أفلام عنف.. قائمة أعمال لأصحاب القلوب القوية والقاسية

أفلام عنيفة
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

1 د

تعتبر أفلام الرعب عموماً، والأفلام العنيفة خصوصاً، من أكثر فئات الأفلام بحثاً وتصفحاً من قبل مختلف شرائح المتابعين، فالشعور الآمن من الخوف وتدفق جرعات الأدرينالين بينما أنت تجلس آمناً في منزلك، من أفضل المشاعر التي يحبها هواة الأكشن والرعب وبقية التصنيفات.

حيث شغلت أفلام العنف مخيلة الكثير من صنّاع الأفلام والسينما، فالإنسان القاتل الذي يهوى تمزيق الأجساد واتباع نمط قتل متسلسل وغيرها من الأمور الشائنة، كان ومازال وإلى الآن مادةً دسمة لشغل الخيال الخصب لدى جمهور المتابعين، ولعلنا هنا بدورنا نقدم لهذا الجمهور باقة من أفضل وأمتع أفلام العنف.

اقرأ أيضاً: أفضل أفلام الرعب النفسي تعرف عليها في هذا المقال: أفكار عميقة معقدة التركيب


أفلام عنيفة لأصحاب القلوب القوية

8.5/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

The Pianist – عازف البيانو

فيلم سيرة ذاتية أمريكي يحكي قصة عازف البيانو البولندي “تزبيلمان” أحد الناجيين من هولوكوست الحرب العالمية الثانية. إذ تدور أحداث الفيلم في سبتمبر 1939، عندما يعزف عازف بيانو بولندي يهودي تزبيلمان، على الهواء مباشرة على الراديو في وارسو، ليتداخل عزفهُ مع قصف المحطة أثناء الغزو الألماني النازي لبولندا. فعلى أمل تحقيق نصر سريع، يبتهج تزبيلمان مع أسرته في المنزل عندما يعلم أن بريطانيا وفرنسا قد أعلنتا الحرب على ألمانيا، لكن المساعدة الموعودة لم تأت بالنتائج المرجوة. حيث استمر القتال لأكثر من شهر، وغزت كل من الجيوش الألمانية والسوفيتية بولندا في نفس الوقت على جبهات مختلفة. إذ أصبحت وارسو جزءًا من الحكومة العامة التي يسيطر عليها النازيون. وسرعان ما منع اليهود من العمل أو امتلاك الأعمال التجارية، كما أجبروا على ارتداء شارات نجمة داود الزرقاء.

بحلول نوفمبر 1940، أُجبر تزبيلمان وعائلته على مغادرة منزلهم إلى حي وارسو اليهودي المعزول والمزدحم، حيث تزداد الظروف سوءًا. الناس يتضورون جوعاً، وحراس القوات الخاصة وحشيون في تعاملهم، والأطفال الجائعون متروكون في كل مكان، والجثث في كل الطرقات. في إحدى المرات، شهد أفراد عائلة تزبيلمان أن قوات الأمن الخاصة تقتل عائلة بأكملها في شقة على الجانب الآخر من الشارع خلال جولة لهم، بما في ذلك إلقاء رجل مسن على كرسي متحرك من نافذة بارتفاع أربعة طوابق.

  • name

    مناسب من عمر 12 سنة فما فوق.

  • إنتاج:

    2002
  • إخراج:

    رومان بولانسكي

بطولة:

ادريان براودي،
توماس كريشتامان،
فرانك فينالي،
ايميليا فوس،

النوع:

السيرة الذاتية،
8.3/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Ratsasan – الشيطان

فيلم هندي، إذ تعني كلمة راتساسان “الشيطان”. تبدأ أحداثهُ عندما يكتشف في المشهد الافتتاحي رجلان مسنان جثة ساميوكثا، وهو طالب مدرسة يبلغ من العمر 15 عامًا، وقد قُتل بوحشية.

فيما بعد يظهر “آرون كومار” وهو مخرج طموح يريد أن يصنع فيلمًا عن السيكوباتيين المضطربين اجتماعياً. فبعد العديد من المحاولات والرفض والضغط من قبل عائلته، أصبح ما يريد، وذلك بمساعدة قريبه ضابط الشرطة. لأجل ذلك ينتقل للعيش مع أخته كوكيلا وابنتهما أميو. تواجه أميو مشكلة في المدرسة وتطلب من آرون المساعدة، لذلك التقى بمعلمتها فيجي في المدرسة. لتنشأ بعدها علاقة بينهما.

في غضون ذلك، يحقق آرون في اختطاف فتاة المدرسة أمودها. وجد آرون أوجه تشابه بين حالة ساميوكثا وأمودها، بسبب تشويه دمية عثر عليها في منزل أمودها. لكن محاولاته لإقناع رئيسه تذهب سدى. بعد بضعة أيام، تم العثور على جثة أمودا مشوهة. يقترح الطبيب الشرعي الدكتور ناندان، أن الجاني اتبع طريقة عمل مماثلة مثل ساميوكثا. خلال الأيام القليلة التالية، يتم اختطاف وقتل فتاة أخرى تعاني من ضعف السمع تدعى ميرا، من مدرسة فيجي. يؤدي البحث إلى إنباراج، وهي معلمة في المدرسة الجديدة التي التحق بها آمو. إنباراج شاذ جنسياً للأطفال يجبر الفتيات على فعل أمور شائنة. أمو نفسها تهرب بصعوبة من إنباراج عندما يعتقله آرون بعد تلقي معلومات من ضحية أخرى. يعترف إنباراج بكونه مفترسًا جنسيًا لكنه ينفي تهم القتل. في محاولة للفرار، احتجز فينكات، الشرطي، تحت تهديد السلاح، لكن آرون يتدخل حينها.

  • name

    مناسب من عمر 18 سنة فما فوق.

  • إنتاج:

    2018
  • إخراج:

    رام كومار

بطولة:

أمالا باول،
رادها رافي،
ذو صلة
8.2/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Dara iz Jasenovca – دارا من ياسينوفاك

فيلم دراما صربي تدور أحداثهُ عن معسكرات الاعتقال خلال الحرب العالمية الثانية. فبعد هجوم كوزارا بقيادة قوات المحور، انتهى الأمر بغالبية السكان الصرب المحليين في معسكرات الاعتقال النازية الألمانية في دولة كرواتيا المستقلة.

تسير العائلات نحو عربات الماشية. حيث تسير دارا إليتش البالغة من العمر عشر سنوات جنبًا إلى جنب مع شقيقها الأكبر جوفو وتسأله عن سبب عدم اعتقال الآخرين عندما يبدون متشابهين معهم. في حين تسير امرأة في طابور السجناء حاملةً طفلها الباكي وتتواصل بالعين مع إحدى الفلاحات الكرواتيات الشابات العاملات في الحقول. لتقرر فيما بعد ترك الطفلة معها.

في محطة قطار مزينة بالعلم الألماني النازي، يفصل الأب ميروسلاف فيليبوفيتش المرضى والمسنين عن البقية، الذين يُجبرون على ركوب عربات الماشية. يراقب دارا أولئك الذين تركوا وراءهم يتم إطلاق النار عليهم وقتلهم من قبل فيليبوفيتش. مع عدم وجود معلومات عن مكان والدها، ينقل القطار دارا ووالدتها وشقيقيها إلى معسكر اعتقال جاسينوفاك. في مكان قريب غير معروف، تم تكليف والد دارا مايل بإزالة الجثث والتخلص منها.

  • name

    مناسب من عمر 18 سنة فما فوق.

  • إنتاج:

    2020
  • إخراج:

    بريدراج أنتونييفيتش

بطولة:

بيليانا تشيكيتش،
زلاتان فيدوفيتش،
أنيا ستانيتش،
لوكا سارانوفيتش،
8.1/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Prisoners – السجناء

فيلم رعب أمريكي تدور أحداثهُ في ولاية بنسلفانيا، حيث يقوم النجار كيلر دوفر وعائلته بزيارة جيرانهم من عائلة بيرش في عيد الشكر. في ذلك المساء، اختفت ابنتا العائلة، آنا وجوي على التوالي. يعتقل المحقق لوكي أليكس جونز، الرجل الذي يقود عربة سكن متنقلة أشار إليه نجل كيلر. ثم يزور لوكي منزل أليكس حيث يعيش مع عمته هولي، بعد عدم الحصول على أي معلومات عن طريق الاستجواب. ثم كشف لوكي لاحقًا لكيلر أن أليكس معاق ذهنيًا بمعدل ذكاء يبلغ من العمر 10 سنوات ولم يتم العثور على أي دليل مادي في عربة سكن متنقلة أو منزله.

