أفلام مغامرة وفانتازيا 2021 .. قائمة حماسية ومليئة بالخيال لا تفوتوا مشاهدتها

أفلام فانتازيا ومغامرة 2021
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

7 د

كتب بواسطة/ شيماء العيسوي – تهاني عبد الستار

نستعرض في هذا المقال أفلام مغامرة وفانتازيا 2021 قائمة حماسية ومليئة بالخيال لا تفوتوا مشاهدتها. جرعة عالية من المغامرة والفانتازيا، تسحرنا وتجعلنا نحلق معها في عالم الخيال، نعيش الجنون لأبعد مدى، حتى ننسى الواقع الذي يحاصرنا.


أفلام مغامرة وفانتازيا 2021: شهر يناير


The Blazing World

ذو صلة
أفلام فانتازيا ومغامرة 2021.. فيلم The Blazing World


فيلم مغامرة وفانتازيا، صدر في 31 يناير 2021، من إخراج كارلسون يونغ، ومن بطولة أسي أندرسون، صوفيا برنارد، ولوريل داي. حصل الفيلم على تقييم 5/10 على الموقع العالمي للأفلام IMDB.
تدور قصة الفيلم حول توأمان، تموت إحداهما غرقًا أثناء قتال بين والديها، وبعد عقود طويلة تعود الأخت الأخرى إلى منزل عائلتها، تمر بأشياء وتشعر أن أختها ما زالت على قيد الحياة، وتمر بأشياءٍ تقودها إلى الانتحار.


Mayday

أفلام فانتازيا ومغامرة 2021..mayday فيلم


فيلم فانتازي، صدر في 31 يناير 2021، من إخراج كارن سينوري، ومن بطولة جراس فان باتيل، ميا جوث، وسوكو. حصل الفيلم على تقييم 5.9 على الموقع العالمي للأفلام IMDB.
تدور قصته حول “أنا” التي يتم نقلها إلى أرض خطرة، تشبه الحلم حيث تنضم إلى جيش من الفتيات المنخرطات في حرب لا تنتهي على طول ساحر وعر. على الرغم من أنها تجد القوة في هذا العالم المبهج، إلا أنها تكتشف أنها ليست القاتلة التي يريدونها.


Lost Treasure of Jesse James

أفلام فانتازيا ومغامرة 2021.. فيلم Lost Treasure of Jesse James


فيلم مغامرة، صدر في 4 يناير، من أفضل أفلام المغامرة والفانتازيا 2021، من إخراج آدم بوستر، ومن بطولة ميشيل ويكرسون، سكوت اينيز، وجيسيكا أمبيوهي. تدور قصة الفيلم حول فريق من أطفال ميسوري المنعزلين، الذين يتسابقون من أجل حل لغز عمره 1000 عام، وإنقاذ أصدقائهم، يخضون مطاردة في الكهوف القديمة مع صيادي الكنوز الثمينة.


Vampire

فيلم فانتازياVampire


فيلم فانتازي، صدر في 7 يناير 2021، من إخراج بيتر وتشلر، ومن بطولة بيتر وتشلر، جوتا زيميمان، ماثيو هانسن. تدور قصة الفيلم حول مصاص دماء يعيش في قلعة منعزلة عن العالم والحياة الطبيعية في أعالي الجبال.

إقرأ أيضًا: أفضل الأفلام الكوميدية 2021.. جرعة عالية من الضحك تضفي جوًا من البهجة


أفلام مغامرة وفانتازيا 2021: شهر فبراير


The Map of Tiny Perfect Things

فيلم أجنبي The Map of Tiny Perfect Things


فيلم فانتازي، صدر في 12 فبراير، من أفضل أفلام المغامرة والفانتازيا 2021، من إخراج آن صامويل، ومن بطولة كاثرين نيوتون، كايلي ألين، وجيرمين هاريس. حصل الفيلم على تقييم 6.8 على الموقع العالمي للأفلام IMDB.
تدور قصة الفيلم حول مراهقان، يعيشان نفس اليوم بشكل متكرر، مما يتيح لهما إنشاء خريطة اسمية.


