تحميل من اليوتيوب إلى الآيفون فيديو واغاني بدون برامج ابل ستور

ولاء الحايك
ولاء الحايك

تم التدقيق بواسطة: فريق أراجيك

8 د

صُمم يوتيوب للسماح للمستخدمين بمشاهدة مقاطع الفيديو فقط وعرضها عبر متصفحاتهم؛ فالكثير من المستخدمين يريدون التحميل من اليوتيوب للمقاطع المفضلة لديهم على حواسيبهم حتى يشاهدوها فيما بعد دون الاتصال بالإنترنت، أو على أجهزة أخرى، حيث تتوفر مليارات ساعات الفيديو على يوتيوب، الذي يعتبر منذ عام 2005 الوجهة الأكثر دهشة وولوجًا لمشاهدة الفيديوهات وتحميلها.

الوقت اللازم: دقيقة واحدة (5).

استعراض مقاطع الفيديو على ايفون باستخدام تطبيق Documents

  1. نسخ رابط الفيديو

    قم بنسخ رابط الفيديو الذي تريد تحميله من يوتيوب على جهازك، وذلك بالضغط على زر المشاركة ثم نسخ Copy.

  2. التوجه لموقع التحميل من خلال Documents

    افتح برنامج u0022Documentsu0022 وانقر على أيقونة Safari في الزاوية السفلى.

  3. لصق الرابط

    بعد فتح المتصفح قم بلصق الرابط https://en.savefrom.net/ في شريط البحث للتوجه للموقع.
    ثم الصق رابط الفيديو المراد تنزيله في المستطيل واضغط زر تنزيل Download.

  4. خيارت التحميل

    سيظهر أسفل الفيديو مجموعة خيارات لنوع الملف المراد تنزيله. وتختلف تلك الخيارات حسب الفيديو الأصل.

  5. دقة الفيديو

    اضغط على السهم لترى مزيداً من خيارات التحميل. اختر إحداها.

  6. تحميل الفيديو واستعراضه في Documents

    وهنا ربما ستُفتح صفحة دعائية. أو يتم تحميل الفيديو مباشرة أو يفتح الفيديو للمشاهدة على المتصفح. ويمكنك تحميله من خيارات مشغل الفيديو في المتصفح.



    يمكنك الآن مشاهدة الفيديو من قسم التحميلات Downloads في البرنامج ويمكنك نقله إلى قسم الصور ثم الكاميرا ليصبح متاحاً من خارج تطبيق Documents.


برنامج FoxFm

يتيح لك التنزيل من اليوتيوب إلى الآيفون بالجودة المرادة وكذلك حفظ الفيديو في معرض الصور الخاص بك.
وهو في الأساس يستخدم لتحميل وإدارة ملفاتك على خدمات التخزين السحابي مثل غوغل درايف ودروب بوكس وOne Drive. إلا أنك تستطيع تحميل مقاطع الفيديو من خلاله.

لمعرفة استخدام هذا التطبيق عليك اتباع هذه الخطوات:

ذو صلة
  1. قم بفتح تطبيق اليوتيوب وقم بنسخ رابط مقطع الفيديو الذي تريد حفظه وذلك من خلال النقر على خيار مشاركة المقطع ومن ثم نسخ الرابط.
  2. افتح تطبيق FoxFM ومن ثم قم بالضغط على زر المتصفح في قائمة التطبيق الرئيسية.
  3. قم بنسخ ولصق الرابط في مربع البحث.
  4. عند فتح صفحة الفيديو سيتم تشغيله مباشرةً وستظهر لك رسالةٌ منبثقةٌ قم بالضغط على زر “التحميل Download” الظاهر باللون الأخضر.
  5. سيتم عرض الجودات المتاحة للفيديو بالإضافة إلى إمكانية تحميل الملف الصوتي فقط من هذا الفيديو.
  6. سيتم التنزيل من اليوتيوب إلى الآيفون وستتمكن من رؤية التقدم في عملية التحميل.
  7. بعد الانتهاء من عملية التحميل انتقل إلى قسم “الملفات files” وستجد جميع المقاطع التي قمت بتحميلها، وفي حال أردت حفظ المقطع على هاتفك في معرض الصور فكل ما عليك القيام به هو الضغط على النقاط الثلاثة الموجودة بجانب اسم الفيديو ومن ثم النقر على خيار “المشاركة Share” ومن ثم الضغط على خيار Save as أو حفظ .

