Bridesmaids أفلام العيد
0

النهايات السعيدة في الأفلام هي إحدى المُتَع التي نشعر بها بعد مشاهدة فيلم ما. تتركنا التترات في حالة رضا وقناعة إن الأبطال الذين صاحبناهم طوال ساعتين تقريباً قد حصلوا في النهاية على ما يريدون. نفرح لفرحهم ونسعد للانتصار تماماً كنا يجلب لنا العيد الفرحة المطلقة. في هذا المقال نَمُر سريعاً على أفلام ذات نهايات سعيدة لتصير فرحة العيد مضاعفة.

قائمة بأفضل المسرحيات الكوميدية.. عليك مشاهدتها في العيد

Mamma Mia! 2008

أجواء مفرحة ومبهجة ترقباً لحادث زواج مرتقب. غناء ورقص وموسيقى وحبكة بسيطة ومجموعة ممثلين قلما يجتمعون معاً بهذا الشكل والتوظيف، ميريل ستريب وبيرس بروسنان وكولين فيرث. البحث عن الأب من خلال تتبع ذوقه الموسيقي، فكرة لامعة لفيلم مبهج ذي نهاية سعيدة للغاية.

Runaway Bride 1999

ريتشارد جير وجوليا روبرتس وجوان كوزاك في فيلم من رومانسي مبني على فكرة الكَرْ والفَرْ. مراسل يكتب عن الحب بطريقة غريبة وعن الجنس الآخر بشكل فيه بعض العَداء. يتحول موضوعه عنها إلى أمر شخصي ويتطور إلى شيء أكبر. تأتي النهاية السعيدة بعد عدة تحولات ولكنك في النهاية سوف تأتي.

First 50 Dates 2004

قصة حب أخرى تنتهي نهاية سعيدة. هنري الذي يلعب دوره آدم ساندلر وجد حب حياته ولكن عليه أن يتغلب على متلازمة مرضية لها علاقة بالنسيان. نتوه معه ونعود مرات ومرات وفي النهاية نفرح لفرحته بالوصول للمحطة الأخيرة من الرحلة المرهقة.

Juno 2007

هذا فيلم ممتع ونرشحه لك بقوة إذا لم تكن قد شاهدته. فتاة صغيرة في السن تفاجأ بحَمْل غير مخطط له. عليها أن تفكر في طريقة لكي تخرج من الأزمة، وتصل إلى تفكير غير اعتيادي. ينتهي الفيلم نهاية سعيدة وقد حصل على أوسكار عن أحسن سيناريو أصلي في عام ٢٠٠٨.

Fast Five 2011

النهايات السعيدة ليست مقتصرة على الأفلام الكوميدية والرومانسية فقط. بعد حوالي ساعة ونصف من الإثارة في مطاردات متتالية ينتهي فيلم الأكشن Fast Five بنهاية تكافئ المشاهدين على حبس أنفاسهم طوال هذا الوقت. هذا الفيلم هو الجزء الخامس من سلسلة أفلام Fast & Furious.

Trolls 2016

جاستن تيمبرليك هو مصدر سعادة وبهجة بشكل عام. يحتوي هذا الفيلم على الأغنية العذبة cannot stop the feeling ويمر بقصة انتصار الخير على الشر. ألوان مبهجة لفيلم كارتوني للكبار. ينتصر الخير في النهاية وتظل الأغنية عالقة في الآذان.

Along Came Polly 2004

يقع في حب زميلته القديمة وتتبدل شكل حياته إلى سلسلة من الفوضى غير معتاد عليها. بن ستيللر وكوميديا يتفرد بها وأداء ممتع. تقدم جنيفر أنيستون دوراً خفيفاً يُشعرك بأنك تراها لأول مرة. يأخذك الفيلم صعوداً وهبوطاً وفي النهاية يحصل على السعادة بأغرب طريقة.

Chocolat 2000

فيلم مليء برائحة وطعم الشيكولاته وهو الأنسب على الأطلاق لمشاهدة ”حلوة“ في أيام العيد. أم وإبنتها يملكان متجراً لبيع الشوكولاته في قرية صغيرة بفرنسا. يقابلان عدة مصاعب وتنتهي بانتصار الشوكولاته والسعادة التي تجلبها.

School of Rock 2003

ساعتان من الموسيقى والكوميديا تقضيهم مع هذا الفيلم. يتم طرد ديوي من فريق الروك الذي يعزف فيه فيضطر للعمل كمدرس موسيقى في أحد المدارس الخاصة. جاك بلاك يقدم أداءً استثنائياً طريفاً لنجم روك لا يبدو كنجم روك، ولا في الهيئة ولا التصرفات. نهاية سعيدة ونجاح له وللجميع.

Bridesmaids 2012

هذا هو فيلم العيد بالنسبة لنا خصوصاً مع استمرار إغلاق السينمات. لو كان معروضاً لكنا بلا شك ذهبنا، ولكنه مجرد حلم حيث أن الفيلم صدر عام ٢٠١٢ وحقق نجاحاً مبهراً.

مسابقة في منتهى الغرابة لن نحكي تفاصيلها ولكنها الأولى من نوعها في حفلات الزفاف. ما بين فكرة الصداقة والزواج وتفاصيل الزفاف يدور هذا الفيلم المبهج الخفيف. 4 بطلات معاً، كل منهن لها شخصية متفردة وطريفة، والنهاية سعيدة مثل كل نهايات حفلات الزفاف.

تمتع بأمسية رائعة في العيد مع مجموعة من الأفلام العائلية المميزة

0

شاركنا رأيك حول "لقضاء أوقات لطيفة في العيد.. قائمة أفلام بنهايات سعيدة"