من سيُعيد رائعة هيتشكوك Strangers on a Train إلى السينما مجدداً!؟

0

شهدت 2014 الكثير من الأفلام السينمائية الرائعة، وتميّزت عدة تصنيفات مثيرة مثل فئة الجريمة، الغموض وهذه الأمور، من الأفلام التي ساهمت في رقي أفلام التشويق والغموض لعام 2014 كان Gone Girl للمخرج المبدع دافيد فينشر الذي عمل مع بين أفليك وروزاموند بايك في الأدوار الرئيسية من هذا الفيلم.

information_items_941

قدّم لنا فينشر لوحة سينمائية لا تُنسى بمساعدة ثنائي البطولة الكبير بالإضافة إلى سيناريو مقتبس عن رواية للكاتبة الأمريكية غيليان فلين التي عملت بنفسها على نص الفيلم، وعلى ما يبدو أن هناك تعاون ثلاثي بين المخرج دافيد فينشر، الممثل بين أفليك والكاتبة غيليان فلين في مشروع سينمائي قادم سيعيد واحدة من روائع هيتشكوك الشهيرة Strangers on a Train مرة جديدة إلى عالم الشاشة الكبيرة.

هل سنشهد اللقطات الأولى من Batman V Superman في افتتاح Jupiter Ascending؟

fincher-flynn-affleck

سيُشارك بين أفليك في إنتاج هذا الفيلم إلى جانب لعبه دور البطولة بالطبع، وستستعين غيليان بالنص الأصلي الذي تم إصداره في 1951 مع إضافة لمساتها المختلفة وتحديثه إلى مظهر عصري على الشكل المناسب، والمراهنة الأكبر ستأتي على عمل دافيد فينشر الذي سيأخذ مكان الأسطورة السيد آلفريد هيتشكوك خلف عدسة الكاميرا أثناء صنع هذا الفيلم والذي من المتوقع أن يشكّل نسخة سينمائية متطورة عن عمل سينمائي هائل.

3077

اُقتبس الفيلم الأصلي في 1951 من رواية لباتريشا هايسميث التي تحمل نفس اسم الفيلم، وترشّح سابقاً لجائزة أوسكار أتت في فئة التصوير السينمائي (اللونين الأبيض والأسود)، تجري أحداث الفيلم عن شخصين غريبين لم يلتقيا من قبل، لاعب تنس صغير ومختل عقلي يتمتع بسحره الخاص، يقترح هذا المختل على لاعب التنس أن يتبادلان عمليات القتل لأن كلاهما يريد التخلص من شخص ما، وبهذه الطريقة لن يتم إلقاء القبض على أي منهما نظراً لغياب الدافع والمعرفة الشخصية السابقة. تزداد نسبة تشويق هذا الفيلم بعد انتهاء إحدى الشخصيتين من عملية القتل في حين ظهور علامات التراجع عند الشخصية الثانية!

gone-girl-DF-01826cc_rgb.jpg

هناك المزيد من التفاصيل عن القصة لكن لما الكشف عنها!؟ يمكنك مبدأياً مشاهدة رائعة هيتشكوك القديمة ثم الانتظار لهذا المشروع الجديد، سيلعب بين أفليك دور لاعب التنس، وفي انتظار المزيد من الأخبار عن طاقم هذا الفيلم، لكن بعد مشاهدة Gone Girl ستعلم أن الثلاثي السابق قد يكون ملائماً بالفعل إلى قصة وتشويق بحجم فيلم Strangers on a Train لكن هناك مراهنة كبيرة خاصة عندما يتعلق الأمر بأعمال هيتشكوك.

20 معلومة طريفة و غريبة حول جوائز الأوسكار

936full-strangers-on-a-train-poster

يتمتع الفيلم بقصة مثيرة، مشوقة ودافيد فينشر صانع أفلام مميز جداً لكن هل سيستطيع تقديم لوحة سينمائية رائعة ليضيفها إلى قاموسه من الأفلام الاستثنائية أم سيفشل بداعي إعادة الصنع ووجود أساس مازال لهذا اليوم رائعاً! أسئلة في الحقيقية قد يصعب الإجابة عليها نظراً إلى مكانة كل من المخرجين المبدعين، ولكن لن يأتي هذا العمل أبداً بداعي التطوير، بل بداعي التحديث أو عرضه من نظرة عصرية خاصة باعتبار الفيلم الأصلي من أفضل 100 لوحة سينمائية تشويقية على الإطلاق بناء على مؤسسة AFI الأمريكية.

نأمل دوماً مشاهدة الأفضل، وفي انتظار المزيد من الأخبار والتفاصيل عن هذا الفيلم المشوّق المرتقب، مبدأياً شاهد التريلر القديم الكلاسيكي لرائعة هيتشكوك السينمائية فيلم Strangers on a Train

لمن فاته الأمر … لوائح أراجيك المميزة حول افضل افلام 2014

افضل افلام الجريمة والغموض لعام 2014

0

شاركنا رأيك حول "من سيُعيد رائعة هيتشكوك Strangers on a Train إلى السينما مجدداً!؟"