كل ما تريد معرفته عن مسلسل The Lord Of The Rings  الجديد من أمازون

مسلسل The Lord Of The Rings الجديد
0

من المتوقع أن يكون مسلسل ذا لورد أوف ذا رينجز The Lord Of The Rings الذي تنوي أمازون إنتاجه واحدا من أضخم المسلسلات التي تم تصويرها على الإطلاق، ولكن ما الذي نعرفه عن هذا المسلسل بالتحديد، فالكثيرون ينتظرون بشغف تحويل سلسلة الأفلام السينمائية الشهيرة التي حقتت الملايين إلى مسلسل، ولكن هل أحداثه ستكون مشوقة أم سيصيبها المط والتطويل، وهي ستكون مشابهة للأفلام أم مختلفة؟ هذا ما سوف نعرفه الآن مع إمكانية التحديث المستمر على المعلومات حتى ظهور المسلسل إلى النور.

ما هو مسلسل The Lord Of The Rings ؟

مسلسل The Lord Of The Rings الجديد

في البداية فإن القائمين على إنتاج المسلسل أكدوا بما لا يدع أي مجال للشك أنه ليس إعادة إنتاج للفيلم ولا نسخة معدلة منه، بل هو موضوع مختلف تماما، ولكن يدور أيضا في الأرض الوسطى وفي زمن مشابه لأحداث الفيلم، لذا تم إطلاق الاسم على المسسلسل لمجرد التعريف عنه وليس أكثر من ذلك فهو ليس مجرد إعادة لأحداث الفيلم أو حتى معالجة مختلفة لنفس الفكرة بل سيكون وفقا لصناع المسلسل شيء جديد تماما.

وتدور الأحدث في العصر الثاني للأرض الوسطى أي من فترة 3500 عام تقريبا، وتم تسريب بعض التفاصيل بشأن عنكبوت عملاق مختبئ في أعماق الأبراج الحصينة ويبدأ الأمر بعقاب فارار الذي أنزله على مورغوث بالنفي في الفراغ لتنتهي مع تحالف إيسيلدور مع الإلفيز والرجال الذي هزموا سورون، وتشير أمازون في بعض تفاصيل المسلسل إلى وجود قوة الخاتم أيضا ليحكم العالم كله.

أقرأ أيضًا: ثلاثية The Hobbit وأسطورة الشخصيات العادية

متى سيتم إطلاق مسلسل سيد الخواتم لشركة أمازون؟

مسلسل The Lord Of The Rings الجديد

عى الرغم من عدم وجود إعلان رسمي من الشركة لتاريخ الإطلاق المتوقع إلا أن شركة امازون مطالبة بإطلاق المسلسل في غضون عامين على الأكثر لذا من المتوقع أن يبدأ إنتاج المسلسل في نوفمبر 2019 ليتم إطلاق أول مواسمه في عام 2020 أو 2021 على أقصى تقدير.

ما هي ميزانية مسلسل سيد الخواتم؟

وقعت شركة أمازون عقدا بقيمة 250 مليون دولار مع شركة المؤلف والناشر هاربر كوينز HarperCollins وأيضا نيو لاين سينيما New Line Cinema وذلك بشكل مبدأي لإنتاج مسلسل متعدد المواسم، وكشفت صحيفة هوليوود ريبورتر أن الميزانية يمكن أن تصل إلى مليار دولار على الأقل وهي الأكبر على الإطلاق في تاريخ التليفزيون.

هل سيتم تصوير الأحداث في نيوزيلندا من جديد؟

مسلسل The Lord Of The Rings الجديد

أكد القائمون على المسلسل أنه سيتم تصويره  في اسكتلندا وتحديدا منطقة نيوزيلاندا لتعكس الجمال البدائي للعصر الثاني من الأرض الوسطى.

وبين المصورون أنهم بحاجة إلى مكان مهيب مع سواحل وغابات وجبال متنوعة، كما تتمتع تلك المنطقة باستوديوهات عالية الاحتراف ومهنيين وموظفين متمرسين على تلك النوعية من الاعمال الدرامية، ولكن من ناحية أخرى فإن مفاوضات البريكست وإمكانية خروج بريطانيا ومن ثم اسكتلندا من الاتحاد الاوربي قد يجعل نيوزيلندا من الأقل تفضيلا بالنسبة لأمازون نظرا لأن تكاليف التصوير ستكون أكثر بكثير من المتوقع.

من سيشارك في مسلسل Lord of the Rings؟

مسلسل The Lord Of The Rings الجديد

هناك شخصيات جديدة ستظهر للمرة الأولى في المسلسل مثل تيرا والتي تلعب دورها الممثلة الأسترالية ماركيلا كافيانغ، كما أعرب إيان ماكيلين الذي لعب دور جاندالف في ثلاثية الأفلام الشهيرة عن ترحيبه بإعادة إحياء دوره من جديد، وعلَّق على أن شخصية جاندالف عمرها 7 آلاف سنة لذا فهو ليس كبيرا للغاية من ناحية السن على الدور.

وفي الوقت نفسه انتقد الممثل جون ريس ديفيس الذي لعب دور القزم جيملي شركة الأمازون لنيتها إطلاق هذا المسلسل بعد فترة وجيزة من “جاكسون الأصلي” وذلك على الرغم من أن إطلاق المسلسل فعليا سيكون بعد عامين على الأقل إلا أنه أكد أنه لن يشارك فيه، وفي الوقت نفسه فإن آندي سيريك الذي لعب شخصية جولم لا يتوقع أيضا وجوده في المسلسل.

في حين كان كل من جي دي باين وباتريك ماكاي اللذين ظهرا أيضا في ستار تريك 4 وجودزيلا ضد كونج أنهما يرحبان تماما بالعمل مع أمازون والحياة من جديد في أجواء تولكين مؤكدين أن الشخصيات محبوبة للغاية وتجد إقبالا كبيرا من الجماهير.

هل هناك تشابه في سرد الأحداث التي تمر بها الشخصيات؟

مسلسل The Lord Of The Rings الجديد

هناك بالفعل بعض التشابه في الشخصيات فنجد شخصية أراغون بتفاصيل أكثر خصوصا عن ماضيه الذي كان مجهولا في الأفلام ولم نعرف عنه إلا حبه لآرون من ارض الجن، كما ستكون هناك قصة رومانسية جديدة في انتظار عشاق هذا النوع من التفاصيل.

كما سيتم التوسع أيضا في استعراض حياة الأخوين مورمير وفارامير والتي ستكون أكثر وضوحا في المسلسل حيث كان دورهما صغيرا إلى حد ما في سلسلة الأفلام كما سيظهرون في معارك أكثر ومواجهات خطرة مع الأورك.

كما أن حياة وموت ثيودور ابن ثيودون ستكون أكثر توسعا أيضا، فكل ما نعرفه عن في فيلم The Two Towers أنه مات ونشاهد جنازته وحزن والده عليه، ولكن التفاصيل التي سبقت مقتله مجهولة تماما، لذا يضيف المسلسل نقاطا جديدة من الإبداع وسيكون لدى ثيودور مملكة يتحكم بها قبل مقتله.

أقرأ أيضًا: أحداث مسلسل سيد الخواتم ستكون في العصر الثاني للأرض الوسطى!

ما الفكرة الرئيسية التي يدور حولها مسلسل سيد الخواتم؟

مسلسل The Lord Of The Rings الجديد

حتى كتابة هذه السطور لم يتم الإعلان عن النص النهائي للمسلسل، ولكن  من المتوقع أن تدور أحداثه الرئيسية حول أراجورن الشاب، حيث أن الأحداث الرئيسية للفيلم بدأت بعد أن بلغ أبطاله عمر 87 عاما، لذا وجد صنّاع المسلسل أن هناك فترة طويلة من الشباب يمكن الاستفادة منها.

وسيضم المسلسل 5 قصص رائعة عن تولكين ومناجم موريا والهوبيت وموردور وغيرها من تفاصيل مبهرة ألهبت حماس عشاق هذه السلسلة من الأفلام والتي من المتوقع أن تلقى النجاح نفسه في المسلسل.

0

شاركنا رأيك حول "كل ما تريد معرفته عن مسلسل The Lord Of The Rings  الجديد من أمازون"