تطبيقات تنزيل الاغاني على الاندرويد

الرئيسية » لبيبة » تطبيقات » تطبيقات أغاني » تطبيقات تنزيل الاغاني على الاندرويد
تنزيل الاغاني على الاندرويد

هناك العديد من محركات البحث للبحث وتشغيل الموسيقى عبر الإنترنت، وباستخدام هاتف Android وتطبيقات مجانية مخصصة، من السهل العثور على الموسيقى المفضلة لديك في ثوانٍ وحفظها بلا اتصال عبر تنزيل الاغاني على الاندرويد .1

تعد تطبيقات Music Download Apps هذه من Android قوية لاستخدام أكثر من محرك بحث للعثور على الموسيقى المفضلة بسرعة، وأفضل جزء من تطبيقات الموسيقى هذه هي أنه يمكن لتطبيقات Android Music Downloader البحث عن ملفات الموسيقى (MP3) وتحميلها وحفظها للاستماع إليها في وضع عدم الاتصال، إذ يمكنك الاستماع إلى أغانيك المفضلة في أي وقت وفي أي مكان، مع أو بدون إشارة WiFi أوتشغيل بيانات. وهذه بعض من التطبيقات الأكثر شهرةً التي تحقق تنزيل الاغاني على الاندرويد .

تنزيل الاغاني على الاندرويد باستخدام تطبيق  Free Mp3 Downloads

يمكّنك هذا التطبيق من البحث والتنزيل والاستماع إلى الأغاني، كما يمكن من تنزيل الأغاني إلى مجلد بطاقات SD الخاصة بأجهزتك للاستماع في وضع عدم الاتصال والتي يمكن أن توفر خطة البيانات الخاصة بك. كما يوفر لك الاستماع إلى الأغاني التي تم تنزيلها من خلال التطبيق وجميع سجلات MP3 الأخرى التي لديك على جهازك، لذا يعمل هذا التطبيق أيضًا كمشغل موسيقى بالإضافة إلى تنزيل الموسيقى. وأولئك الذين ليس لديهم مساحة على هاتف يعمل بنظام التشغيل Android يمكنهم تنزيل الاغاني على الاندرويد إلى بطاقة SD وتشغيل الموسيقى من بطاقة SD مباشرةً باستخدام مشغل الموسيقى.2

تنزيل الاغاني على الاندرويد باستخدام تطبيق  GTunes

يبحث GTunes عبرعدة نطاقات كبيرة من الموسيقى القابلة للتنزيل، حيث ستجد ملايين الفنانين والأغاني عبر الأجيال. وتُعتبر خيارات البحث بدائية للغاية، لذلك يتم استخدام هذا الخيار بشكل أفضل إذا كنت تعرف بالضبط ما تبحث عنه من الأغاني وتريد فقط الخروج منها وتنزيل الاغاني على الاندرويد .

تمتلك شركة GTunes مشغل مدمج خاص بها أيضًا، وتتيح لك أيضًا إمكانية ضبط الإيقاعات وتعيين الأغاني كنغمات رنين.  

تنزيل الاغاني على الاندرويد باستخدام تطبيق    SONGily

النسخة المجانية من SONGily مدعومة بالإعلانات ولديها حق الوصول إلى مخزون كبير من الموسيقى الجديدة والقديمة، من فنانين عاديين ومغمورين. ومع كل أغنية تجدها سترى خيارات لكل من تشغيل وتنزيل الأغاني التي تستمع إليها، وقد أضافت مؤخرًا ميزة تتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو أيضًا.

تنزيل الاغاني على الاندرويد باستخدام تطبيق  TubeMate

في بعض الأحيان، تكون أفضل التطبيقات لتنزيل الموسيقى والأغاني المجانية هي تلك التطبيقات التي لم يتم تصميمها خصيصًا لهذا الغرض. TubeMate هو تطبيق يتيح لك تنزيل مقاطع فيديو YouTube بعددٍ من التنسيقات بما في ذلك الصوت فقط، ويُعد YouTube أحد أفضل الأماكن للاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديك، وبفضل تطبيق TubeMate، يُعد هذا أحد أفضل التطبييقات لتنزيل هذه الموسيقى أيضًا.

تنزيل الاغاني على الاندرويد باستخدام تطبيق  Shared4

لقد حقق مخزن مشاركة الملفات الشهير 4Shared نجاحات في ما يخص الكمبيوتر الشخصي لسنوات، وقد ثبت أنه ناجح جدًا على Android أيضًا. ومرةً أخرى لم يتم تصميم هذا التطبيق فقط للموسيقى، حيث يمكن للمستخدمين تحميل أي ملفات يريدونها، ولكن من الجيد العثور على الموسيقى كأي شيء آخر، (هناك أيضًا خيار للبحث عن ملفات الموسيقى تحديدًا).

المراجع