يحقق لوكي في مرتكب جريمة جنسية محلي والكاهن السابق باتريك دن، حيث يجد جثة في قبو مخفي. يكشف دان أنه قتل الرجل بعد أن اعترف بقتل ستة عشر طفلاً. في اليوم التالي، تم إطلاق سراح أليكس. مقتنعًا بذنبه، اعتدى كيلر على أليكس خارج قسم الشرطة، حيث قال أليكس “لم يبكوا حتى تركتهم” بناءً على ذلك، يخطف كيلر ويحتجز أليكس أسيرًا في منزل طفولته. يرافق فرانكلين والد جوي على مضض كيلر في استجواب وتعذيب أليكس على مدار عدة أيام؛ تقنع زوجته نانسي فرانكلين بالتوقف، لكنها تقرر عدم تسليم كيلر.

  • name

    مناسب من عمر 18 سنة فما فوق.

  • إنتاج:

    2013
  • إخراج:

    دينيس فيلنوف

بطولة:

هيو جاكمان،
جيك جيلهينال،
8/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

The Revenant – العائد

فيلم درامي أمريكي. تدور أحداثه في عام 1823، حيث أن القصة مستوحاة من حياة صائد الفراء “هيو جلاس”، حيث يتعرض “جلاس” لهجوم من دبٍ خلال هروبه مع رفاقه، أثناء مطاردة قبيلة هندية لهم، وعلى إثر ذلك الهجوم يُصاب إصابة بليغة، فيقوم أحد رفاقه ويُدعى “هاردي” بخيانته، حيث يقوم بسرقته وقتل ابنه، ومن ثم تركه وحيدًا ليموت في الغابة، إلا أن “جلاس” يتعافى من إصابته، ويقرر البحث عن “هاردي”، من أجل الانتقام منه على فعلته معه وقتله لابنه، وذلك في رحلة طولها 320 كم، يقطعها “جلاس” المُصاب في الغابة، ووسط العواصف الثلجية.

تلقى الفيلم إشادات واسعة من النقاد، وخاصة بالنسبة لتمثيل “ليوناردو دي كابريو”، حيث جاء في استطلاع أجرته شبكة “سي بي إس نيوز” إشادة النقاد بشدة بأداء “دي كابريو”، مشيرين إلى أنه أتقن دوره بشكل كبير، والتزم به بشكل قوي جدًا بنسبة 200 في المائة، أما الناقد “بيتر ترافرز” من مجلة “رولينج ستون”، فقد وصف أداء “دي كابريو” بأنه “أداء بارع، ومثير في قوته الغاشمة وبلاغته الصامتة”.

  • name

    مناسب من عمر 12 سنة فما فوق.

  • إنتاج:

    2015
  • إخراج:

    أليخاندرو ج. أنايرتو

بطولة:

ليوناردو دي كابريو،
توم هاردي،
ويل بولتر،
دومنال جليسون،
7.8/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Crash – تحطم

فيلم دراما وجريمة. تدور أحداثهُ في لوس أنجلوس، عندما يتورط المحقق جراهام ووترز وشريكته ريا في حادث تصادم بسيط مع سيارة يقودها كيم لي. فيحدث تبادل للإهانات المشحونة بالعنصرية. يصل ووترز لاحقًا إلى مسرح الجريمة، حيث تم اكتشاف جثة “طفل ميت”.

أنتوني وبيتر محامي منطقة كراجاك ريك كابوت وزوجته جين. بينما يبتعد الرجال، يرون ووترز وريا يحققون في وفاة رجل قتل على يد المحقق كونكلين. يدعي كونكلين أنه أطلق النار دفاعًا عن النفس، لكن ووترز وريا يكتشفان أن الرجل الذي أطلق عليه النار كان ضابطًا زميلًا.

في المنزل، يقول كابوت إن حادثة سرقة السيارة قد تكلفه إعادة انتخابه، لأنه بغض النظر عمن يقف إلى جانبه، فإنه سيخسر إما التصويت من قبل الطبقة السوداء أو التصويت على القانون والنظام. دانيال رويز صانع الأقفال من أصل إسباني يسمع جان، الذي يشتبه في أن دانيال رجل عصابات، ويطالب بتغيير الأقفال مرة أخرى.

  • name

    مناسب من عمر 18 سنة فما فوق.

