جاستن بيبر يتحدى توم كروز في معركة لأسباب مجهولة!

توم كروز وجاستن بيبر
0

قام النجم جاستن بيبر بالتغريد على حسابه الرسمي متحدياً نجم السينما توم كروز في معركة لأسباب لازالت مجهولة وذلك في يوم الأحد الماضي، مما أصاب المتابعين بحيرة ودهشة شديدة. وجاء في تغريدة جاستن بيبر “أريد أن أتحدى توم كروز للقتال، توم اذا كنت خائفاً ولن تخوض هذه المعركة أبداً فمن مستعد للقتال” وأشار بيبر أيضاً في تغريدته إلى دانا وايت وهو رئيس بطولة (Ultimate Fighting Championship (UFC وهي أكبر منظمة لفنون القتال المختلطة في العالم (MMA).

وفقاً لموقع UFC فإن MMA “هي رياضة قتالية تعمل باللمس الكامل تتيح للاعبيها مجموعة واسعة من أساليب القتال والمهارات المختلفة التي هي مزيج من الرياضات القتالية الأخرى لاستخدامها في القتال”

توم كروز وجاستن بيبر

وحتى الآن لا يبدو أن أحداً يعرف سبب رغبة النجم جاستن بيبر صاحب الخمس وعشرين عاماً في قتال الممثل توم كروز البالغ من العمر اثنا ةخمسين عاماً، ولم يرد النجمين على طلبات التعليق على هذا الخبر. لكن سرعان ما امتلأ الانترنت بتحليلات وتخمينات حول هذه التغريدة الغريبة،  من هذه التعليقات تغريدة جاء بها “أعتقد أن بيبر شاهد فيلم Top Gun  للمرة الأولى في الليلة الماضية وهو يظن أن توم كروز لا يزال في السادسة والعشرين من عمره”

أما بطل UFC السابق Conor McGregor فقد علق قائلاً “اذا كان توم كروز رجلاً بما فيه الكفاية ليقبل تحدي القتال هذا فسوف تستضيف McGregor Sports and Entertainment  هذه المباراة، هل يملك كروز مهاراة قتالية كما يفعل في الأفلام؟ لا تنزعج لمعرفة ذلك”

يبدو أن هناك قصة وراء هذه التغريدة سنبقى بانتظار رد كروز لنعرف أكثر عن القصة ونزودكم دائماً بأحدث الأخبار.

0

شاركنا رأيك حول "جاستن بيبر يتحدى توم كروز في معركة لأسباب مجهولة!"

أضف تعليقًا