تحديد موعد عرض مسلسل Space Force لستيف كاريل على نتفليكس 

تحديد موعد عرض مسلسل Space Force لستيف كاريل على نتفليكس
0

حددت Netflix يوم الجمعة، 29 مايو، العرض الأول لمسلسل الكوميديا ​​الجديدة من ثنائي مسلسل The Office ستيف كاريل وجريج دانييلز، والذي قد يكون مستوحى من مبادرة القوة الفضائية للرئيس دونالد ترامب.

بالاشتراك مع Carell وDaniels، يدور مسلسل Space Force حول طيار مليئ بالأحلام في إدارة سلاح الجو، الجنرال ذو الأربع نجوم مارك ر. نيرد (كاريل) الذي وقع في أزمة عندما وجد نفسه مطلوبًا لقيادة الفيلق السادس المشكل حديثًا كفرع القوات المسلحة الأمريكية: Space Force. 

متشككًا ولكن مخلصًا، يقتلع مارك عائلته وينتقل إلى قاعدة نائية في كولورادو حيث يكلفه البيت الأبيض وفريق من العلماء و “رواد الفضاء” بالصعود على القمر (مرة أخرى) في عجلة من أمرهم ولتحقيق أسرع هيمنة الفضاء.

أكدت Netflix  أشتراك Lisa Kudrow في المسلسل حيث تقوم بدور Maggie Naird، زوجة الجنرال. وهي زوجة ضحت بالكثير من أجل حياة زوجها العملية خلال عقدين. ولكن بينما يواجه أكبر تحدٍ له، فهي تأخذ اتجاه مختلف.

لم يتأثر المسلسل بالإغلاق المستمر للأعمال نتيجة لفيروس الكورونا  حيث اكتمل التصوير بالفعل والحلقات كلها جاهزة على العرض.

المسلسل كذلك من بطولة جون مالكوفيتش، ديانا سيلفرز، تاوني نيوسوم، بن شوارتز أيضًا، إلى جانب جيمي أو يانغ، نوح إميريش، أليكس سبارو ودون ليك. كما يعمل هوارد كلاين كمنتج تنفيذي.

0

شاركنا رأيك حول "تحديد موعد عرض مسلسل Space Force لستيف كاريل على نتفليكس "