شون جون يؤكد أن الفيلم الثالث من سلسلة Guardians of the Galaxy سيكون قريباً قيد الإنتاج

شون جون
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

أكد شون جون شقيق مخرج فيلم Guardians of the Galaxy جيمس جون في العرض الأول لفيلم Captain Marvel أن الفيلم الثالث من سلسلة أفلام حراس المجرة قريباً سيصبح قيد التحضير. وقال لمجلة Variety: “لا أعرف بالضبط كيف ستسير الأمور، لكنني أشعر وكأننا نصنع الفيلم الثالث. أنا متحمس لصنعه، أعتقد أننا نسيء للمعجبين إذا لم نقم بصنعه، أنا أعلم الأشخاص الذين يعملون في أفلام Guardians هم بالفعل عائلة. سنجتمع سوياً ونصنع أفضل فيلم بالإمكان. بغض النظر عن المسؤول” وأضاف قائلاً: “أشعر أن كل شيء سيسير بتلقائية”.

اقرأ أيضاً: لهذه الأسباب هاجم الجمهور والنقاد مسلسل Prison Break الموسم الخامس

Guardians of the Galaxy

وبالطبع يعيدنا الحديث عن الجزء الثالث من أفلام Guardians إلى الحدث الذي طُرِدَ على أثره المخرج جيمس جون من طاقم عمل الفيلم، وهو انتشار مزاعم بقيامه بتصرفات جنسية مسيئة للأطفال، وعلى الرغم من اعتذاره والحملة الكبيرة من فريق الفيلم لإعادته، لكن ديزني مصرة على قرارها بإيقافه.

وبمناسبة افتتاح فيلم Captain Marvel ذو البطولة الأنثوية، امتدح شون جون الفيلم وقال أنه مستغرباً لماذا استغرق إصدار فيلم مارفل ذو الوجه الأنثوي وقتاً طويلاً. وأضاف: “من الصعب تغيير هوليوود لأن الناس يتمسكون بما يرونه من أعمال، ولذلك هم يعتقدون أن هذا الشيء يعمل، لذلك يتعين علينا القيام به فقط. وبالتالي الأمر يشبه القول، أووه لا يمكننا تسمية فيلم أبطال خارقين باسم امرأة، وهذا أمرٌ شائن. لقد طال انتظار هذا الفيلم، وبالطبع كلنا بانتظاره لكن أتأمل في المستقبل أن نستقبل هذه الأفلام كلنا بطريقة جيدة، وأريد أن أرى المزيد من أفلام الأبطال الخارقين الإناث بالطبع”.

اقرأ أيضاً: أهم الأفلام المرتقبة في 2019 .. توقعات كبيرة ومخاوف واقعية

0

شاركنا رأيك حول "شون جون يؤكد أن الفيلم الثالث من سلسلة Guardians of the Galaxy سيكون قريباً قيد الإنتاج"

أضف تعليقًا