يلعب دور مدرس تربية رياضية يدعى “نو صلاح”.. كريم عفيفي يتحدث لمجلة أراجيك

كريم عفيفي
ولاء عبد الناصر
ولاء عبد الناصر

3 د

أثبت الفنان كريم عفيفي موهبته التمثيلية خلال تجربته في "مسرح مصر"، ثم أصبح من أهم نجوم الكوميديا الشباب على الساحة الفنية، ويخوض السباق الرمضاني الحالي بمسلسل "دايما عامر"، مع النجم مصطفى شعبان، ويعد هذا العمل أول تعاون فني يجمع بين النجمين.

أجرت مجلة "أراجيك"، حوارًا خاصًا مع الفنان الشاب كريم عفيفي، ليكشف عن تجربته في مسلسل "دايمًا عامر"، حيث قال "ماحمسني لخوض تجربة دايمًا عامر، عدة عوامل منها أن العمل تركيبة مهمة حيث يناقش ويسلط الضوء على مشاكل التعليم وأزمات الطلاب، بالإضافة إلى وجود مجموعة كبيرة من النجوم في العمل على رأسهم النجم مصطفى شعبان".

وتابع الفنان المصري"فالعمل مختلف في طريقة سرده للمشاكل التعليمية، حيث يستعرض أزمات التعليم بشكل عام في إطار لايت كوميدي اجتماعي بعيدًا عن لغة الخطابة والوعظ والرسائل".


ليس إسقاطاً على محمد صلاح

وعن الشخصية التي يقدمها، حيث يجسد دور مدرس تربية رياضية، يدعى "نو صلاح"، أشار إلى أن الدور ليس الغرض منه تقليلًا من الكابتن العالمي محمد صلاح، فهو قدوة بالنسبة له، ولكن لأن الشخصية التي يقدمها اسمها نوفل صلاح، فكان اقتباس الاسم من "مو صلاح"، وهذا تعبيراً عن حبهم له وليس إسقاطًا عليه.


التعاون الأول مع مصطفى شعبان

ذو صلة

وعن تعاونه الأول مع الفنان مصطفى شعبان، أوضح كريم عفيفي، أن من أهم مكاسب "دايمًا عامر"، أنها سبب نشأة الصداقة بينه وبين مصطفى شعبان، معبراً عن سعادته الشديدة بالعمل معه، قائلاً "مصطفى شعبان من الناس المحترمة فهو على قدر كبير من الأخلاق والرجولة، وتشعر بالراحة بالعمل معه".


سبب اعتذار كريم عفيفي عن مسلسل "توبة"

وكشف كريم عفيفي عن السبب الرئيسي في اعتذاره عن مسلسل "توبة"، مع النجم عمرو سعد، حيث قال "السبب الرئيسي في اعتذاري عن "توبة"، هو توقيت التصوير، كما أن العمل يصور في لبنان، وأنا كنت بالفعل بدأت التصوير في مسلسل "دايمًا عامر"، فكان ليس لدي حق الاختيار بين العملين".

وفيما يخص المنافسة الرمضانية الحالية، أشار إلى أن المنافسة هذا العام، قوية جداً حيث هناك أكثر من عمل فني محتواه قوي، وهناك تطور كبير في الدراما التليفزيونية من حيث التكنيك والصورة، مضيفًا أنه متابع جيد للتليفزيون، وأن ماجذب انتباهه هذا العام، العديد من الأعمال الفنية، وعلى رأسها "سوتس بالعربي، الكبير أوي، راجعين يا هوى، المشوار، الاختيار".

وعن الجزء الثاني من مسلسل "رمضان كريم"، أوضح إنه من المقرر أن يتم طرحه في الماراثون الدرامي لرمضان 2023.


أعمال كريم عفيفي الفنية القادمة

أوضح كريم عفيفي، إلى أنه يستأنف تصوير فيلمه "مطرح مطروح"، مشيراً إلى أن العمل فكرته جيدة جداً ستنال إعجاب الجمهور، ويشارك معه في البطولة كلًا من الفنان محمود حميدة، شيماء سيف، ليلى أحمد زاهر.

وختم حديثه مع "أراجيك"، بأنه يستعد لطرح فيلمه الجديد "زومبي"، في عيد الفطر المبارك، والعمل من بطولته، ويشارك معه كل من الفنان علي ربيع، وحمدي الميرغني.

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّة واحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة