قل وداعًا للملل: قائمة ألعاب لن تحتاج إلى الإنترنت لتشغيلها 😍

العاب اوف لاين
0

دائمًا ما تكون الألعاب مصدرًا ممتازًا للتسلية وواحدة من أفضل الطرق لقتل الوقت والحصول على بعض المتعة، لكن في الآونة الأخيرة تغير مفهوم اللعب ولم تعد الألعاب كما كانت، فستحتاج أغلب الألعاب الآن إلى اتصال إنترنت قوي ومستقر لتتمكن من ممارستها، مما يجعلها غير مجدية في كل الأوقات، فمن الممكن أن تقضي فترة طويلة في مكان لا تتوفر فيه شبكة إنترنت، خلال سفرك على متن الطائرة، أو قضائك العطلة في الريف المملّ النائي على سبيل المثال.

قد يهمك أيضًا: تحدي العشر سنوات.. هل استخدمنا كفئران تجارب لتنفيذ مشاريع فيسبوك؟!

سنوفر لك في هذا المقال مجموعة من الألعاب التي يمكنك أن تلعبها في أي زمان ومكان من دون أن يشكل وجود الإنترنت عائقًا في ذلك، لا تحوي هذه الألعاب على الإعلانات المضجرة، ولن تستهلك بطارية هاتفك بالطريقة نفسها التي تستهلكها الألعاب التي تعتمد على اتصال شبكة 4G أو 3G.

إليك قائمة بالألعاب التي جمعناها:

Big Little Farmer

العاب اوف لاين

لعبة ممتعة للغاية، ستمكنك من بناء مزرعة خاصة بك وزراعة وحصاد المحاصيل بشكل قريب جدًا للواقع، لدرجة أنك ستشعر بالجهد الذي يبذله المزارع لبناء مزرعة حقيقيّة. لا يوجد قتال أو ركض في هذه اللعبة فهي لعبة مسالمة جدًا، بدلًا من ذلك عليك بناء شركة زراعية بكل أقسامها، من المخابز ومنتجات الألبان وغيرها، وعليك أن تبيع منتجاتك من خلال شاحنة خاصة بالمزرعة وتنفذ الطلبات للمصانع والزبائن وتزيد من أرباحك مع تقدمك في اللعبة.

الأمر ليس سهلًا كما يبدو، عليك أن تعمل بجد على مهاراتك الزراعية لتحسين المزرعة وتحقيق النجاح، كما أنها ستقدم لك تجربة حياة المزارع والتمتع برؤية إمبراطورية الزراعة الخاصة بك تنمو يومًا بعد يوم.

Special Forces Group 2

العاب اوف لاين

في حال كنت من محبي ألعاب الأسلحة والهجوم، مع Special Forces Group 2 ستحصل على تجربة 3D Person Shooter مع محاكاة للواقع في عملية إطلاق الرصاص والإصابة. لديك خيارين للعب إما لوحدك أو خلال شبكة سلكية مع الأصدقاء.

توفر لك اللعبة خمس أوضاع للعب Bomb Mode ،Capture the Flag ،Resurrection ،Classic ،Zombie Modes، بالإضافة إلى ست شخصيات لكل فريق، وسبعة مسدسات وثلاث بنادق وأربعة رشاشات، والعديد من الأسلحة الأخرى للفوز في الحرب.

تعتبر هذه الألعاب من أسرع الألعاب وأكثرها دقة والتي تعمل دون اتصال بالإنترنت.

اقرأ أيضًا: هل علينا الاستعداد لفكرة اختفاء موقع فيسبوك في المستقبل القريب؟!

3D Pool Ball

العاب اوف لاين

3D Pool Ball هي واحدة من أفضل ألعاب الأندرويد المدرجة في فئة الرياضة، والتي لا تحتاج إلى الاتصال بالإنترنت. ستمكنك من ممارسة لعبة البلياردو في عرض ثلاثي الأبعاد كما لو كنت تلعب في العالم الحقيقي.

