أحداث مسلسل سيد الخواتم ستكون في العصر الثاني للأرض الوسطى!

2

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

أكدت أمازون أن أحداث المسلسل التلفزيوني المقتبس من سلسلة سيد الخواتم Lord of the Rings ستجري في العصر الثاني للأرض الوسطى، وهو خبر سيسعد طبعًا عشاقًا كثيرين لهذه السلسة ومؤلفها ج.ر.ر. تولكين. وينهي هذا الإعلان جميع الشائعات التي أثيرت سابقًا بشأن تركيز المسلسل على مغامرات أراغون في شبابه (أدى دوره فيغو مورتنسين في سلسلة الأفلام)، فعشاق الروايات يدركون جيدًا أنه قد ولد في العصر الثالث لا الثاني. كذلك، كان يُعتقد سابقًا أن المسلسل قد يركز على سلف أراغون، أي إيرنور أمير غوندور، بيد أنه ولد أيضًا في العصر الثالث.
وخلال الأيام القليلة الماضية، نشر حساب المسلسل على تويتر خريطة الأرض الوسطى، مثيرًا بذلك حماس المتابعين ونظرياتهم بشأن تاريخ أحداثه. وبعد ذلك، نشر الحساب الخريطة النهائية التي كانت فيها جزيرة نومينور، مما أكد للجمهور أن الأحداث ستقع في العصر الثاني من عالم سيد الخواتم. وكانت جزيرة نومينور في روايات سيد الخواتم قد تعرضت إلى التدمير قبل آلاف السنين، وأضحت من المدن الغابرة في تاريخ الأرض الوسطى. وكانت أمازون قد أعلنت سابقًا ان المسلسل سيعرض على عدة مواسم، لذلك، يحتمل أن تمتد أحداثه على أكثر من عصر واحد.

اقرأ أيضاً: لهذه الأسباب هاجم الجمهور والنقاد مسلسل Prison Break الموسم الخامس

Lord of the Rings

ويمتد العصر الثاني من الرواية إلى 3441 سنة ضمن عالم الأرض الوسطى، وهو ينتهي بالهزيمة الأولى لساورون، الشخصية الشريرة في عالم سيد الخواتم. وكانت سلسلة الأفلام التي أخرجها بيتر جاكسون قد استهلت أحداثها بمقدمة صغيرة حول نهاية العصر الثاني وهزيمة ساورون، لذلك، يبدو أن أحداث المسلسل التلفزيوني ستدور في السنوات التي شهدت بروز ساورون وسعيه للسيطرة على الأرض الوسطى.
ومن المتوقع أن تتركز الأحداث الرئيسة في العصر الثاني على بناء ساورون لقواته في حصنه في موردور، وصناعة خواتم السلطة وتوزيعها وتدمير نومينور. ومن الجدير بالذكر أن أمازون لم تعلن حتى الآن عن طاقم المسلسل أو تاريخ بدء عمليات الإنتاج.

اقرأ أيضاً: أهم أفلام الكوميديا في 2017

 

2

شاركنا رأيك حول "أحداث مسلسل سيد الخواتم ستكون في العصر الثاني للأرض الوسطى!"

أضف تعليقًا