  • إنتاج:

    2004
  • إخراج:

    بول هاجيس

بطولة:

دونك يدل،
ساندرا بولوك،
ثانديوي نيوتن،
كارينا أروييف،
7.6/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Saw – المنشار

فيلم رعب أمريكي. تدور أحداثهُ عندما يستيقظ المصور آدم ستانهايت في حوض استحمام متهدم، وكاحله مقيدًا بأنبوب. في الجانب الآخر من الغرفة، يوجد طبيب الأورام الدكتور لورانس جوردون، وهو أيضًا مقيد بالسلاسل، وبينهما جثة يبدو أنها ضحية انتحارية تحمل مسدسًا ومسجلًا صغيرًا.
وجد كلا الرجلين شريطًا في جيوبهما، واسترجع آدم المُسجل. يحثه شريط آدم على البقاء، بينما يخبره جوردون بقتل آدم بحلول الساعة السادسة أو تقتل زوجته أليسون وابنته ديانا. وجد آدم كيسًا يحتوي على منشارين داخل المرحاض حاولوا استخدامه لقطع السلاسل، لكن منشار آدم ينكسر. يدرك جوردون أن المناشير مخصصة لأقدامهم، وحدد آسرهم على أنه قاتل متسلسل يختبر إرادة ضحاياه في البقاء على قيد الحياة من خلال وسائل القتل الجريئة التي يشار إليها باسم “الألعاب”، والتي يعرفها جوردون لأنه كان مشتبهًا به في السابق.

  • name

    مناسب من عمر 18 سنة فما فوق.

  • إنتاج:

    2004
  • إخراج:

    جيمس وان

بطولة:

كاري إيلويس،
لي وانيل،
داني غلوفر،
كين ليونغ،
7.3/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Mr. Brooks – سيد بروكس

فيلم رعب نفسي أمريكي. تدور أحداثهُ حول إيرل بروكس، وهو رجل أعمال محترم في بورتلاند بولاية أوريغون، يعيش حياة سرية كقاتل متسلسل. فعلى الرغم من جهوده للحد من “إدمانه القاتل”، استسلم بروكس لهويته وقتل زوجين شابين في غرفة نومهما.
كجزء من علم النفس المرضي، يترك بروكس بصمة إبهام كل ضحية دامية على عاكس الضوء، وهو الفعل الذي ولّد لقب “بصمة الإبهام القاتل”. يتبع طريقة عمل دقيقة، بما في ذلك الاستعدادات الدقيقة، وتطهير مسرح الجريمة، ووضع الجثث، وحتى إغلاق الأبواب قبل المغادرة. أدرك بروكس لاحقًا أن ستائر غرفة النوم كانت مفتوحة أثناء القتل، وكانت النافذة تواجه مبنى سكني.

  • name

    مناسب من عمر 18 سنة فما فوق.

  • إنتاج:

    2007
  • إخراج:

    بروس أ. إيفانز

بطولة:

كيفين كوستنر،
وليام هارت
7.5/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Source Code – شيفرة المصدر

فيلم أكشن وخيال علمي. تدور أحداثهُ حول طيار الجيش الأمريكي الكابتن كولتر ستيفنز الذي يستيقظ على متن قطار ركاب متجهًا إلى شيكاغو. يشعر ستيفنز بالارتباك، لأن آخر ذكرياته كانت رحلة طيران في مهمة في أفغانستان. ومع ذلك، بالنسبة للعالم من حوله، بما في ذلك صديقته كريستينا وارين وانعكاسه في نوافذ ومرايا القطار، يبدو أنه رجل مختلف تماماً. إذ يظهر كمدرس في مدرسة اسمه شون فينتريس. وبينما يعرب عن ارتباكه لكريستينا، ينفجر القطار أثناء مروره بقطار آخر، مما أسفر عن مقتل كل من كان على متنه.

  • name

    مناسب من عمر 18 سنة فما فوق.

  • إنتاج:

    2011
  • إخراج:

    دنكان جونز

بطولة:

جيك جيلنهال،
ميشيل موناجان،
فيرا فارميجا،
جيفري رايت،
7.3/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Troy – طروادة

فيلم حرب ودراما تاريخية. تدور أحداثهُ في اليونان القديمة، حيث أصبح الملك أجاممنون ملك ميسينا كما وحّد أخيرًا الممالك اليونانية بعد عقود طويلة من الحرب، وشكل تحالفًا فضفاضًا تحت حكمه. أما أخيل، المحارب اليوناني البطولي الذي أعطى أجاممنون العديد من الانتصارات، فإنه يحتقره بشدة.
في هذه الأثناء، الأمير هيكتور من طروادة وشقيقه الأصغر باريس، يتفاوضون على معاهدة سلام مع مينيلوس، ملك سبارتا. ومع ذلك، فإن باريس على علاقة غرامية مع زوجة مينيلوس، الملكة هيلين من طروادة، التي تجاول الهروب على متن سفينتها المتجهة إلى المنزل. عند معرفة ذلك، يلتقي مينيلوس مع أجاممنون، شقيقه الأكبر، ويطلب منه المساعدة في أخذ طروادة للانتقام لشرفه بقتل باريس وهيلين معاً.

  • name

    مناسب من عمر 18 سنة فما فوق.

  • إنتاج:

    2004
  • إخراج:

    وولفجانج بيترسن

بطولة:

براد بيت،
إريك بانا،
أورلا ندوبلوم،
جوليان جلوفر،
7/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Underworld – العالم السفلي

فيلم رعب وتشويق أمريكي. تدور أحداثهُ على مدى أجيال، حيث اندلعت حرب سرية بين مصاصي الدماء والليكان، وهم نوع قديم من الذئاب. كما يكتسب مصاصو الدماء اليد العليا وتكون لهم الغلبة عندما يموت زعيم الليكان على ما يبدو على يد مصاص الدماء كرافين، الذي يصبح الرجل الثاني في القيادة بعد كبار قادة مصاصي الدماء. اما سيلين، وهي عضو في مجموعة النخبة من قتلة مصاصي الدماء المعروفة باسم “تجار الموت”، تتوق للانتقام من الليكان، الذين قتلوا والديها عندما كانت طفلة.

أثناء اشتباك مع الليكان، تكتشف سيلين أنهم يبحثون عن ميشائيل كورفين، وهو طالب طب عادي على ما يبدو. بعد أن أنقذت مايكل وأخذته تحت جناحها، وجد الزوجان نفسيهما ملاحقين من قبل مجموعة من الليكان بقيادة لوسيان، الذي لا يزال على قيد الحياة بعد كل شيء.

  • name

    مناسب من عمر 18 سنة فما فوق.

  • إنتاج:

    2003
  • إخراج:

    لين وايزمان

بطولة:

كيت بيكنسيل،
سكوت سبيدمان،
شين بروللي،
مايكل شين،
6.8/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

The Autopsy of Jane Doe – تشريح جين دوي

فيلم رعب خرافي أمريكي. تدور أحداثهُ عندما تم العثور على جثة شابة مجهولة الهوية في مسرح جريمة قتل متعددة لا يمكن تفسيرها. لم يجد الشريف شيلدون بيرك أي علامات للعنف القسري، ويشير الملازم ويد أن الضحايا كانوا يحاولون الفرار.

تزور إيما صديقها أوستن تيلدن، ووالده تومي، وهو طبيب شرعي في بلدة صغيرة. يوضح تومي أن المحققين الشرعيين في الماضي كانوا يربطون الأجراس بالجثث للتأكد من أنهم ماتوا وليس في غيبوبة. يصل الشريف بيرك ومعه جثة جين دو الغامضة، ويخبر تومي أنه بحاجة إلى معرفة سبب الوفاة بحلول الصباح. يؤجل أوستن موعده مع إيما لمساعدة والده، وقد وعد بلقائها في وقت لاحق من ذلك المساء.

  • name

    مناسب من عمر 18 سنة فما فوق.

  • إنتاج:

    2016
  • إخراج:

    أندريه أوفريدال

بطولة:

بريان كوكس،
إميل هيرش،
أوفيليا لوفيبوند،
مايكل ماك إلهاتون،
6.7/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Angels & Demons – ملائكة وشياطين