Flora & Ulysses

فيلم مغامرة أجنبي Flora & Ulysses


فيلم مغامرة، صدر في 19 فبراير 2021، من إخراج لينا خان، وتأليف براد كومبلاند، ومن بطولة ماتيلدا لويلر، أليسون هانيجان، بين سكوارتز. حصل الفيلم على تقييم 6.4 على الموقع العالمي للأفلام IMDB.
تدور قصة الفيلم حول مغامرات فتاة صغيرة، وسنجاب بقوة خارقة.


Sensation

فSensationيلم فانتازي


فيلم فانتازي، صدر في 10 فبراير، ضمن قائمة أفضل أفلام المغامرة والفانتازيا 2021. الفيلم من إخراج مارتن جروف، ومن بطولة ايوجني سيمون، ايميلي وات، وجنيفر مارتن. تدور قصة الفيلم حول ساعي البريد المتواضع الذي يتم ادخاله في برنامج الحمض النووي الخارق في منشأة بحثية، مما يجعله قادرًا على تلقي المعلومات والتحكم فيها وإرسالها بناءً على حواس الآخرين.


Mudblood: Part One

فيلم أجنبي Mudblood: Part One


فيلم فانتازي ومغامرة، صدر في 4 فبراير، من إخراج كونراد فراج، ومن بطولة ماجي شالاهان، أنجيلا كول، وليلى كوشمان. تدور قصة الفيلم حول ساحرة مراهقة تدعى موريل وارينجتون التي تتعرض للاضطهاد من قبل أكلة الموت في أمريكا الشمالية.


أفلام مغامرة وفانتازيا 2021: شهر مارس


Mandibles

بوستر Mandibles

فيلم خيال كوميدي من إخراج كوينتين دوبيوكس، حيث يكتشف صديقان بسيطان التفكير وجود ذبابة عملاقة في صندوق السيارة ويقررانكسب المال منها.الفيلم من بطولة جريجوار لوديج و ديفيد مارساي، صدر في 12 مارس وتقييمه على موقع imdb هو 6.6/10.


Gaia

بوستر Gaia

يدور الفيلم حول صبي و والده يعتبروا ناجين بعد نهاية العالم، يحدهما حارس المنتزه، يعتنق والد الصبي تفكير فلسفي وديني عميق، عندما يهاجم الأرض كائنات ما بعد البشرية يعملوا الثلاثة معا على النجاة بأرواحهم. تقييم الفيلم هو 7.1/10 على موقع imdb، كما صدر في 16 مارس. الفيلم من إخراج جاكو بور وبطولة مونيك روكمان، كاريل نيل و أليكس فان ديك.


أفلام مغامرة وفانتازيا 2021: شهر مايو


Wicked

بوستر Wicked

فيلم من إخراج تارين اونيل، يدور حول آيفي مورغان الطالبة في جامعة نيو أورلينز تقع في حب الشاب رين أوينز الذي يدخلها في دائرة من العوالم الغريبة التي لم تتوقع أبدا أن تدخلها، الفيلم من بطولة كيفن جوي ، آنا مايشي وأندرو روجرز. الفيلم صدر في 26 مايو وتم تقييمه على موقع imdb هو 5.0/10.


أفلام مغامرة وفانتازيا 2021: شهر يونيو


Soñadora

بوستر soñadora

فيلم قصير مدته 14 دقيقة فقط صادر في 16 يونيو وتقييمه على موقع IMDb هو 6.8/10. يدور الفيلم حول أم وحيدة مهاجرة من جزر الكاريبي تعمل في إحدى المصانع لتغطي مصاريفها هي وأطفالها، تجد في الرقص الفلكلوري مخرجا لأزمتها المادية. الفيلم من إخراج  ستايسي باسكال جاسبارد ومن بطولة فرانسيلي تشابمان، ليوفينا تشارلز ونعومي ديجراف.


أفلام مغامرة وفانتازيا 2021: شهر يوليو


Heist

بوستر Heist

فيلم قصير مدته ثلاثة دقائق من إخراج جوردان بلادي ومن بطولة ناتاليا جوغيلي، مات شالي وماريشا أوروشادز. الفيلم صادر في 21 يوليو. يدور الفيلم حول تجميعة من أشهر أفلام السرقة ولا سيما الأفلام الفرنسية، حيث يحاول المخرج في ثلاثة دقائق فقط ومن خلال سياق كوميدي محاكاة أفلام السرقة الشهيرة. 


A Spark in Nothing

بوستر A Spark in Nothing

يدور الفيلم حول ويليام الذي هو وصي على الطفل جيمس لتنقسم حياتهم معا إلى طرق متضاربة بسبب احتياجات كلا منهم المختلفة عن الآخر، فبين البحث عن الحب والهيام في الموسيقى يجد ويليام طريقة لحل الأمور بشكل عادل بينهم. الفيلم من إخراج جريفين لوخ، ومن بطولة بنيامين سنو،بريانا ريبكوفسكي وآبي ستيفنز. صدر في 10 يوليو وتقييمه على موقع IMDb هو 5.5/10.


أفلام مغامرة وفانتازيا 2021: شهر أغسطس


If I Can’t Have Love, I Want Power

بوستر If I Can’t Have Love, I Want Power

تجربة مختلفة صاحب تقييم مرتفع على موقع IMDb حيث حصل على 9.1/10. يدور الفيلم حول الملكة الشابة ليلى الحامل في طفل صغير التي تصارع من أجل القضاء على قوى الحب المتلاعبة، تكتشف أن وهب الحياة وأخذها يعطيها قوى خارقة للطبيعة لا تتخيلها. المثير في الفيلم أنه مبني على الالبومات الغنائية للنجمة هالزي كما أنه من بطولتها ومن إخراج كولين تيلي.


Past Shadows

بوستر Past Shadows

فيلم من بطولة روبرت شيبرد، جين جوتزون تشاندلر وكوربين بيرسن ومن إخراج بيتر جيه إيتون. يدور الفيلم حول البروفيسور تشارلز باندو المقيم بعيد عن عائلته بسبب تحمليهم له ذنب اختطاف الحفيد الصغير، يطلب البروفسير المساعدة من القدير الذي يساعده من خلال معجزة تحقق من خلال قطعة زجاج من الأراضي المقدسة. الفيلم صدر في 23 أغسطس وتقييمه على موقع IMDb هو 6.7/10.


The Show

بوستر The Show

يدور الفيلم في بلدة تبدو للوهلة الأولى مسالمة للغاية ولكنها تحمل مصاصي دماء، عصابات بيع مخدر الفودو، مقنعين غريبي الأطوار ونساء شريرات، يقود البحث رجل صالح الطريق إلى تلك البلدة المريبة التي تحمل له العديد من المغامرات المرعبة والشيقة. الفيلم من بطولة توم بورك، سيوبان هيوليت وإيلي بامبر ومن إخراج ميتش جنكينز. الفيلم صدر في 26 أغسطس وتقييمه على موقع IMDb هو 6.0/10.


أفلام مغامرة وفانتازيا 2021: شهر سبتمبر


Nightbooks


بوستر Nightbooks

تدور أحداث الفيلم حول أليكس الفتى المهووس بالقصص المخيفة الذي تسجنه ساحرة شريرة شريرة في شقتها المعاصرة في مدينة نيويورك. الفيلم من إخراج ديفيد ياروفسكي ومن بطولة وينسلو فيجلي، ليديا جيويت وكريستين ريتر. الفيلم صدر في 15 سبتمبر وحصل على تقييم 5.8/10 على موقع IMDb.


أفلام مغامرة وفانتازيا 2021: شهر أكتوبر


Stop and Go


بوستر Stop and Go

فيلم تدور أحداثه حول شقيقتان بلا اتجاه تتشجعان في رحلة عبر البلاد لإنقاذ جدتهما من تفشي فيروس كورونا المستجد في دار رعاية المسنين. الفيلم من إخراج مالوري إيفرتون وستيفن ميك ومن بطولة ويتني كوول، مالوري إيفرتون وجوليا جولي


أفلام مغامرة وفانتازيا 2021: شهر نوفمبر


A Boy Called Christmas


بوستر A Boy Called Christmas

فيلم من إخراج جيل كينان ومن بطولة ماجي سميث، إيزابيلا أوسوليفان وجويل فراي. الفيلم حاصل على تقييم 6.7/10 على موقع IMDb وصدر في 15 نوفمبر. تدور أحداث الفيلم حول في قصة صبي ينطلق مع فأر أليف مخلص وحيوان الرنة في مغامرة غير عادية للعثور على والده الذي يسعى لاكتشاف قرية إلفهيلم الأسطورية.

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّة واحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة