إيرادات “خيال مآتة” تتجاوز 6 ملايين جنيه في أول أيام عرضه

أحمد حلمي، منة شلبي، خالد الصاوي، حسن حسني، بيومي فؤاد
0

تمكن فيلم “خيال مآتة” من تحقيق إيرادات قُدرت بـ 6 ملايين وخمسمائة وأربعة آلاف وثمانية وسبعون جنيهًا مصريًا في أول أيام طرحه، يوم الاثنين ثاني أيام عيد الأضحى المبارك.

وكان من المقرر طرح الفيلم أول أيام عيد الأضحى إلا أن مشاكل تقنية واجهت نسخ الفيلم التي أُرسلت إلى دور العرض ليلة وقفة العيد، فأعيدت إلى الشركة المنتجة مرة أخرى لإصلاحها.

“خيال مآتة” فيلم للنجم “أحمد حلمي” يعود به لشاشات السينما بعد غيابِ ثلاث سنواتٍ عن آخر أفلامه “لف ودوران” مع النجمة “دنيا سمير غانم” والمخرج “خالد مرعي”.

مشاكل تقنية وخسائر مادية فادحة!

كان من المقرر أن يُطرح فيلم “خيال مآتة” في الثامن من شهر أغسطس الجاري، ثم تأجل الطرح إلى 10 أغسطس، ومن ثم إلى أول أيام عيد الأضحى.

واجه الفيلم  مشاكل تقنية حالت دون عرضه في أول أيام عيد الأضحى المبارك الذي شهد إقبال غير عادي من الجماهير على دور العرض المصرية.

عند تشغيل النسخ النهائية للفيلم تبين أن هناك مشكلة في الصوت، فتم إعادتها لشركة الإنتاج لإصلاح المشكلة بأسرع وقت، واللحاق بالموسم.

تم تشكيل فريق متخصص لحل المشكلة التي لم تنتهي إلا مساء أول أيام عيد الأضحى، وهكذا بدأ عرض الفيلم في ليلة ثاني أيام العيد.

عدم عرض الفيلم أول أيام عيد الأضحى كبد الشركة المنتجة خسائر فادحة، فلم يشارك الفيلم في سباق الإيرادات الذي تصدره فيلم “ولاد رزق 2” بما يتجاوز ثمانية ملايين جنيه.

القصة وفريق العمل

فيلم “خيال مآتة” تأليف الكاتب صاحب الأعمال الناجحة “عبد الرحيم كمال”، إخراج “خالد مرعي” وإنتاج شركة “الإخوة المتحدين”.

أما الطاقم التمثيلي فيضم النجمة “منة شلبي”، التي تتعاون مع “حلمي” للمرة الثالثة بعد فيلمي “كده رضا” و”آسف على الإزعاج”.

إلى جانب النجوم: “خالد الصاوي”، “عبد الرحمن أبو زهرة”، “حسن حسني”، “لطفي لبيب”، “انتصار” و”بيومي فؤاد”.

الفيلم ستدور أحداثه بين عاميْ 1968 و2019، ويعرض الفارق بين جيلي الستينيات والألفية الثالثة في إطارٍ من الكوميديا الخفيفة، وبحسب ما ظهر في الإعلان التشويقي للفيلم سيظهر “أحمد حلمي” في شخصية رجل طاعن في السن.

اقرأ ايضًا:

0

شاركنا رأيك حول "إيرادات “خيال مآتة” تتجاوز 6 ملايين جنيه في أول أيام عرضه"

أضف تعليقًا