تشغيل واتس آب برقم وهمي

دينا ابراهيم
دينا ابراهيم

تم التدقيق بواسطة: فريق أراجيك

6 د

إذا كنت مستخدمًا منتظمًا لتطبيق WhatsApp ، فقد تعرف بالفعل مدى صرامة التطبيق. على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في استخدام WhatsApp ، فعليك التسجيل باستخدام رقم هاتف صالح والتحقق منه. رغم ذلك ، هناك بعض الثغرات في العملية برمتها يمكننا الاستفادة منها في تشغيل واتس آب برقم وهمي.

اقرأ أيضاً: تفعيل الواتساب


هل يمكنك استخدام واتساب بدون رقم هاتف؟

بينما تحتاج إلى استخدام رقم هاتف للتسجيل في WhatsApp ، لا يجب أن يكون رقمك الشخصي. يمكنك استخدام رقم بديل بما في ذلك خط أرضي ، أو إعداد رقم WhatsApp وهمي.

الخصوصية هي سبب رئيسي لعدم رغبتك في مشاركة رقم هاتفك المعتاد على  .WhatsApp

لحسن الحظ ، هناك طرق لتسجيل الدخول إلى WhatsApp دون استخدام الرقم المتصل ببطاقة SIM الخاصة بك أو حتى بدون بطاقة SIM على الإطلاق. يمكنك أيضًا استخدام WhatsApp على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ذو صلة

كيفية استخدام واتساب بدون رقم هاتف


الطريقة الأولى: ربط واتس اب برقم هاتف أرضي

من الممكن إعداد WhatsApp عن طريق التحقق من التطبيق برقم هاتفك الأرضي. إليك ما تحتاج إلى معرفته.

  1. افتح تطبيق WhatsApp على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي أو جهاز الكمبيوتر / جهاز Mac.
  2. اضغط على موافقة ومتابعة.
  3. أدخل رقم الهاتف الأرضي الخاص بك.
  4. لا تنس تحديد بلدك أيضًا.
  5. انتظر حتى تنفد الساعة بجوار Call Me وتصل إلى الصفر. عادة ما يستغرق الأمر حوالي دقيقة.
  6. انقر فوق اتصل بي.
  7. قم بالرد على خطك الأرضي لمكالمة تلقائية من WhatsApp. يكرر رمز التحقق المكون من 6 أرقام الذي يجب إدخاله على WhatsApp.
  8. اضغط على التالي.
  9. لقد قمت الآن بإعداد WhatsApp على جهازك دون الحاجة إلى استخدام رقم هاتف محمول.


الطريقة الثانية: استخدام رقم مؤقت أو افتراضي

سيكون هذا حلًا مثاليًا لاستخدام WhatsApp بدون رقم هاتف لمن ليس لديهم خط أرضي.

في هذه الحالة ، سنستعين برقم مؤقت أو افتراضي لمصادقة حساب WhatsApp الخاص بنا.

من بين جميع الحلول المتاحة ، يعد TextNow تطبيقًا موثوقًا يعمل على كل من Android و iPhone.  إليك كيفية استخدام WhatsApp بدون رقم باستخدام TextNow.

1. قم بتثبيت تطبيق TextNow على جهاز Android أو iOS الخاص بك وقم بتشغيله. سيطلب التطبيق رمز منطقتك لإنشاء 5 خيارات مختلفة لتختار من بينها. ما عليك سوى تحديد رقم من هنا وإكمال الإعداد.

2. بمجرد أن يكون لديك رقم افتراضي معك ، قم بتثبيت WhatsApp على هاتفك وإجراء الإعداد الخاص به أيضًا. تأكد من إدخال الرقم المؤقت الذي تم إنشاؤه بواسطة TextNow .

3. انتظر قليلاً حتى يتم إلغاء التحقق من الرسائل القصيرة واختر الاتصال بالرقم بدلاً من ذلك. حافظ على تطبيق TextNow نشطًا في الخلفية أو ببساطة قم بتشغيله. في أي وقت من الأوقات ، ستتلقى مكالمة مصادقة على رقم TextNow الخاص بك ، توضح رمز التحقق الخاص بـ WhatsApp.

4. بمجرد حصولك على رمز التحقق لرقمك الافتراضي ، يمكنك تشغيل WhatsApp وإكمال الإعداد الأولي.


كيفية تشغيل واتس اب بدون كود؟

في الحقيقة لا يمكنك التحقق من رقم WhatsApp بدون رمز. مطلوب رقم هاتف نشط لإعداد ملف تعريف WhatsApp. إذا كنت لا ترغب في إعطاء رقمك ، فيمكنك استخدام أحد الطرق المطروحة في المقال لاتمام عملية التسجيل.

ستحصل إما على رمز تم إنشاؤه لمرة واحدة عبر رسالة نصية قصيرة أو مكالمة تحتاج إلى إدخالها هنا. نظرًا لأن الرمز نشط لفترة وجيزة فقط ويعمل بشكل خاص مع الرقم الذي تم إدخاله ، فلا يمكنك استخدام رمز شخص آخر.

كيفية تغيير رقم واتس بدون التحقق؟

تمامًا مثل إنشاء حساب WhatsApp جديد ، يمكنك أيضًا تغيير رقم WhatsApp الخاص بك. لا يتعين عليك تخطي عملية التحقق هنا ولكن يمكنك إدخال أي رقم مؤقت آخر لإكمال العملية. إذا كنت محظوظًا ، فستتمكن من تبديل الأرقام على WhatsApp دون مشاركة رقمك بالطريقة التالية.

الخطوة 1: قم بتثبيت تطبيق TextNow على جهازك واحصل على رقم افتراضي مدرج من هنا مسبقًا.

الخطوة 2: الآن ، قم بتشغيل WhatsApp وانتقل إلى الإعدادات> الحسابات> ميزة تغيير الرقم لتبديل رقم هاتفك.

الخطوة 3: وافق على الشروط والأحكام وأدخل رقم هاتفك الحالي والجديد.

الخطوة 4: للمتابعة ، ستصلك رسالة على الرقم الجديد. دع التحقق من الرسائل القصيرة يفشل واختر تلقي مكالمة بدلاً من ذلك. الآن ، قم بتشغيل تطبيق TextNow ، واقبل المكالمة ، واستخدم رمز التحقق المشترك لتغيير

رقمك.


كيف تحصل على رقم افتراضي وهمي لاستخدامه على واتساب؟

كيف يمكنني الحصول على رقم وهمي؟

رقم الهاتف الافتراضي غير مرتبط بمكان ثابت مثل رقم الهاتف المعتاد من مزود خدمة الهاتف المحلي. يتطلب اتصالاً آمنًا بالإنترنت للتعامل مع المكالمات الهاتفية الواردة والصادرة.

بشكل عام ، يمكن استخدام أرقام الهواتف الافتراضية على أي أجهزة قادرة على الاتصال بالإنترنت وتثبيت التطبيقات وإجراء المكالمات الهاتفية.

في الوقت الحاضر ، يستخدم الأشخاص أرقام هواتف افتراضية للتسجيل في وسائل التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى تطبيقات المراسلة عبر الإنترنت مثل WhatsApp و Twitter و Facebook و Telegram وغيرها الكثير.

تختلف العملية قليلاً بالنسبة للمنصات المختلفة ولكن الفكرة الأساسية هي نفسها. فيما يلي الخطوات:

اختر مزود رقم هاتف افتراضي

هناك العديد من المنصات المتاحة في السوق مثل   Talkroute - MightyCall - KrispCallالتي توفر رقم هاتف افتراضي. اختر الشخص الذي يلبي معظم متطلباتك الشخصية والتجارية. تأكد من أنها في حدود ميزانيتك.

حدد دولة

أحد أفضل أجزاء أرقام الهواتف الافتراضية هو أنه يمكنك امتلاك رقم أي بلد من أي مكان. اختر الدولة التي تجذب اهتمامك أكثر.

حدد نوع رقم الهاتف

هناك أنواع مختلفة من أرقام الهواتف (محلية ، جوّالة ، مجانية ، وطنية). عادة ، يحتاج الأشخاص إلى رقم هاتف محمول أو خط أرضي لتفعيل حساباتهم على WhatsApp. اختر النوع المناسب لك.

حدد حزمة الاشتراك

تقدم المنصات اشتراكات شهرية أو سنوية بالإضافة إلى خدمات الدفع أولاً بأول لاستخدام أرقام الهواتف الافتراضية. اختر الحزمة التي تشعر بأنها أكثر تكلفة بالنسبة لك واستمر في ذلك.

شراء الرقم

أكمل عملية الشراء عن طريق إجراء الدفع عبر الإنترنت عبر بطاقة فيزا / ماستر أو باي بال أو أي طريقة دفع أخرى. يمكنك استخدام الرقم بعد الدفع الناجح.


كيف اعمل حساب واتس برقم امريكي؟

تتمثل الميزة المهمة جدًا للخطوات التالية التالية لإنشاء رقم WhatsApp برقم الولايات المتحدة في منحك الخصوصية المطلوبة عن طريق إخفاء رقم هاتفك المحمول الأصلي وهو مجاني تمامًا. لا يتعين عليك دفع أي تكلفة لإنشاء حساب برقم الولايات المتحدة.

أولاً ، يجب عليك تنزيل تطبيق Primo وتثبيته على جهازك اللوحي أو الهاتف الذكي.

الآن عليك إنهاء عملية تثبيت تطبيق Primo. ثم افتح تطبيق Primo وأكمل عملية التسجيل ، والتي تتطلب التحقق من رقم هاتفك المحمول الأصلي من خلال OTP (كلمة مرور لمرة واحدة).

بمجرد الانتهاء من عملية التحقق بنجاح وبعد ذلك ستلاحظ زر قائمة في الزاوية اليسرى العليا في التطبيق. انقر فوق زر القائمة وسترى رقمًا أمريكيًا (رقم داخلي +1) في الأسفل.

افتح الآن تطبيق WhatsApp الخاص بك ويرجى ملاحظة أنك قمت بالفعل بتثبيت WhatsApp. وبعد ذلك ستتم مطالبتك بحذف الإصدارات السابقة من WhatsApp ثم إعادة تثبيت الإصدار الجديد من تطبيق WhatsApp.

في جزء التحقق ، يمكن لرقم WhatsApp الاستفادة من جهة الاتصال الأمريكية ، والتي سيتم تدوينها. يمكنك الآن الانتظار حتى يتم تفعيل خيار "الاتصال بي".

انقر فوق خيار "اتصل بي" وستتلقى المكالمة على تطبيق Primo. ستستمع جيدًا على الطرف الآخر وتدون رمز التحقق وكلمة المرور لمرة واحدة. أخيرًا ، لقد نجحت في تسجيل عملية في حساب WhatsApp برقم أمريكي.

هناك العديد من الأشياء التي لا ينبغي أن نضعها على الإنترنت بسعادة ، وأحدها هو رقم هاتفنا. أيضًا ، من الرائع  أن يكون لدينا رقم غير حقيقي نمنحه لمثل هذه المواقع أو الأنظمة الأساسية التي لا نرغب في الحصول على هاتفنا المحمول ومعرفة كيفية الحصول علي رقم وهمي

هل أعجبك المقال؟