مايكل سكوفيلد يعود من الموت في تريلر الموسم جديد من Prison Break

0

سيعود مسلسل Prison Break بموسم جديد أو بما يعرف بـ “Event Series”، أي حلقة خاصة من المسلسل.

مسلسل Prison Break هو من دون شك واحد من أشهر مسلسلات الألفية الثانية، وقدم نمطاً مختلفاً عن باقي المسلسلات، مما جعل الكثيرين يتابعونه حتى بعد سنوات طويلة من انتهائه.

المسلسل الأصلي يتحدث عن مايكل سكوفيلد (وينتورث ميلر) رجل مسالم يختلق جريمة تدخله السجن، والسبب في ذلك أنه يريد رؤية أخوه لينكولن (دومينيك بورسيل) الذي سجن في تهمة هو بريء منها، لذا يضع مايكل ولينكولن خطة للهروب من السجن، ويقوم بجمع فريق من السجناء لمساعدته في تنفيذ خطته، يلتقي في السجن بممرضة تدعى سارا (سارا واين كوليز) التي تساعده في تنفيذ خطته أيضاً.

landscape-ustv-prison-break

استمر Prison Break لأربع مواسم، حيث بدأ عام 2006 وانتهى عام 2009، ويعتبر الموسم الأول أفضل مواسم المسلسل، ولكن المسلسل تراجع بعدها، حيث نالت باقي المواسم بعض الانتقادات خصوصاً الموسم الرابع الأخير، لكن هذا الأمر بالطبع لا يمنع من أنا المسلسل كان مسلسلاً جيداً، ويملك قاعدة جماهيرية واسعة جداً، خصوصاً في وطننا العربي.

اقرأ أيضاً: تعلَّم التصميم الجرافيكي من الألف إلى الياء

المسلسل الجديد سيكون مسلسلاً قصيراً بعنوان Prison Break: Sequel، وسيكون مؤلفاً من تسعة حلقات ستعرض على قناة FOX، وسيعود فريق المنتجين الأصلي للمسلسل، بالإضافة لعودة أبطال المسلسل وتقديم شخصيات جديدة، ومنهم: وينتورث ميلر، دومينيك بورسيل، سارا واين كوليز، أماوري نولاسكو روبيرت نيبر، روكموند دونبار، مارك فيورستاين، أوغوستوس برو، ريك يون، إنبار لافي وباول إدليستاين.

image-15

اقرأ أيضاً: تعلم الألمانية وأنت في بيتك في خطوات سهلة

من المفترض أن يبدأ المسلسل في بداية عام 2017، وتم تصويره في عدة مدن في المغرب منها الرباط والدار البيضاء، وستدور أحداثه في اليمن بعد أن اكتشف كل من لينكولن وسارا أن مايكل لا يزال على قيد الحياة، لذا يسافر لينكولن كي يساعد أخوه في الهرب من السجن في اليمن.

التريلر الأول للمسلسل يبدو رائعاً ومشوقاً، ورأينا فيه الشخصيات الرئيسية، يمكنك مشاهدته والحكم بنفسك:

ما رأيكم بهذا الخبر؟ هل أنتم متشوقون لمشاهدة المسلسل؟ أم متخوف من فشل المسلسل؟ وبالنسبة لمحبي المسلسل هل تشعر أن المسلسل بحاجة لموسم آخر؟ شاركونا آراؤكم في التعليقات.

اقرأ أيضاً: كيف تحقق درجة عالية في امتحان IELTS

0