفي لهايتها فتقوم برحلة بحث عنها لتواجه المتمردين والرجال الآليين. الفيلم من إخراج ديفيد سيلفرمان وصدر في 4 مايو وحصل على تقييم 6.2/10 على موقع imdb

Jungle Beat: The Movie

بوستر Jungle Beat: The Movie

فيلم من إخراج برنت دوز يحكى عن حيوانات الغابة الذي ينشرح صدروهم بوجود رجل فضائي يحمل معه قوات خارقة تمكنه من الكلام كالبشر تماما، ولكن سرعان ما يدركون أن هذا الرجل ما هو إلا وسيلة لإغوائهم لما هو أكبر. يقوم بالبطولة الصوتية ديفيد مينكين، ديفيد رينتول وجافين بيتر. صدر الفيلم في 14 مايو وحصل على تقييم 5.5/10 على موقع imdb

Star Wars: The Bad Batch

بوستر Star Wars: The Bad Batch

فيلم حصل على تقييم مرتفع على موقع imdb وهو 8.7/10 وصدر في 4 مايو، يدور الفيلم حول مجموعة من الحيوانات المستنسخة عقب حرب كبيرة قائمة على الاستنساخ، هذه المجموعة يقررون نقل حياتهم إلى مجرة جديدة بناء على قدراتهم الخاصة. فكيف سيتم التعامل مع الأمور الخطرة التي ستواجهم؟ الفيلم من إخراج براد راو وبطولة دي برادلي بيكر، ميشيل أنج وأندرو كيشينو.

أقرأ أيضًا: أفضل أفلام رسوم متحركة في عام 2020 .. بهجة ملونة على الشاشة الكبيرة والصغيرة

0

شاركنا رأيك حول "أفضل رسوم متحركة 2021 .. أفلام شيقة ومؤثرة تستمتعون بمشاهدتها"