فيلم أكشن وتشويق وغموض أمريكي قائم على رواية تحمل نفس الاسم لدان براون. تدور أحداثهُ عندما تنعى الكنيسة الكاثوليكية الموت المفاجئ للبابا بيوس السادس عشر، وتستعد للاجتماع البابوي لانتخاب خليفته في مدينة الفاتيكان. يتولى الأب باتريك ماكينا السيطرة المؤقتة على الفاتيكان خلال فترة الشغور تلك.
في هذه الأثناء، في سيرن، ابتكر العالمان الأب سيلفانو بنتيفوجليو والدكتورة فيتوريا فيترا ثلاث علب من المادة المضادة. بينما تذهب فيترا لتقييم التجربة، تكتشف أن سيلفانو قد قُتل، وأن إحدى العبوات قد سُرقت. بعد ذلك بوقت قصير، تم اختطاف أربعة من المرشحين المفضلين لانتخاب البابا من قبل رجل يدعي أنه يمثل المتنورين. يرسل الفاتيكان تحذيرًا مدعيًا أنه سيقتل كل من الكرادلة من الساعة 8 مساءً. حتى منتصف الليل، عندما تنفجر المادة المضادة المسروقة وتدمر المدينة، مخبأة في مكان ما بالداخل.

  • name

    مناسب من عمر 18 سنة فما فوق.

  • إنتاج:

    2009
  • إخراج:

    رون هوارد

بطولة:

توم هانكس،
ايوان ميكروجر،
6.7/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Final Destination – الأمل الأخير

فيلم رعب خوارقي أمريكي. تدور أحداثهُ حول طالب بالمدرسة الثانوية يدعى أليكس براوننج، يجلس على متن رحلة طيران فولي رقم 180، وهي طائرة بوينج 747 مع زملائه في الفصل في رحلتهم الأولى إلى باريس من مطار جون إف كينيدي.
قبل الإقلاع، كان لدى أليكس هاجس مفاده أن الطائرة ستواجه عطلًا ميكانيكيًا، مما يؤدي إلى انفجار في الهواء مما يؤدي إلى مقتل كل من على متنها. عندما تبدأ الأحداث من رؤيته في الحدوث في الواقع، فإنه يشعر بالذعر حتى نشب شجار بينه وبين منافسه كارتر هورتون، مما أدى إلى إبعادهما من الطائرة، إلى جانب صديق أليكس المفضل تود واجنر، صديقة كارتر تيري تشاني والمعلمة فاليري لوتون والطلاب بيلي هيتشكوك وكليري ريفرز. لم يصدق أي من الركاب الآخرين، باستثناء كلير، أليكس بشأن رؤيته حتى تنفجر الطائرة عند الإقلاع. بعد ذلك، يتم استجواب الناجين من قبل اثنين من عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي، وين وشريكه، وكلاهما يشك في أليكس.

  • name

    مناسب من عمر 18 سنة فما فوق.

  • إنتاج:

    2000
  • إخراج:

    جيمس وونغ

بطولة:

ديفون سوا،
علي لارتر،
7.8/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

I Saw the Devil – رأيت الشيطان

فيلم رعب وأكشن كوري جنوبي. تدور أحداثهُ حول في إحدى الليالي، عندما واجه سائق حافلة مدرسية يُدعى جانغ كيونغ تشول امرأة حامل تُدعى جانغ جو-يون وعرض عليها إصلاح إطارها سيارتها المثقوب. ليقوم بعد ذلك بضربها حتى فقدت وعيها. كما قام كيونج تشول بنقلها إلى منزله، وأثناء قيامه بذلك، يسقط خاتمها. يتجاهلهُ كيونغ تشول ويرمي بقية أجزاء الجسم في مجرى صرف صحي محلي. ليكتشف بعد ذلك صبي في المنطقة إحدى أذني جويون، فتصل الشرطة بأعداد كبيرة لإجراء بحث بقيادة رئيس القسم أوه، ورئيس الفرقة جانج، ووالد جويون المحطم. إضافةً لخطيب الضحية، كيم سو هيون، ضابط الشرطة الموجود أيضًا والذي يتعهد بالانتقام من القاتل.

يتعرف سو هيون على المشتبه بهم الأربعة من رئيس الفرقة جانغ ويشرع في تعذيب واستجواب اثنين منهم بشكل خاص. عند تفتيش منزل كيونغ تشول، المشتبه به الثالث، وجدت سو هيون خاتم خطوبة جو يون، مما يثبت أن كيونغ تشول هو الجاني.

  • name

    مناسب من عمر 18 سنة فما فوق.

  • إنتاج:

    2010
  • إخراج:

    جي وون كيم

بطولة:

هوو تجين تشون،
جيون كوك هوان،

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّة واحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة