من هي نور ستار - Noor Star


  • الاسم الكامل

    نور ستار

  • الاسم باللغة الانجليزية

    Noor Star

  • الوظائف

    يوتيوبر

  • تاريخ الميلاد

    21 يونيو 1997

  • الجنسية

    كويتية

  • مكان الولادة

    العراق , بغداد

  • البرج

    السرطان

  • الحسابات الاجتماعية

ما لا تعرفه عن

نور ستار نجمة كويتية وعراقية شهيرة، واسمها الحقيقي نور نعيم، ولكنها اشتهرت على مواقع التواصل الاجتماعي…

السيرة الذاتية لـ

نور ستار نجمة كويتية وعراقية شهيرة، واسمها الحقيقي نور نعيم، ولكنها اشتهرت على مواقع التواصل الاجتماعي باسم نور ستار، وترجع أصولها إلى أب من أصل كويتي وأم من أصل عراقي.

ولدت نور ستار في مدينة بغداد في العراق في عام 1997م، وعاشت طفولتها في سوريا،  وفي عام 2012م انتقلت إلى العيش في تركيا، وعاشت في مدينة إسطنبول مدة ثلاثة أعوام تقريبًا، ودرست في المدرسة البريطانية هناك، بعد ذلك انتقلت إلى الولايات المتحدة الأمريكية في ولاية ميشيغان، وسكنت هناك مع إخوتها بنين نعيم ووليد نعيم، ودرست في تلك الفترة إدارة الأعمال.وقد انتقلت في الفترة الأخيرة للعيش في مدينة دبي، وفيما يأتي أهم المعلومات حول نور ستار السيرة الذاتية.

بدأت نور نشاطها على يوتيوب في العام 2014م، وتتميز الفيديوهات التي تقوم بتحميلها بالفكاهة والضحك، إضافة إلى الاهتمام بالنصائج التجميلية، إضافة إلى أنها تهتم بتسليط الضوء على الأماكن الغريبة، وتتميز فيديوهاتها بأنها لطيفة ومحببة.

بدايات

تشتهر نور ستار على موقع يوتيوب وتيك توك وانستغرام وتويتر، إذ تمتلك أكثر من 19.5 مليون مشترك على يوتيوب، وأكثر من 13 مليون على حسابها على انستغرام، وأكثر من 8 مليون على تيك توك، وقد نشرت أول فيديو لها في عام 2014م، بعنوان ماذا في موبايلي ” What on My Phone”، ونشرت بعده أكثر من 350 مقطع فيديو، وتجاوزت مشاهداتها نصف مليار مشاهدة، وفيما يأتي أهم المحطات في مسيرتها المهنية

حياة الشخصية

تعد بنين نعيم الشقيقة الوحيدة للشهيرة نور ستارز، وهي أصغر منها وتبلغ من العمر عشرين عامًا، وهي أصغر منها بنحو خمس سنوات، وقد ولدت في عام 2003م، وتشير نور ستار إلى أختها بالحب والامتنان، وهي متعلقة بها وبأمهم أيضًا، وتعد بنين ستارز من المشاهير أيضًا وتمتلك أكثر من 6 ملايين متابع لها على يوتيوب، وقد اشترت نور ستار بيتًا في مدينة دبي وأهدته لوالدتها وانتقلوا للعيش فيه مؤخرًا.

حقائق عن

تمتلك نور ستار حسابًا رسميًا على تطبيق انستغرام، ويعد حساب نور ستار على انستغرام من أقوى الحسابات للمشاهير في العالم العربي، وتشارك نور ستار يومياتها على حسابها بشكل يومي، كما تشارك صورها ورحلاتها التي تقوم بها ليراها المعجبون ويتفاعلوا معها، وهذا ما جذب مزيد من المتابعين والمعجبين لها، وبلغ عدد المتابعين لها على حسابها الرسمي على انستغرام أكثر من 13 مليون متابع، ويشارك ملايين من المتابعين وصور وفيديوهات نور ستارز.

أطلقت نور ستار أغنية خاصة بها عملت عليها لأكثر من عام حسب ما صرحت به، والأغنية هي استني شوي، وحققت أكثر من 47 مليون مشاهدة.

قامت نور بنشر أكثر من 550 فيديو مع أكثر من 18 مليون مشترك ومليارَي مشاهدة. كانت جزءاً من سلسلة ميبلين نيويورك، التي حملت اسم “” Ramadab stars with noor stars”” وفازت السلسلة بجائزة لانترن في 2019.

إنجازات

  • حصلت في 11 إبريل عام 2015م على الدرع الفضي من يوتيوب بعد وصولها إلى نحو نصف مليون مشترك على قناتها، وهي أول فتاة عربية تصل إلى هذا العدد.
  • حصلت على درع المليون الفضي من يوتيوب في 10 إبريل عام 2016م.
  • حصلت على المرتبة 47 في مخطط TubeFilter باعتبارها من أكثر 100 قناة على يوتيوب تحصل على اشتراكات شهرية بمعدل 350 ألف مشترك في الشهر.
  • حصلت على أكثر المقاطع المشاهدة في العالم العربي في عام 2017م للمقاطع غير الموسيقية، عندما احتل الفيديو الذي نشرته بعنوان زواج وغش مكياج، ونال نحو 6.5 مليون مشاهدة وقتها.
  • سجلت نور ستار حضورًا عالميًا في عام 2017م في 6 ديسمبر، في فيديو YouTube Rewind ضمن فيديو صممه يوتيوب جمع نحو 300 شخصية من جميع أنحاء العالم، وكانت نور ستار الفتاة الوحيدة العربية الوحيدة التي دعتها شركة يوتيوب للمشاركة في ذلك الفيديو، وكذلك في عام 2018م دعيت للمشاركة في نفس الفيديو لنقل رسالة اللاجئين في جميع أنحاء العالم.
  • حصلت على الدرع الماسي من يوتيوب في 13 فبراير عام 2019م عندما وصل عدد المشتركين في حسابها إلى أكثر من 10 ملايين مشترك، وهي أول شخصية عربية تفوز بتلك الجائزة، وهي من أهم جوائز نور ستار التي حصلت عليها في مسيرتها المهنية.
  • تعاونت مع مايبيلين من أجل صناعة أحمر شفاه خاص بها، واختير اللون البرونزي النيود لها في 1 مايو 2019م.

فيديوهات ووثائقيات عن

مقابلة 1

آخر تحديث: