أفضل أفلام الرسوم المتحركة في عام 2021.. أفلام شيقة ومؤثرة
0

نقدم لكم في هذا المقال قائمة بأهم وأفضل رسوم متحركة 2021 أفلام شيقة ومؤثرة تستمتعون بمشاهدتها، صدرت خلال شهر يناير وفبراير. قمنا بجمع قائمة مميزة تصنع البهجة وتضفي جوًا من البهجة خلال مشاهدتها. تعتبر أفلام الرسوم المتحركة صناعة ضخمة وتعد والت ديزني هي أيقونة هذه الصناعة التي أثرت المكتبة الفنية بسلاسل شيقة ومذهلة من الأفلام التي أثرت قلوب الجماهير حول العالم بأبطالها الذين صنعوا من الخيال وجعلونا نعيشه معهم، منذ سنوات طويلة وصولًا إلى أفضل رسوم متحركة 2021.
تعد أفلام الرسوم المتحركة عبارة عن صور متتالية وثلاثية الأبعاد، ومن هنا يأتي عنصر الحركة عن طريق خداع بصري؛ بسبب ظاهرة بقاء الرؤية. يعود الفضل في ظهور هذا النوع من الأفلام إلى والت ديزني الشهير الذي أسس شركة تحمل أسمه تختص بإنتاج هذه الأفلام، وعلى مدار سنين دويلة قدمت لنا ديزني أبطال كُثُر لعل أشهرهم ميكي ماوس، والأميرة النائمة.

أفضل رسوم متحركة 2021: شهر يناير

Charming

فيلم رسوم متحركة.. Charming
فيلم رسوم متحركة كوميدي ومغامرة، صدر في 8 يناير 2021، من إخراج روس فينيكور، ومن بطولة وليام فالديراما، ديمي لوفاتو، وأشلي تسدالي. تدور قصة الفيلم حول ثلاث أميرات من القصص الخيالية، يجدن أنفسهن مخطوبات لنفس الأمير تشارلنغ.

Diddly Squat

 Diddly Squat
فيلم رسوم متحركة كوميدي، صدر في 29 يناير 2021، مدته 15 دقيقة، وهو من إخراج فرانك ليبون. الفيلم عبارة عن مزيج مميز من الرسوم المتحركة، ويتمحور الفيلم حول فكرة الخيارات غير التقليدية والمناطق الأخلاقية الموجودة في الملكية، والمعيشة العامة والخاصة.

أقرأ أيضًا: الإعلان عن موسم سابع لمسلسل Agents of S.H.I.E.L.D!

أفضل رسوم  متحركة 2021: شهر فبراير

Tom & Jerry

Tom & Jerry أفضل أفلام الرسوم المتحركة في عام 2021.. أفلام شيقة ومؤثرة
فيلم كوميدي ومغامرة، صدر في 26 فبراير 2021، تصل مدة عرضه إلى أكثر من ساعة ونصف، وهو من إخراج تيم ستوري، ومن كتابة كيفين كوستيلو، وويليام هانا، وقام بأداء الأصوات ويليام هانا، وميل بلانس. حصل الفيلم على تقييم 6.6/10 على الموقع العالمي لتقييم الأفلام IMDB.
تدور قصة الفيلم حول توم وجيري اللذان طردا من منزلهما وانتقلا للعيش في فندق ضخم في مدينة نيويورك، في هذا الفندق سقام حفل زفاف ضخم، لذا يطلب المدير من موظفة تدعى كايلا بأن تتولى مهمة التخلص من جيري قبل حفلة الزفاف وإلا تطرد من وظفتها. تقوم كايلا بتوظيف توم لمساعدتها في التخلص من جيري، وتمضي أحداث الفيلم في جوٍ مرح مثل كل الأجزاء القديمة التي تعودنا عليها منذ سنواتٍ كثيرة، لذا يعد من أفضل رسوم متحركة 2021.

Scooby-Doo! The Sword and the Scoob

فيلم رسوم متحركة Scooby-Doo! The Sword and the Scoob
فيلم أنمي أكشن ومغامرة، صدر في 23 فبراير، يعد ضمن أفضل رسوم متحركة 2021، تصل مدة عرضه إلى ساعة وعشر دقائق تقريبًا، وهو من إخراج ماكسويل أتومس، وكريستينا سوتا. حصل الفيلم على تقييم 6.8/10 على الموقع العالمي للأفلام IMDB.

تدور قصة الفيلم حول مشعوذة شريرة تقرر أن تعيد العصابة إلى عصر الفرسان والسحرة المهوسين بالتعاويذ بالإضافة إلى التنانين التي تنفث النار.

 The Gools

 2021 The Gools

فيلم رسوم متحركة مغامرة فانتازي، صدر في 28 فبراير، وهو من أفضل رسوم  متحركة 2021، تصل مدة عرضه إلى ساعة ونصف، وهو من إخراج فرزاد دالفاند، ومن بطولة كريستيا فيلوك، وكارولين أميجيه.
تدور قصة الفيلم حول مجموعة من الحيوانات الذين يعيشون في غابة ويبحثون عن السلام، ومن أجل تحقيق أن المجتمع الخاص بهم، تنطلق ثلاثة ماعز في رحلة مليئة بالمغامرة من أجل وقف إطلاق النار في جميع أنحاء الغابة. يبدو أن هذا الفيلم من الأفلام المميزة التي تأخذ كل انتباهك أثناء مشاهدتها، وقد بدا هذا الأمر من خلال الفيديو الترويجي للفيلم والذي نشر على الموقع العالمي للأفلام IMDB.

Bigfoot Family

Bigfoot Family رسوم متحركة
فيلم من نوعية المغامرة العائلية، صدر في 26 فبراير ، وهو من أفضل رسوم متحركة 2021، تصل مدة عرضه إلى أكثر من ساعة ونصف، وهو من إخراج بين ستاسين، ومن بطولة جورج بابيت، وأليكس فيكتور. حصل الفيلم على تقييم 6/10 على الموقع العالمي لتقييم الأفلام IMDB.
تدور قصة الفيلم حول بيغ فوت والد آدم، الذي يحاول أن يستخدم شهرته في عملٍ هادف ونبيل، مثل حماية محمية كبيرة للحياة البرية في ألاسكا، لذا يقرر الذهاب ويختفي إثر ذلك في ظروف غامضة، ومن هنا يقرر آدم ورفاقه الذهاب في رحلة للبحث عنه، بالإضافة إلى تولي مسئولية حماية الطبيعة.

أقرأ أيضًا: أفضل أفلام رسوم متحركة في عام 2020 .. بهجة ملونة على الشاشة الكبيرة والصغيرة

0

شاركنا رأيك حول "أفضل رسوم متحركة 2021 .. أفلام شيقة ومؤثرة تستمتعون بمشاهدتها"