انضمام ناثان لين إلى طاقم مسلسل Penny Dreadful: City of Angels!

Nathan Lane
0

أفادت مصادر مطلعة لمجلة Variety أن الممثل ناثان لين قد انضم رسميًا إلى طاقم عمل مسلسل Penny Dreadful: City of Angels، المقرر عرضه على شبكة Showtime. وتشير الأخبار إلى أن لين سيؤدي دور لويس ميشنر، وهو ضابط متمرس في شرطة مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، وذو خبرة كبيرة في أحوال المجتمع وسير الأمور فيه، ويتعامل بقسوة شديدة في سبيل تحقيق أهدافه التي يسعى إليها. وسيكون لويس مسؤولًا عن تدريب الشرطي تياغو فيغا، الذي يقوم بدوره الفنان دانيال زوفاتو. ويضم طاقم العمل إلى جانب زوفاتو ولين كلًا من ناتالي دورمر، وجيسكا غارزا وجوناثان نيفيز.

اقرأ أيضاً: لهذه الأسباب هاجم الجمهور والنقاد مسلسل Prison Break الموسم الخامس

Penny Dreadful: City of Angels

ويعرف لين بأنه ممثل وفنان مخضرم في الأعمال المسرحية والتلفزيونية، إذ سبق له أن حاز عدة جوائز توني خلال مسيرته المهنية عن مشاركته في عدة مسرحيات هي A Funny Thing Happened on the Way to the Forum و The Producers وAngels in America، كما ترشح ستة مرات إلى جوائز الإيمي عن مشاركته بأداء مساعد في عدد من المسلسلات مثل Frasier و Modern Family. أما قائمة العروض التلفزيونية الحديثة التي شارك بها لين فتشمل كلًا من مسلسلات American Crime Story: The People v. OJ Simpson وThe Good Wife. وسبق للين أيضًا أن شارك بأداء صوتي في الفيلم الشهير The Lion King.

ومن المقرر أن يعود المخرج والمؤلف والمنتج التنفيذي جون لوغان لتأدية المهام ذاتها التي كان يقوم بها في المسلسل الأصلي Penny Dreadful، في حين سيكون مايكل أغيلار منتجًا تنفيذيًا إلى جانب كل من بيبا هاريس وسام منديز القادمين من شركة Neal Street Productions. أما إنتاج المسلسل فستتولاه شركة Desert Wolf Productions التابعة للوغان.

اقرأ أيضاً: أهم الأفلام المرتقبة في 2019 .. توقعات كبيرة ومخاوف واقعية

0

شاركنا رأيك حول "انضمام ناثان لين إلى طاقم مسلسل Penny Dreadful: City of Angels!"

أضف تعليقًا