برنامج DoDa HD


التنزيل من اليوتيوب إلى الآيفون

تطبيق التنزيل من اليوتيوب إلى الآيفون الأفضل بالنسبة لأجهزة الآيباد أيضًا حيث يمكنه تحميل مقاطع الفيديو من الكثير من المواقع العالمية المشهورة كاليوتيوب وفيسبوك وتويتر وغيرها...

  1. لتثبيت هذا التطبيق، افتح متصفح الويب سفاري وانتقل إلى موقع http://utp.pw ثم انقر فوق زر "Download on the New App".
  2. سيطالبك الموقع بتأكيد طلب التثبيت، لذلك اضغط فقط على خيار "التثبيت" للمتابعة.
  3. سيبدأ جهازك في تحميل وتثبيت برنامج DoDa HD. وبمجرد انتهاء العملية، ستجد أيقونة البرنامج في الشاشة الرئيسية وبذلك يتم تثبيت التطبيق.
  4. لتحميل ملفات الفيديو باستخدام DoDa HD، كل ما عليك القيام به هو استخدام متصفح الويب المدمج فيه وتشغيل الفيديو الذي تريد حفظه.
  5. وفي بداية الفيديو، سيظهر لك برنامج DoDa HD خيارات التحميل بعدة صيغٍ مختلفةٍ لذا كل ما عليك هو اختيار أحدها وسيضيف التطبيق الفيديو الخاص بك إلى قائمة التحميل وسيبدأ بتحميله مباشرةً.

كما يمكن العثور على مقاطع الفيديو الخاصة بك في قسم "الفيديوهات التي تم تنزيلها" حيث يمكنك النقر على زر المشاركة أسفل الفيديو لفتح صفحة المشاركة، ثم حفظه إلى الكاميرا أو تصديره إلى تطبيقاتٍ أخرى. وهناك أيضًا زر "تحويل إلى MP3" الذي يسمح لك بحفظ الموسيقى التصويرية لمقاطع الفيديو التي تم تحميلها بشكلٍ منفصلٍ.

وبذلك يكون تطبيق DoDa HD قد جعل من تنزيل مقاطع الفيديو من اليوتيوب أسهل بكثيرٍ فضلًا عن مزاياه الأخرى ولكن كونه من تطبيقات الطرف الثالث لا يمكن الوثوق به مئة في المائة، لذا كن حذرًا عند تقديم المعلومات الشخصية عنك في متصفح الويب المدمج بالتطبيق.


التحميل من اليوتيوب باستخدام برنامج 4K Video Downloader

  1. تنزيل برنامج 4K لتحميل الفيديواذهب إلى الموقع الرسمي لـ 4K Video Downloader واضغط على زر الحصول على برنامج تحميل الفيديو Get 4K Video Downloader لتنزيله.
  2. تثبيت البرنامج على الحاسوبوبعد تثبيته، قم بفتحه واضغط على مربع I agree.. ثم زر التثبيت Install للحصول على التطبيق على حاسوبك.

    يعتبر تطبيق 4K واحدًا من أسهل أدوات التنزيل المتوفرة استخدامًا وأكثرها تنوعًا، ويعمل مع جميع الملفات بغض النظر عن دقة عرض الحاسوب. وتتمتع نسخته المجانية بإمكانية تنزيل مقاطع فيديو فردية قابلة للتخصيص، ويدعم مقاطع الفيديو ثلاثية الأبعاد 3D وفيديوهات 360 درجة، كما بالمقدور تنزيل ترجمات، والقيام بذلك أيضًا من خلال الروابط المضمنة.
    وتتوفر نسخة مدفوعة يبلغ سعرها 20 دولارًا، لكن النسخة المجانية ستكون كافية من أجل التحميل من اليوتيوب لغايات بسيطة.
  3. نسخ عنوان URL مقاطع فيديو يوتيوبهذه الخطوة هي الأسهل، وتتطلب فقط الانتقال إلى فيديو يوتيوب الذي ترغب بتنزيله ونسخ عنوانه URL من الشريط في أعلى نافذة المتصفح. وبعد تأمين عنوان URL وتحميله في الحافظة، باستطاعتك إغلاق نافذة الفيديو أو علامة تبويبه.
  4. لصق العنوان URLافتح تطبيق Video Downloader 4K الذي حملته. لن تكون هناك حاجة للصق عنوان URL يدويًا – ما عليك سوى النقر على زر لصق الرابط Paste Link في أعلى ويمين زاوية شريط القوائم، وسيحصل البرنامج على عنوان URL من حافظة الحاسوب.
  5. اختيار الدقة وتحميل الفيديوبعد الانتهاء من تفقّد الفيديو، سيظهر عدد من الخيارات لتحديد جودة الفيديو والتنسيقات والتحويلات. كما يمكنك تعديل موقع تنزيل الفيديو بالضغط على استعراض Browse، وسيُنشئ التطبيق مجلدًا يحتوي على جميع الفيديوهات المُحمّلة. والجدير بالانتباه أن الفيديو الذي يأخذه البرنامج سيعتمد على عنوانك IP، وليس على عنوان URL الذي تدخله، لذلك قد يحتاج مستخدمو VPN إلى تغيير الموقع لتنزيل النسخة الصحيحة.
    انقر فقط على زر التنزيل Download بعد انتقاء الخيارات المرغوبة. ستظهر لك بعدها صفحة التقدم التي توضح تفاصيل حول حجم التنزيل وسرعته والوقت المقدر المتبقي. وباستطاعتك إيقاف التنزيل مؤقتًا أو إلغائه بأي وقت.
    بمجرد الانتهاء من تعليقها، يمكن تخصيص 4K Video Downloader لتنزيل مقاطع الفيديو آليًا أو بنقرة واحدة باستخدام Subscriptionor Smart Mode بحسب الترتيب.

الإيجابيات:

  • هو برنامج مجاني لتحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب.
  • يتميز ببساطته حيث أن كل ما عليك معرفته هو كيفية القيام بنسخ ولصق رابط التحميل.
  • يمكنك أيضًا تحميل قوائم التشغيل المفضلة لديك بواسطة هذا البرنامج.

السلبيات:

  • إذا كنت بحاجة إلى مزيد من الخصائص والإمكانيات الأكثر تقدمًا، سيتوجب عليك الدفع للحصول عليها.
  • ستجد المزيد من التعقيد كلما تعمقت في برنامج 4K Video Downloader .

برنامج Movavi Screen Recorder لتحميل الفيديو من يوتيوب


تنزيل الفيديو من اليوتيوب

هو برنامج مسجل للشاشة ويعتبر أحد أفضل خيارات برامج تنزيل الفيديو من اليوتيوب ، وتعتبر شركة Movavi من أهم الشركات الرائدة في برامج الوسائط المتعددة حيث تمتلك آلاف البرامج بما في ذلك برامج تحرير الفيديو والصور وغيرها الكثير، مع هذا البرنامج، ستكون قادرًا على تحرير الفيديو الذي سجلته قبل حفظه، ومشاهدته، أو استخدامه لشيء آخر، حيث أنه وسيلة سهلة وآمنة وسريعة! وهنا بعض الإيجابيات والسلبيات حول برنامج تسجيل الشاشة Movavi.

الإيجابيات:

  • تحميل مقاطع الفيديو والصوت بجودة عالية عن الإنترنت.
  • إذا قمت بتنصيب هذا البرنامج، فلن تحتاج إلى أية برامج أو معدات أخرى.
  • يمكنك اختباره بواسطة تحميل نسخة تجريبية مجانية لنظام التشغيل ويندوز.

السلبيات: إنه أكثر تعقيدًا بقليل من بعض برامج تنزيل مقاطع الفيديو الأخرى.


برنامج WinX YouTube Downloader للتحميل من يوتيوب


تنزيل الفيديو من اليوتيوب

خيار آخر جيد للنظر فيه حيث يتميز ببساطته وسهولة استخدامه وهنا بعض إيجابياته وسلبياته لتقرر فيما إذا كان مناسبًا لك حقًا أم لا.

الإيجابيات:

  • برنامج WinX YouTube Downloader مجاني من أجل تنزيل الفيديو من اليوتيوب .
  • كل ما عليك معرفته هو كيفية نسخ ولصق الرابط الفيديو الذي تود تنزيله.
  • يوفر لك خيارات كثيرة لتحميل مقاطع الفيديو بعدة صيغ مختلفة.

السلبيات:

  • لا يقدم العديد من الميزات كغيره من برامج التحميل.
  • لا يمكنه تحميل جميع أنماط مقاطع الفيديو كبقية البرامج الأخرى.

برنامج aTube Catcher للتنزيل من يوتيوب بسهولة


تنزيل الفيديو من اليوتيوب

لا تزال تبحث عن الخيار الأفضل بالنسبة إليك من أجل تنزيل الفيديو من اليوتيوب ! هنا برنامج aTube Catcher الذي يتميز ببساطته وسهولة استخدامه كما أنه يحظى بشعبية كبيرة وهنا قائمة بالإيجابيات والسلبيات لمساعدتك على اتخاذ القرار فيما إذا كنت ترغب في استخدام aTube Catcher كبرنامج لتحميل مقاطع الفيديو خاصتك.

الإيجابيات:

  • أيضًا برنامج مجاني لتحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب.
  • يمكنه أن يساعدك أيضًا في تحميل مقاطع الفيديو من DVD/VCD.

السلبيات:

  • ستضطر إلى إبقاء عينيك مفتوحتين على برامج الإعلانات المتسللة أثناء قيامك بتثبيته.
  • يقدم موقعه معلومات أقل من غيره للوهلة الأولى.

بدائل أخرى لتنزيل مقاطع الفيديو من يوتيوب

أفضل بديل لـ 4K Video Downloader  هو أحد خيارات الويب العديدة والمتوفرة عبر الإنترنت. إذا كنت في عجلة من أمرك وبحاجة إلى طريقة سريعة لتحميل مقطع فيديو دون تنزيل برنامج، فيمكن أن نوصي بتنزيل برنامج Apower عبر الإنترنت.

ثانيًا، هناك العديد من بدائل سطح المكتب لـ 4K Video Downloader والتي تعمل على التحميل من اليوتيوب مثل مشغل وسائط VLC، لكن الأمر ليس واضحًا تمامًا بما يخص تنزيل مقاطع فيديو يوتيوب. إضافةً إلى أنه لا يمكن تحويل الفيديو إلى صيغة أخرى أو اختيار الدقة المفضلة.

كما ترون، فإنه من السهل استخدام تطبيقات تنزيل الفيديو لتحميل مقاطع الفيديو بشكلٍ مجانيٍّ من اليوتيوب. وإذا كانت تلك التطبيقات المذكورة أعلاه لا ترضيك، يمكنك مشاهدة الكثير من التطبيقات الأخرى على متجر App Store التي تساعدك على تحميل مقاطع الفيديو بسهولةٍ وتثبيت الأنسب بالنسبة إليك.

هل أعجبك المقال؟