أفلام إثارة ومغامرة
0

نقدم لكم في هذا المقال أفلام إثارة ومغامرة دارت أحداثها في الغابات، والتي لها جمهور ينتظر مواعيد عرضها في السينمات، ويبحث عنها على المواقع المختلفة أو حتى ينتظر عرضها على إحدى القنوات المتخصصة في عرض الأفلام الأجنبية. لا شك أن أفلام الإثارة والمغامرة تحظى بنسب مشاهدة عالية خاصةً إذا صورت في الغابات، حيث تأسر الطبيعة قلوب المشاهدين، كما تحقق أرباحًا كبيرة، فلمشاهدتها متعة خاصة، تجعلك تشعر بالإثارة والمغامرة كأنك بداخل الفيلم وتشارك أبطاله الأحداث.

أفلام إثارة ومغامرة.. دارت أحداثها في الغابات

Jumanji: Welcome to the Jungle

أفلام إثارة ومغامرة في الغابات Jumanji: Welcome to the Jungle

يعتبر الفيلم من أفضل أفلام الإثارة والمغامرة التي دارت أحداثها في الغابات، وهو من إخراج جيك كاسدان، وبطولة داوين جونسون، جاك هارت، كيفن هارت، كارين جيلان، بوبي كانافالي، ونيك جوناس. صدر الجزء الأول منه عام 1995، لكن بقصة منفصلة عن هذا الجزء، في هذا الجزء يقوم مجموعة من الأشخاص بالدخول إلى لعبة بإرادتهم من أجل البحث عن صديقهم المفقود، وللعبة قوانين خاصة بها، فلكل شخص ثلاث فرص من أجل البقاء على قيد الحياة، وعندما يستنفذ الفرص ينتهي سواء في اللعبة أو الواقع، وبمجرد دخول اللعبة لا يمكنهم الخروج حتى ينهوا جميع المراحل.

King Kong

يعتبر النقاد هذا الفيلم من أفضل أفلام الإثارة والمغامرة في الغابات في تاريخ السينما العالمية، ولا أظن أن هناك أحد لم يشاهد هذا الفيلم بعد. وهو من إخراج بيتر جاكسون، ومن بطولة نعومي واتس، أدريان برودي، جاك بلاك، كولن هانكس، جيمي بيل، توماس كريتشمان، وأندى سركيس. حاز الفيلم على 3 جوائز أوسكار، كما حقق أرباحًا كبيرة وصلت إلى 550 مليون دولار أمريكي.
تدور أحداثه حول جزيرة غامضة يعيش بها مجموعة من البدائيين الذين يقومون باختطاف الممثلة التي جاءت مع طاقم العمل السينمائي، وقدموها قربانًا لكينج كونج، لكن القرد يقع في حبها ولا يستطيع البعد عنها، وفي النهاية ينجح المخرج في صيد كينج كونج ونقله إلى المدينة من أجل ربح المال، لكنه ينجح في فك قيوده ويسبب دمارًا كبيرًا في المدينة.

Journey 2: The Mysterious Island

فيلم jOURNY2
أفلام إثارة ومغامرة فى الغابات

للفيلم متعة خاصة عند مشاهدته، تشعر وكأنك تصارع الأحداث مع الأبطال، لذا يستحق بكل جدارة أن يكون ضمن قائمة أفلام الإثارة والمغامرة التي دارت أحداثها بالغابات، صدر عام 2012، وهو جزء ثاني لفيلم رحلة إلى مركز الأرض، الفيلم من إخراج براد بيتن، وبطولة جوش هوتشرسن، كريستين ديفيز، داوين جونسون، ومايكل كين.

تدور أحداثه حول شون أندرسون وهو شاب صغير يقرر البحث عن جده ألكسندر أندرسون، الذي اختفى في الجزيرة الأسطورية فيساعده داوين جونسون ويستأجرا طائرة من شخص يريد الحصول على الأموال من أجل دراسة ابنته، لكن تقع الطائرة بعد دخولها في إعصار قوي؛ ليجدوا أنفسهم في الجزيرة الغامضة، وهي مدينة أتلانتس المفقودة، وبالفعل يعثرا على ألكسندر أندرسون، لكنهم يكتشفوا أن الجزيرة معرضة للغرق في البحر في وقت قصير، لذا يحاولون العثور على الغواصة نوتيلوس من أجل مغادرة الجزيرة وإنقاذ أرواحهم.

أقرأ أيضًا: أفلام رعب وكوميديا ودراما دارت أحداثها في ليلة احتفال الهالويين

Kong: Skull Island 2017

فيلم Kong: skull islang
أفلام إثارة ومغامرة

الفيلم مِن إخراج جوردن فوجت، وبطولة توم هيدليستون، جينج تيان، جون جدودمان، وصامويل جاكسون، صور الفيلم في مواقع رائعة بهاواي، وأماكن أخرى في فيتنام. تدور أحداثه حول مجموعة من الجنود والعلماء المشاركين في حرب فيتنام الذين يقومون برحلة في جزيرة بقلب المحيط، وخلال رحليتهم يرون كونج الذي يقوم بحماية الجزيرة، وتدور بينهم أحداث من الكر والفر في جوٍ مليء بالإثارة والمغامرة.

