تفاصيل صغيرة من مسلسل Friends ربما لم يلحظها الجميع

مسلسل Friends
1

على الرغم من مرور 13 عامًا على بث الحلقة الأخير من مسلسل Friends، إلّا أنّنا لن نمل من مشاهدة حلقاته وإعادتها عشرات ومئات المرات، ومهما كنت من المتابعين الأوفياء للمسلسل، فإنّك بالتأكيد قد فوّت بعض التفاصيل الصغيرة التي سأذكرها لكم في المقال التالي.

الموقع المفضل للأصدقاء دائمًا فارغ

أبطال مسلسل friends

ألم تتساءَل عن السبب الغريب الذي يجعل من ذلك الموقع “الأسطوري” فارغًا دائمًا ومتاحًا للرفاق؟ إذا دققت النظر في الحلقات الأولى، ستجد لوحة “محجوز” على الطاولة. هذا صحيح، إنّ غانثر يقوم دائمًا بحجز هذا المكان للرفاق، ويمكن ملاحظة هذه اللوحة في أغلب الحلقات – وليس جميعها -؛ لأنّه ليس هناك داع لترك تلك الإشارة أثناء جلوس الرفاق.

مونيكا قامت بتعريف ريتشل على تشاندلر في الحلقة الأولى

ماثيو بيري وجينفر انيستون مسلسل Friends

في افتتاحية المسلسل، وعند وصول ريتشل إلى مقهى سينترال بارك بعد أن هربت من عريسها باري، قامت مونيكا باستضافة ريتشل وتعريفها على جوي وفيبي وتشاندلر، مع العلم أنّنا رأينا في حلقات لاحقة بأنّ ريتشل وتشاندلر يعرفان بعضهما منذ أيام الثانوية.

نافذة المطبخ!

طاقم تمثيل مسلسل Friends

شقة مونيكا أصبحت من الشقق الحلم بالنسبة للكثيرين، لكن الجميع ربما لم يلاحظ تلك النافذة الغريبة في المطبخ، والتي تتغيّر إطلالتها من جدار إلى إطلالة على المدينة. بالطبع هذا ليس من التفاصيل التي قد يقف عندها البعض، لكن يبقى الأمر غريبًا.

رسمات وملاحظات طريفة على اللوح المعلّق على باب شقة جوي وتشاندلر

ماثيو بيري مسلسل Friends

حمل هذا اللوح العديد من الملاحظات والرسمات الطريفة على طول المسلسل. على سبيل المثال، عند اعتراف مونيكا وتشاندلر بعلاقتهما، رأينا رسمًا يدل على الحب المتبادل بين الاثنين، كما أنّ تشاندلر يترك لجوي بعض الملاحظات والتذكيرات على هذا اللوح كالاتصال بالفتيات، الاتصال بوكيلة أعماله والاتصال بأبيه، بالإضافة للرسمات الطريفة التي ليس لها تفسير إلّا زيادة التفاصيل المضحكة.

في احدى المرات قام المنتجون بتعديل أسماء جميع الممثلين على شارة البداية

جينفر انيستون مسلسل Friends

في الحلقة الأولى من الموسم السادس، أضافوا كلمة Arquette في نهاية اسم كل ممثل من الرفاق؛ وذلك دلالةً على تهنئة كورتيني كوكس (مونيكا) على ارتباطها بـ دايفيد أركويتي، وتغيير اسمها في الحقيقة إلى كورتيني كوكس أركويتي.

الرفاق لم يضحكوا على دعابات تشاندلر

تشاندلر بينغ ماثيو بيري مسلسل Friends

جميعنا يحب تشاندلر وتعليقاته الساخرة المضحكة، باستثناء رفاقه الذين لم يضحكوا له في أغلب تلك المواقف. ربما لم يرد المخرج أن يضيع بعض اللحظات – أو الدقائق – من مدة الحلقة المحدودة “22 دقيقة” من أجل أن يقوم الرفاق بالضحك على تعليقات تشاندلر التي لا تنتهي. ليتركوا الضحك لنا وليستمرّوا هم في مواقفهم!

الممرضة في المشفى ووكيلة أعمال جوي أدتهما نفس الممثلة

ولادة كارول مسلسل Friends

هل تذكرون وكيلة أعمال جوي، استيل؟ البعض يتذكرها في المشفى فقد قامت بلعب دور ممرضة في بعض الحلقات من المسلسل.

زاوية الكاميرا

شقة مونيكا مسلسل Friends

في إحدى الحلقات تمكنّا من مشاهدة الجدار الرابع في شقة مونيكا، تلك الزاوية التي تتمركز بها الكاميرات في العادة لتصوير اللقطات. من المؤكد أنّ أغلب المتابعين قاموا بعمل pause لتلك اللقطة الفريدة حتى يتسنّى لنا رؤية الشقة من تلك الزاوية المميزة.

في الحلقة الأخيرة كانت الممثلة كورتيني كوكس حامل في الحقيقة

الحلقة الأخيرة من مسلسل Friends

أجل هذا صحيح، لكن للأسف لا يمكن الاستفادة من هذه الحالة؛ لأنّ مونيكا وتشاندلر حسب النص لا ينجبان، وإنّما عليهما تبنّي أطفال. في حالة فيبي فقد كانت حاملًا في الحقيقة، واستفاد المنتجون من حالتها بدمج قصة أخيها، الجميع يعلم تلك القصة بالطبع.

وأخيرًا، العثرات

بما أنّ الجميع شاهد كل حلقة من المسلسل عشرات المرات، أدعوكم لمشاهدة مقابلة “كونان أوبراين” مع طاقم التمثيل. في تلك المقابلة تم عرض أكثر العثرات طرافة خلف الكواليس، مشاهدة ممتعة!

وكذلك فيديو آخر  : من هنـا

1

شاركنا رأيك حول "تفاصيل صغيرة من مسلسل Friends ربما لم يلحظها الجميع"