تمكنك هذه اللعبة من اللعب بمفردك أو اللعب مع أصدقائك سواءً على جهاز واحد أو على جهازين دون الحاجة لشبكة إنترنت.

Darts King

العاب اوف لاين

تعمل هذه اللعبة دون اتصال بالإنترنت في حال أردت أن تلعبها بمفردك، فقط اسحب السهم وسدد نحو الهدف، كلما اقتربت من المركز سيزداد عدد النقاط المسجلة لك.

Eternium: Mage And Minions

العاب اوف لاين

استلّ سيفك وفأسك، لتخوض المغامرة والتحدي للقضاء على الوحوش على الأرض والقمر لتخليص العالم من الشرّ، ستتعلم مهارات جديدة في القتال مع تقدمك باللعبة وستتمكن من تطوير شخصيتك وسلاحك من خلال جمع القطع النادرة خلال تجولك في الكهوف والغابات أو من خلال القضاء على الوحوش، وكل ذلك دون الحاجة للاتصال بالإنترنت.

SoulCraft 

العاب اوف لاين

SoulCraft هي واحدة من أفضل ألعاب RPG على الأندرويد، هذه اللعبة هي للمحاربين الذين يهوون ألعاب الموت والجريمة، تمتلك هذه اللعبة رسومات جميلة جدًا، ستحارب الشياطين والمخلوقات الغريبة في أماكن مثل البندقية وروما وهامبورغ ونيويورك ومصر، لتقضي في النهاية على الوحش الكبير لحماية الكرستالة من الأعداء.

اقرأ أيضًا: مبروك للبيضة تفوقها على كايلي جينر في عدد الاعجابات على انستغرام

Duet

العاب اوف لاين

تحتاج هذه اللعبة لتركيز كبير، حيث يجب أن تلعب ضمن إيقاع متوازن لموازنة الكُرتين لتعبر بسلام حتى خط النهاية، وأي ارتطام لأحد الكرتين يعني خسارتك، قد تبدو لك سهلة وبسيطة لكن لا تخدعك المظاهر، فهي تحتاج لتركيز كبير لتتمكن من الفوز.

Smash Hit

العاب اوف لاين

عليك أن تقذف الكرات لتزيل العقبات من طريقك، وتخسر الكرات التي تجمعها للتصويب على العقبات إذا أصبت بأي شيء، عليك التحرك بالتنسيق مع الصوت والموسيقى فالتوقيت الصحيح هو مفتاح النصر في هذه اللعبة، تحتاج لكامل تركيزك وقدراتك العقلية لتصل لخط النهاية، ممتعة جدًا وسيزول الملل بمجرد الدخول لهذه اللعبة.

اقرأ أيضًا: كل ما تود معرفته عن لعبة Brawl Stars الجديدة من عملاقة الألعاب Supercell

Road Drivers

العاب اوف لاين

لعشاق الإثارة والتحدي والقيادة بسرعة خيالية على جميع أنواع الطرقات في الجبال والوديان والطرق الثلجية وفي كل مكان من أرجاء العالم، هذه اللعبة ستكون الحل الأمثل لتعيش حلمك وكأنه حقيقة، لأنها تتميز بدقة صورة ومحاكاة للواقع بشكل خيالي وخاصة بالمناظر الطبيعية المحيطة بمضمار السباق مما يشدك أكثر لتزيد السرعة وتفوز بالسباقات والتحديات، ومع تقدمك في المستوى ستتمكن من شراء سيارات جديدة وتعديلها لتناسب ذوقك وإضافة طابعك الخاص على سيارة أحلامك.

اقرأ أيضًا: تقرير: فيسبوك ستدمج ماسنجر و انستقرام و واتساب


كل ما عليك فعله الآن هو اختيار ما يعجبك من هذه الألعاب وتجربتها، فقد تكون خطة بديلة جيّدة عندما تفشل باقي خططك للتسلية، وفي حال كان لديك مزيد من الخيارات ضعه في التعليقات أسفل هذا المقال 🙂

0

شاركنا رأيك حول "قل وداعًا للملل: قائمة ألعاب لن تحتاج إلى الإنترنت لتشغيلها 😍"