أفلام فانتازيا ومغامرة 2021
0

نستعرض في هذا المقال أفلام مغامرة وفانتازيا 2021 قائمة حماسية ومليئة بالخيال لا تفوتوا مشاهدتها. جرعة عالية من المغامرة والفانتازيا، تسحرنا وتجعلنا نحلق معها في عالم الخيال، نعيش الجنون لأبعد مدى، حتى ننسى الواقع الذي يحاصرنا.

أفلام مغامرة وفانتازيا 2021: شهر يناير

The Blazing World

أفلام فانتازيا ومغامرة 2021.. فيلم The Blazing World
فيلم مغامرة وفانتازيا، صدر في 31 يناير 2021، من إخراج كارلسون يونغ، ومن بطولة أسي أندرسون، صوفيا برنارد، ولوريل داي. حصل الفيلم على تقييم 5/10 على الموقع العالمي للأفلام IMDB.
تدور قصة الفيلم حول توأمان، تموت إحداهما غرقًا أثناء قتال بين والديها، وبعد عقود طويلة تعود الأخت الأخرى إلى منزل عائلتها، تمر بأشياء وتشعر أن أختها ما زالت على قيد الحياة، وتمر بأشياءٍ تقودها إلى الانتحار.

Mayday

أفلام فانتازيا ومغامرة 2021..mayday فيلم
فيلم فانتازي، صدر في 31 يناير 2021، من إخراج كارن سينوري، ومن بطولة جراس فان باتيل، ميا جوث، وسوكو. حصل الفيلم على تقييم 5.9 على الموقع العالمي للأفلام IMDB.
تدور قصته حول “أنا” التي يتم نقلها إلى أرض خطرة، تشبه الحلم حيث تنضم إلى جيش من الفتيات المنخرطات في حرب لا تنتهي على طول ساحر وعر. على الرغم من أنها تجد القوة في هذا العالم المبهج، إلا أنها تكتشف أنها ليست القاتلة التي يريدونها.

Lost Treasure of Jesse James

أفلام فانتازيا ومغامرة 2021.. فيلم Lost Treasure of Jesse James
فيلم مغامرة، صدر في 4 يناير، من أفضل أفلام المغامرة والفانتازيا 2021، من إخراج آدم بوستر، ومن بطولة ميشيل ويكرسون، سكوت اينيز، وجيسيكا أمبيوهي. تدور قصة الفيلم حول فريق من أطفال ميسوري المنعزلين، الذين يتسابقون من أجل حل لغز عمره 1000 عام، وإنقاذ أصدقائهم، يخضون مطاردة في الكهوف القديمة مع صيادي الكنوز الثمينة.

Vampire

فيلم فانتازياVampire
فيلم فانتازي، صدر في 7 يناير 2021، من إخراج بيتر وتشلر، ومن بطولة بيتر وتشلر، جوتا زيميمان، ماثيو هانسن. تدور قصة الفيلم حول مصاص دماء يعيش في قلعة منعزلة عن العالم والحياة الطبيعية في أعالي الجبال.

إقرأ أيضًا: أفضل الأفلام الكوميدية 2021.. جرعة عالية من الضحك تضفي جوًا من البهجة

أفلام مغامرة وفانتازيا 2021: شهر فبراير

The Map of Tiny Perfect Things

فيلم أجنبي The Map of Tiny Perfect Things
فيلم فانتازي، صدر في 12 فبراير، من أفضل أفلام المغامرة والفانتازيا 2021، من إخراج آن صامويل، ومن بطولة كاثرين نيوتون، كايلي ألين، وجيرمين هاريس. حصل الفيلم على تقييم 6.8 على الموقع العالمي للأفلام IMDB.
تدور قصة الفيلم حول مراهقان، يعيشان نفس اليوم بشكل متكرر، مما يتيح لهما إنشاء خريطة اسمية.

Flora & Ulysses

فيلم مغامرة أجنبي Flora & Ulysses
فيلم مغامرة، صدر في 19 فبراير 2021، من إخراج لينا خان، وتأليف براد كومبلاند، ومن بطولة ماتيلدا لويلر، أليسون هانيجان، بين سكوارتز. حصل الفيلم على تقييم 6.4 على الموقع العالمي للأفلام IMDB.
تدور قصة الفيلم حول مغامرات فتاة صغيرة، وسنجاب بقوة خارقة.

Sensation

فSensationيلم فانتازي
فيلم فانتازي، صدر في 10 فبراير، ضمن قائمة أفضل أفلام المغامرة والفانتازيا 2021. الفيلم من إخراج مارتن جروف، ومن بطولة ايوجني سيمون، ايميلي وات، وجنيفر مارتن. تدور قصة الفيلم حول ساعي البريد المتواضع الذي يتم ادخاله في برنامج الحمض النووي الخارق في منشأة بحثية، مما يجعله قادرًا على تلقي المعلومات والتحكم فيها وإرسالها بناءً على حواس الآخرين.

Mudblood: Part One

فيلم أجنبي Mudblood: Part One
فيلم فانتازي ومغامرة، صدر في 4 فبراير، من إخراج كونراد فراج، ومن بطولة ماجي شالاهان، أنجيلا كول، وليلى كوشمان. تدور قصة الفيلم حول ساحرة مراهقة تدعى موريل وارينجتون التي تتعرض للاضطهاد من قبل أكلة الموت في أمريكا الشمالية.

إقرأ أيضًا: أفضل أفلام فانتازيا في عام 2020.. قائمة جمعت بين السحر والخيال والمغامرة

0

شاركنا رأيك حول "أفلام مغامرة وفانتازيا 2021 .. قائمة حماسية ومليئة بالخيال لا تفوتوا مشاهدتها"