أبطال Justice League يرغبون في إعادة عرض نسخة زاك سنايدر لكن هل تحدث فارق؟

0

يبدو أن مخرج فيلم Justice League زاك سنايدر، الرجل الذي يعتبر اسمه حرفيًا جزءًا من هاشتاج “Release the Snyder Cut”، قد أعرب أيضًا عن دعمه لحملة المعجبين، والتي تهدف إلى إعادة عرض الفيلم لكن مع نسخة مونتاج زاك سنايدر وقد تمت الإشارة سابقًا عدة مرات إلى أن سبب ظهور الفيلم بهذه الصورة السيئة كانت التغيرات المجحفة للفيلم بغرفة المونتاج وتدخل دي سي.

“هذه الأمازونة القديمة -مشيرًا إلى واندر وومان–  لا يمكن أن تكون خطأ،” غرد سنايدر بعد ظهر يوم الأحد، جنبا إلى جنب مع #ReleaseTheSnyderCut.

واستشهد سنايدر أيضًا بتغريدة بن أفليك على تويتر، قائلاً “لا يمكن لباتمان أن يكون مخطئًا”.

هذه ليست المرة الأولى التي يعترف فيها سنايدر بحملة #ReleaseTheSnyderCut. وقد سبق له أن شكر نشطاء #ReleaseTheSnyderCut على جمع الأموال للمؤسسة الأمريكية لمنع الانتحار، وهي إشارة واضحة إلى الوفاة المأساوية لابنته سنيور سنايدر.

الممثل بن أفليك، الذي قام ببطولته في أفلام باتمان من إخراج سنايدر شارك بعد ساعات من فقط من قيام الممثل راي فيشر بالتغريد باستخدام الهاشتاج.

جال جادوت غال غادوت فيلم Justice League

انضمت غال جادوت -ووندر وومان- إلى الدعوة إلى “إطلاق نسخة سنايدر” الأمر الذي طالب به عشاق Justice League منذ إطلاق الفيلم عام 2017.

نشرت جادوت رغبتها هذه على  كل من الأنستغرام وتويتر منتصف يوم الأحد مع صورة بالأبيض والأسود لنفسها، بالإضافة إلى رسالة واحدة بسيطة: “#ReleaseTheSnyderCut”.

جادوت، التي قدمت شخصية وندر ومان في المرتبة الأولى في باتمان مقابل سوبرمان، ثم فيلم واندر وومان  ثم جماعة العدالة لعام 2017، ليست أول ممثل من دي سي يعلق على نسخة الفيلم التي لم تعرض.

حيث قال ممثل أكوامان جيسون موموا لـ MTV News في وقت سابق من هذا العام إنه شاهد Snyder Cut، مضيفًا أنه يعتقد أن الجمهور بحاجة إلى رؤيته، وأنه كان سعيدًا لرؤيته بنفسه.

0

شاركنا رأيك حول "أبطال Justice League يرغبون في إعادة عرض نسخة زاك سنايدر لكن هل تحدث فارق؟"