 

Jungle

فيلم Jungle
أفلام إثارة ومغامرة في الغابات

الفيلم من إخراج جريج ماكلين، تأليف جاستن مونجو، بوطولة دانيال رادكليف، وأليكس راسل، جاسيك كومان، ياسمين كاظم، وليلى سوليفان. صدر الفيلم عام 2017، وحقق أرباحًا تقدر بـ 1.2 مليون دولار.

الفيلم مبني على قصة حقيقية لرحالة إسرائيلي، قرر السفر إلى أمريكا الجنوبية عام 1981، حيث تدور الأحداث حول أربعة مسافرين من جنسيات مختلفة يلتقون في بوليفيا ويقررون القيام بمغامرة داخل غابات الأمازون، أحدهما مغامر إسرائيلي يؤدي دوره دانيال رادكليف، لكن لسوء الحظ لم تكن الرحلة داخل تلك الغابات الخطيرة كما خططوا لها، حيث تنقلب الأحداث إلى أجواء مرعبة، ويتعرضون جميعًا لأحداث ومشاكل مخيفة.

The Legend of Tarzan 2016

فيلم طرزان
أفلام إثارة ومغامرة في الغابات

الفيلم صدر عام 2016، وهو مستوحى من شخصية طرزان الشهيرة، وهو من إخراج ديفيد باتس، ومن بطولة الكسندر سكار سجارد، مارجوت روبي، صامويل جاكسون، كريستوف فالتز، ودجيمون هونسو. وصلت ميزانية إنتاج الفيلم إلى 180 مليون دولار أمريكي.

وتدور أحداثه حول الظروف التي أجبرت طرزان على العودة إلى الغابة التي نشأ بها، حيث قام بتربيته مجموعة من البشر ينحدرون من إحدى فصائل القرود، فتعلم منهم كيف يعيش في هذه البيئة الصعبة، حتى أصبح شابًا يافعًا. وبعد سنين كثيرة قضاها في لندن، يعود مرة أخرى كمندوب للتجارة ويتم اللعب به من قبل أشخاص لتحقيق مصالحهم الخاصة.

Jurassic Park III 2001

أفلام ةإثارة ومغامر فى الغابات
أفلام إثارة ومغامرة في الغابات

الفيلم من إخراج جوى جونستون، وبطولة سام نيل، تيا ليوني، ويليام إتش، وجون ديل. صدر عام 2001 ويعتبر من أفضل أفلام المغامرات في الغابات.
تدور الأحداث في جزيرة ديناصورات، والتي قرر العالم ألان جرانت وهوعالم حفريات، عدم الذهاب إليها مرة أخرى، لكنه يضطر للذهاب إليها من أجل المال، عندما طلبا منه زوجان المساعدة في العثور على ابنهما المفقود في الجزيرة.

أقرأ أيضًا: ماذا تشاهد في مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 42؟ .. 10 أفلام لا تفوتها

Apocalypto

الفيلم صدر عام 2006، وهو من إخراج ميل غيبسون، وبطولة مجموعة من الأمريكيين الأصليين، تدور أحداث الفيلم في تلك الفترة التي تتعرض فيها.

حضارة المايا إلى التدهور، ومن أجل الازدهار مرة أخرى يقدمون القرابين البشرية، إلى أن يأتي الدور على قبيلة “جاغوار” وهنا تبدء الأحداث في التصاعد، خاصة حينما يحاول حماية زوجته، وخلاصه من القتل عندما اختفت الشمس. ورغم القرابين التي قدمتها القبيلة إلا أنها لم تتخلص من التدهور والتعرض للمشاكل.

Indiana Jones and the Kingdom of the Crystal Skull

أفلام إثارة ومغامرة
أفلام إثارة ومغامرة في الغابات

الفيلم من أفضل أفلام المغامرة والإثارة في الغابات، وهو الجزء الرابع من سلسلة إنديانا جونز، صدر عام 2008، من إخراج ستيفن سبيلبرغ، وبطولة: هاريسون فورد، وكيت بلانشيت. صُوِر الفيلم بولايتي نيو ميكسيكو وكاليفورنيا.

تدور أحداث الفيلم حول عالم الآثار إنديانا جونز الذي عثر على خريطة لكريستال قديمة، مكانها بأمريكا الجنوبية، وبسببها يتورط جونز في حرب مع السوفييت من أجل الحصول على الكريستال.

Tomb Raider

أفلام إثارة ومغامرة في الغابات Jumanji: Welcome to the Jungle
أفلام إثارة ومغامرة في الغابات

يعد الفيلم من أروع أفلام الإثارة والمغامرة التي صورت بالغابات، صدر عام 2018، صُوِر بمدينة كيب تاون، وحصل على إشادة النقاد، وهو من إخراج راور أوتوغ. ومن بطولة: أليسيا فيكاندير، دومينيك واست، دانيال وو، نيك فروست، وكريستين سكوت توماس. حقق الفيلم 273.5 مليون دولار، مقابل ميزانية إنتاج وصلت 35 مليون دولار.

وتدور قصة الفيلم حول لارا كروفت، وهي فتاة تقوم بالبحث عن والدها المفقود على جزيرة صينية عند قيامه بالتنقيب عن خنجر أثري، ومن أجل العثور عليه تستعين بابن صديق والدها ليكون دليلًا لها على الجزيرة، لكن سرعان ما تنقلب الأمور رأسًا على عقب، حيث يتعرضان لكوارث، ويحاولان النجاة والبقاء على قيد الحياة.

0

شاركنا رأيك حول "أفلام إثارة ومغامرة دارت أحداثها في الغابات.. هل شاهدتها؟"