انتشرت في الآونة الأخيرة خدمة نتفلكس التي تبث المسلسلات والأفلام عن طريق الإنترنت في العالم، ووصل عدد مستخدميها إلى الملايين، مما جعل من اسم نتفلكس الاسم الأبرز في خدمة فيديو الإنترنت، وفي هذا المقال سنلقي نظرةً على نتفلكس ونعرفكم على كيفية الاشتراك في نتفلكس دون فيزا في حال عدم توفرها.

ماهو نتفلكس

أحد خدمات مشاهدة الفيديو حسب الطلب الأكثر شعبيةً والتي اكتسبت شهرةً عالميةً وقبولًا كبيرًا مع وجود أرقامٍ مذهلةٍ لأكثر من خمسين مليون مشترك. ويوجد فيها مجموعةٌ واسعةٌ من مقاطع الفيديو عالية الدقة، كما تسمح لك هذه الخدمة بمشاهدة البرامج التلفزيونية إلى جانب المسلسلات والأفلام والأفلام الوثائقية على مختلف أنظمة التشغيل والأجهزة، وتقدم لك في بداية اشتراكك نسخةً تجريبيةً مجانيةً لمدة شهرٍ، وبعد ذلك تصبح مأجورةً شهريًّا إذا قررت الدفع مقابل الخدمة.1

الاشتراك في نتفلكس دون فيزا

يتطلب الاشتراك في نتفلكس بطاقة ائتمانٍ صالحة لتسجيل الدخول واستعراض المحتوى الذي تقدمه، ولكن يوجد دائمًا من يفضل عدم الكشف عن هويته ومعلوماته الخاصة، بالإضافة للكثير من الأشخاص الذين لايملكون بطاقة ائتمان أو فيزا خاصة بهم لاستخدامها، وللتخلص من هذه المشكلة و الاشتراك في نتفلكس دون فيزا كل ماعليك هو اتباع الخطوات التالية:

  1. افتح vpn

    قم بتثبيت vpn مناسب لنتفلكس يمكنك من خلاله إخفاء عنوان الـip الخاص بك وتغييره إلى عنوانٍ أميركيٍّ.

  2. قم بإنشاء عنوان بريد إلكتروني للاستفادة من النسخة التجريبية

    يقدم نتفلكس خدمةً مجانيةً مدتها 30 يومًا لجميع المشتركين، لذلك يمكنك الاستفادة من النسخة التجريبية المجانية والاشتراك بها. وعند انتهاء الشهر المجاني قم بتجديد الاشتراك بنفس الخطوات للحصول على شهرٍ مجانيٍّ ثاني.

  3. توجه إلى موقع نتفلكس

    بعد إنشاء عنوان بريد إلكتروني على الويب قم بزيارة موقع نتفلكس لمتابعة التسجيل وإدخال المعلومات المطلوبة بالاستفادة من البريد الإلكتروني، ثم تسجيل الدخول والنقر على زر ابدأ لإعادة توجيهك إلى معلومات البطاقة البنكية للدفع وتسديد الفواتير في نهاية كل شهرٍ.

  4. الاشتراك في نتفلكس دون فيزا

    يتم التحايل على ذلك بعدة خدعٍ بسيطةٍ ومنها:
    paypal: وسيلةٌ سهلةٌ تمكنك من الدفع عن طريق paypal بالاشتراك في paypal وربطه بأي حسابٍ مصرفيٍّ أو بطاقة ائتمان.
    الاستفادة من بطاقات العروض والهدايا على نتفلكس: يمكن استخدام العروض التوفيرية والخصومات المقدمة من نتفلكس التي تتيح الاشتراك بنتفلكس مجانًا لفترةٍ من الوقت.
    أرقام بطاقات الائتمان المزيفة: تقدم بعض المواقع العديد من الأرقام الافتراضية التي تتيح لك الاشتراك في نتفلكس دون فيزا
    مشاركة حسابات نتفلكس: ميزةٌ رائعةٌ تسمح لك مشاركة حسابك بكل سهولةٍ مع أصدقائك بمجرد شرائك حساب لمدةٍ ما. 2

مزايا نتفلكس

سواء قررت الاشتراك في نتفلكس دون فيزا أو بحسابٍ مدفوعٍ بأحد الطرق، يوجد الكثير من المزايا الجذابة التي منحت منصة نتفلكس قاعدةً شعبيةً واسعةً، ولعل أبرزها:

  • البساطة وسهولة الاستخدام.
  • الاستمتاع بالمشاهدة دون إزعاج الإعلانات التجارية: عند تشغيل فيلمٍ أو عرضٍ تلفزيونيٍّ على نتفلكس ستشاهده دون مقاطعة الإعلانات، وهذا ينطبق على النسخة التجريبية أيضًا.
  • تعدد الباقات: يقدم نتفلكس خياراتٍ عديدةً من الباقات عند طلب الخدمة لإرضاء أكبر عددٍ من المستخدمين، حيث تقدم الباقة الأولى محتوى عاديًّا بجودةٍ مقبولةٍ وتسمح بالمشاهدة على جهازٍ واحدٍ فقط، أما الباقة الثانية فتوفر محتوى جيد الجودة مع استخدام الموقع والمشاهدة على جهازين فقط، والباقة الثالثة تقدم محتوى عالي الجودة مع استخدام الموقع على أربعة أجهزةٍ، وتتفاوت تكلفة الاشتراكات الشهرية من باقةٍ لأخرى بحسب نوع الباقة وميزاتها.
  • تنزيل المحتوى ومشاهدته في حال عدم الاتصال بالإنترنت: يسمح نتفلكس للمستخدمين بتحميل المحتوى الذي يرغبون به ومشاهدته في حال عدم الاتصال بالإنترنت.
  • الأسعار المقبولة.
  • الجودة الفائقة .
  • توافق نتفلكس مع أنظمة التشغيل المختلفة.
  • يمتلك الكثير من المحتوى المميز الذي يتضمن العديد من الأفلام والعروض الجديدة والحصرية بالإضافة لوجود الترجمة الاحترافية بأكثر من لغةٍ.3

سلبيات نتفلكس

بالرغم من ميزات نتفلكس العديدة إلا أن الأمر لايخلو من وجود بعض السلبيات، ومنها:

  • التقليل من الاعتماد على التلفزيون: توفر منصة نتفلكس العديد من العروض والأفلام التي يمكن مشاهدتها في أي وقتٍ.
  • التأخير في بث العروض الجديدة: عند وجود عرضٍ تلفزيونيٍّ جديد ترغب بمشاهدته ستضطر للانتظار لفترةٍ زمنيةٍ معينةٍ لمشاهدته.
  • عدم تحديث المكتبة: تحديث المكتبة يتطلب الكثير من الوقت مما يسبب الملل لبعض المستخدمين
  • تقييد المحتوى بناءً على المنطقة الجغرافية: يقوم نتفلكس بتقييد الوصول إلى محتوياته تبعًا للمكان المرتبط بالحساب، فعند مغادرتك للبلد الذي يرتبط به حسابك ووجودك في الخارج يتعين عليك استخدام الشبكة الخاصة الافتراضية vpn للاتصال من بلدك.4

المراجع