من هي نينا أكدال - Nina Agdal؟

نينا أكدال
الاسم الكامل
نينا بروهس أكدال
الوظائف
عارضة أزياء
تاريخ الميلاد
1992 - 03-26 (العمر 27 عامًا)
الجنسية
دنماركية
مكان الولادة
الدنمارك, هيليرود
البرج
الحمل
الشبكات الإجتماعية

نينا أكدال هي عارضة أزياء دنماركية عملت مع العديد من العلامات التجارية، ولكنها اشتهرت بأنها عارضة أزياء Victoria’s Secret.

نبذة عن نينا أكدال

نينا أكدال هي عارضة أزياء دنماركية، اشتهرت بشكل كبير من خلال ظهورها ضمن مجلة Sports Illustrated Swimsuit عام 2012. لكنها كانت مهتمة بعرض الأزياء منذ الطفولة، ومنذ المراهقة وقعت عقد مع وكالة Elite Model Management. ومن خلال الشركة قامت بعرض الأزياء للعديد من العلامات التجارية مثل Leonisa، Banana Moon Swimwear وBillabong.

أصبحت نينا أكدال محطًا للأنظار بعد أن ظهرت في قائمة Rookie of the Year في مجلة Sports Illustrated Swimsuit عام 2012 ولاحقاً اكتمل نجاحها بالظهور على غلاف مجلة Maxim عام 2017. ومنذ ذلك الوقت، جذبت اهتمام الصحافة في كل مشاريعها ضمن عرض الأزياء، كما أنها عملت لصالح أفضل العلامات التجارية مثل Macy وVictoria’s Secret.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات نينا أكدال

ولدت نينا أكدال في 26 مارس عام 1992 في مدينة هيليرود في الدنمارك، و أمضت طفولتها هناك. تأتي من أصل بالي و إنجليزي، كما أنها تحمل الجنسية الدنماركية.

كان لدى نينا شغف في مجال عرض الأزياء منذ الطفولة، وفي سن الخامسة عشر، وقعت عقد مع وكالة باسم Elite Models Copenhagen، وذلك بعد أن تنافست في مسابقة دولية لعرض الأزياء وهي Elite Model Look والتي خسرتها في ذلك الوقت.

بعد ذلك عادت لإنهاء المدرسة الثانوية، ثم انتظرت حتى بلغت الثامنة عشر لتبدأ بعدها بتحقيق أحلامها في عالم عرض الأزياء. عندما تخرجت نينا أكدال من المدرسة الثانوية انتقلت إلى الولايات المتحدة الأمريكية مع 40 دولار فقط في محفظتها وقطعة من الورق تحمل عنوان لدار أزياء في ميامي.

وتذكر نينا أنها انفجرت بالبكاء  بعد نزولها من الطائرة لأنها لم تستطع التواصل مع سائق التكسي باللغة الانكليزية، حيث أن اللغة كانت أسوأ مادة بالنسبة لها في المدرسة. ولكن بعد سنيتن، أصبحت نينا تُشاهد على أغلفة المجلات المشهورة بالرغم من العقبات التي اعترضت طريقها.

إنجازات نينا أكدال

وقعت نينا أكدال عقد مع وكالة Elite Model Management بعمر الـ 15. وجلبت لها هذه الشركة العديد من فرص العمل لعدة علامات تجارية بارزة في هذا المجال وبدأت بعدها عارضة الأزياء الدنماركية العمل لصالح كل من Victoria's Secret، Billabong، Bebe، Calzedonia و Adore Me.

وهذا ما جلب لها شعبية كبيرة. وبعد ذلك بدأت أكدال العمل في افتتاحيات الموضة. ومن ضمن المجلات التي عملت لصالحها Vogue، Mexico، Cosmopolitan، Elle وCR Fashion Book.

عام 2012 كان أول ظهور لها في Sports Illustrated Swimsuit بعد ظهورها في قائمة Rookie of the Year. أخذ هذا المشروع بشهرتها إلى آفاق جديدة. وبعد ذلك ظهرت في إعلان تلفزيوني خلال مبارة Super Bowl في عام 2013 وشاهدها عشرات الملايين على الشاشات.

في عام 2014 غطت الاحتفال السنوي الخمسين لـ Sports Illustrated Swimsuit جنبًا إلى جنب مع عارضة الأزياء ليلي ألدريدج و كريسي تيغن. وفي السنة التالية قامت بدور صغير في الفيلم الكوميدي Entourage.

بعد سنتين من ذلك، في عام 2017 أجرت جلسة تصوير لغلاف مجلة Maxim لعددها في شهر مارس. ومع كل مشاريع عرض الأزياء لهذه الجميلة الدنماركية، فقد اكتسبت شهرة كبيرة واسم ذائع السيط، وأصبحت واحدة من أفضل عارضات الأزياء.

أشهر أقوال نينا أكدال

حياة نينا أكدال الشخصية

كانت نينا أكدال تواعد ماكس جورج بين عامي 2013 و 2014، كما واعدت الممثل الشهير ليوناردو دي كابريو، حيث تم رصدهم لأول مرة سوية في مايو عام 2016، لكن الثنائي انفصل بعد عام تقريبًا. بعد ذلك، بدأت تواعد جاك برينكلي الذي كانت تعمل معه منذ 2017.

حقائق سريعة عن نينا أكدال

تقدر ثروتها بحوالي 6 ملايين دولار اليوم. أي أنها قد حصدت حوالي مليون دولار لكل عام عملت فيه في عرض الأزياء.
طولها 176 سنمتيمتراً، مما يجعلها طويلة بوضوح (كون معدل كول الإناث هو 163 سنتيمتراً فقط).
تكره نينا الرقص.

أحدث الأخبار عن نينا أكدال

ليوناردو ديكابريو يحتفل مع ناعومي كامبل بانفصاله عن نينا أكدال - إرم نيوز

  شوهد نجم فيلم تيتانيك مع العارضات الجميلات ومنهن بيلا حديد وريتا أورا.

ليوناردو دي كابريو ينفصل عن حبيبته نينا أكدال - بوابة فيتو

  انفصل الممثل الأمريكي الشهير ليوناردو دي كابريو عن حبيبته عارضة الأزياء العالمية نينا أكدال منذ بضعة أيام بعد علاقة عاطفية دامت لمدة عام كامل. وأكد مصدر مقرب ...

جدة عارضة الأزياء نينا أكدال تهدد ليوناردو دي كابريو - إرم نيوز

  الجدة: ”لم نقل مرحبًا لليوناردو ولكننا نأمل أن يحسن سلوكه وتصرفاته معها؛ وإلا سوف يجدني له بالمرصاد“..

فيديوهات ووثائقيات عن نينا أكدال

المصادر

info آخر تحديث: 2019/02/18